لقد رأينا بالفعل ميزة "الترجمة المباشرة" من Google تعمل بسحرها على مكالمات الهواتف، ولكن حتى الآن، لا تزال هذه الميزة حصرية لأجهزة Pixel. إذا كنت من محبي سامسونج، فمن المحتمل أنك قد تتمكن من استخدام ميزة مماثلة – دون الحاجة إلى تثبيت تطبيقات الطرف الثالث – في أوائل العام المقبل.

وفقًا للعملاق الكوري، فإن هاتفها التالي – أموالنا على عائلة “Galaxy S24” – سيأتي مزودًا بـ “Galaxy AI”، والذي “يدعمه كل من الذكاء الاصطناعي الموجود على الجهاز والذي تم تطويره في Samsung والذكاء الاصطناعي القائم على السحابة” من مقدمي الخدمة.

سيتضمن جزء من هذه الحزمة "مكالمة AI Live Translate"، والتي ستعرض ترجمات في الوقت الفعلي في شكل سجل دردشة أثناء المكالمات الهاتفية - كما هو الحال في لقطة الشاشة التجريبية التي تعرض حوارًا بين متحدث باللغة الإنجليزية مقيم في نيويورك ومتحدث كوري مقيم في سيول. كمكافأة، تعرض الأداة زر "إضافة حدث" كلما تم ذكر الوقت والتاريخ، للسماح لك بوضع علامة على التقويم لمعارفك الأجانب على الفور.

وقال Wonjoon Choi، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم البحث والتطوير في Mobile eXperience Business، إنه لا يوجد الكثير هنا حول Galaxy AI، باستثناء أنه "سيغير طريقة تفكيرنا في هواتفنا إلى الأبد". لا توجد معلومات حول ما إذا كان Galaxy AI سيتضمن أيضًا قدرة Gauss التوليدية للذكاء الاصطناعي من سامسونج، ولكن نظرًا لصياغة المدير التنفيذي والعروض المماثلة الأخيرة من Google، فلن نتفاجأ إذا حصلنا على كل الميزات في تشكيلة Galaxy S24 العام المقبل .

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

القبض على مقيم لتهريبه 10 كيلوجرام من مادة الحشيش بعسير

عسير

قامت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير بالقبض على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبه 10 كيلوجرام من مادة الحشيش .

وعلي الفور تم استكمال الإجراءات النظامية الأولية والتحقيق معهم وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و999 في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995 وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على مقيم لتهريبه 10 كيلوجرام من مادة الحشيش بعسير
  • ضبط مقيمًا اقتلع الأشجار دون ترخيص في المدينة المنورة
  • الشرطة الهندية تعتقل 104 عامل من سامسونج احتجاجا على انخفاض الأجور
  • كل ما تحتاج معرفته عن هاتف Samsung Galaxy A15.. السعر والمواصفات
  • هل سامسونج جالاكسي زد فولد 6 مقاوم للماء؟
  • القبض على مقيم لترويجه 120كيلوجرام من القات بجازان
  • قبل طرحه.. تعرف على مواصفات هاتف سامسونج Galaxy S251
  • محافظ الدقهلية يشهد بدء التشغيل الفعلي لتوسعات مرفق مياه شربين
  • احدث اطلالة لملعب الناصرية الدولي والذي يعتبر ابرز مشاريع صندوق إعمار ذي قار لدعم قطاع الشباب والرياضة
  • سامسونج تبدأ الإنتاج الضخم لشرائح QLC V-NAND بسعة 1 تيرابايت