الأسبوع:
2024-09-20@01:40:19 GMT

عروسة تنهي حياتها شنقا داخل غرفة نومها بالفيوم

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

عروسة تنهي حياتها شنقا داخل غرفة نومها بالفيوم

انهت زوجة، حياتها شنقاً داخل غرفة نومها بمسكن الزوجية بمنشأة عبد الله، وعلى الفور انتقلت قوات الامن لموقع الحادث وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي امرت بالتحري حول الواقعة وملابساتها ومباشرة التحقيق.

وكان اللواء ثروه المحلاوي، مساعد وزير الداخليه مدير أمن الفيوم، قد تلقى اخطارا من غرفه عمليات شرطه النجده بالمحافظه جاء مفاده بلاغا من احد المواطنين والمقيم بمنشأة عبد الله بانتحار زوجته شنقا داخل غرفة نومها.

على الفور انتقلت قوات الامن وسيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ وبالمعاينة تبين أن الجثة لفتاة تدعى اسماء حسن عيد 18 سنه متزوجة منذ 3 أشهر وزوجها عامل باليومية.

نقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام وبالكشف الطبي عليها تبين ان سبب الوفاة خنق بالرقبة، وبسؤال الزوج أقر بأنهم متزوجون منذ 3 شهور فقط وأن زوجته كانت في غرفتها، وحين قمت بدخول الغرفة فوجئت بأنها معلقة من رقبتها بأشرب في سقف الغرفة فقمت بقطعه وإبلاغ الشرطة، واضاف زوج المتوفيه انها كانت تعاني من مرض نفسي.

تحرر المحضر اللازم بالواقعه واخطرت النيابه العامه التي امرت بانتداب الطب الشرعي لمعرفه اسباب الوفاة وان كان هناك شبهه جنائيه من عدمه والتصريح بدفن الجثة ومباشره التحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الفيوم حوادث الانتحار حوادث الفيوم مستشفى الفيوم العام

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة طالب داخل مدرسة في ظروف غامضة بالفيوم

عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، على جثة، بمنطقة العبودي دائرة قسم أول الفيوم، داخل مخزن مدرسة خلف  مستشفى الندى بجوار الصالة المغطاة، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وحُرر محضر بالواقعة واخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.


وكان اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد حسن ابو عقرب، مأمور قسم أول الفيوم، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغًا بالعثور على جثة شخص داخل مخزن بمدرسة خلف مستشفى الندى بجوار الصالة المغطاة.


وعلى الفور انتقل ضباط قسم أول الفيوم برئاسة المقدم أحمد السوهاجي، رئيس المباحث رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ وتبين وجود جثة لطالب يبلغ من العمر 17 سنة" في ظروف غامضة، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.


جرى تشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء محمد العربي، مدير مباحث المحافظة وقاده العقيد محمود هيبه، مفتش المباحث وضم المقدم أحمد السوهاجي، رئيس مباحث القسم، وذلك لكشف لغز العثور جثة الطالب داخل مخزن المدرسة.


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

العثور على جثة شاب به عدة طعنات بقرية جردو بالفيوم

مقالات مشابهة

  • سباق الموت.. مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم دراجتين بالفيوم
  • "غلطة كلفتها حياتها".. مصرع سيدة داخل "بئر" أسانسير بمدينة نصر
  • طالبة تنهي حياتها بسبب ضغط الدراسة وسط بغداد
  • انفجارت في اجهزة بايجر داخل بيروت وفرق الإسعاف تنقل مصابين
  • العثور على جثمان شاب مجهول الهوية داخل مخزن مدرسة
  • أنهى حياته … تفاصيل العثور على جثة طالب داخل مدرسة في ظروف غامضة بالفيوم
  • أجهزة الأمن بالفيوم تكشف سر إنتحار طالب ثانوي داخل مدرسة
  • التحريات تكشف تفاصيل مصرع عامل داخل مزرعة فى الشيخ زايد
  • العثور على جثة طالب داخل مدرسة في ظروف غامضة بالفيوم
  • انقاذ فتاة حاولت انهاء حياتها من أعلى كوبري بالفيوم