تعرض الأهلي للخسارة أمام نظيره برشلونة الإسباني بنتيجة 37 - 26 ، خلال المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس ، في الجولة الأخيرة من مجموعات بطولة كأس العالم للأندية المقامة فعالياتها في السعودية.
 

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الجونة

وتصدر فريق برشلونة الإسباني المجموعة ليحسم تأهله إلى نصف نهائي المنافسات ، بينما يخوض الأهلي مواجهات الملحق من البطولة للمنافسة على المركز الترتيبية من الخامس وحتى الثامن.

ويخوض الأهلي البطولة بقائمة تضم كل من ..

"عبد الرحمن طه، محمد إبراهيم، عبد الرحمن حميد، إبراهيم المصري، محمد مجدي، نبيل شريف، أحمد خيري، سيف هاني "فوكس"، أحمد راضي، محسن رمضان، محمد لاشين، ياسر سيف، أحمد عادل، عمر خالد "كاستيلو".
وعمر سامي، أحمد هشام "سيسا"، عبد العزيز إيهاب "زيزو"، محمود عبد العزيز "جدو"، إسلام راضي، عبدالرحمن فيصل، عمر خالد حسانين.

كانت  المملكة العربية السعودية، قد نجحت في استضافة بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد في الفترة من السابع حتى الثاني عشر من نوفمبر الحالي، بمشاركة 12 ناديًا من 10 دول، بعد أن تم تقسيمهم على 4 مجموعات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى برشلونة السعودية كأس العالم للأندية يد الأهلى

إقرأ أيضاً:

مونديال الأندية لليد.. مشوار الأهلي قبل مواجهة ماجديبورج الألماني بنصف النهائي

يخوض الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الثلاثاء عندما يلتقي مع نظيره ماجديبورج الألماني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء، ويسعى رجال يد الأهلي إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية.

وكان فريق رجال يد الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف نهائي البطولة بعد تحقيق الفوز على سيدني الأسترالي، بنتيجة 49-15، وفي المباراة الثانية خسر الفريق أمام برشلونة الإسباني بنتيجة 31-23.

وتضم قائمة الفريق المشاركة في منافسات البطولة: إبراهيم المصري - أحمد خيري - عبد الرحمن علي فيصل - أحمد عادل - محسن رمضان - عمر خالد «كاستلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ياسر سيف - محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب - راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي القادمة لتحديد المركز الثالث بعد الخسارة من ماجديبورج بمونديال الأندية لكرة اليد
  • مونديال أندية اليد: الأهلي يسقط أمام ماجديبورج في نصف النهائي
  • سوبر جلوب.. فيزبريم المجري يقصي برشلونة ويتأهل لنهائي مونديال اليد
  • يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية
  • مونديال الأندية لليد.. مشوار الأهلي قبل مواجهة ماجديبورج الألماني بنصف النهائي
  • الأهلي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • سوبر جلوب.. الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال اليد رغم الخسارة من برشلونة
  • يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة
  • الدنماركي ماديسن يُحاضر لاعبي يد الأهلي في فندق الإقامة قبل ملاقاة برشلونة بمونديال الأندية
  • قناة مجانية تنقل مباراتي الأهلي مع برشلونة والزمالك ضد فيزبريم في مونديال اليد