كشف الدكتور هشام عبدالعزيز، المتحدث الرسمي باسم وزارة الأوقاف، تفاصيل حظر الوزارة استخدام اللاب توب الشخصي والهاتف في أثناء العمل داخل مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أخبار متعلقة

لميس الحديدي عن أزمة «حج الميتافيرس»: «ربنا ساندني بجنود لا أعلمها.. والاعتذار غير مقبول»

«ليه ما نعملش الحج بالميتافيرس أونلاين؟».

. لميس الحديدي تكشف حقيقة تصريحها المثير للجدل

أحمد سعد يرد على مطالبته بالاعتذار لسيدات تونس: «منظمة الحفل قالتلي انت فنان مش محترم» (فيديو)

وقال «عبدالعزيز» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة» والمعروض على قناة المحور، اليوم الثلاثاء، إن حظر الوزارة استخدام اللاب توب الشخصي، جاء بهدف تسخير وقت الموظف كله في خدمة العمل، إذ من الممكن أن يستخدم «اللاب توب» في أعمال شخصية للموظف، معقبًا: «مينفعش تقطع جزء من وقت العمل للعمل الشخصي».

وعن حظر الوزارة استخدام الهاتف المحمول، أوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة الأوقاف، أن الموبايل سيكون مع الموظفين، ولكنه سيكون على «الوضع الصامت» خلال وقت العمل، من أجل الحفاظ على وقت العمل وتركيز الموظفين.

وتابع: «الموبايل هيكون صامت، والموظف ممكن يرد على المكالمات المهمة فقط، لكن السلامات والطبيات تكون بعد أوقات العمل، رئيس القسم هيكون مسؤول عن تنظيم هذه الأمور».

وأصدرت وزارة الأوقاف، تعميمًا بحظر استخدام أجهزة الحاسب الآلي الشخصية في وقت العمل داخل وزارة الأوقاف، واقتصار استخدام الحاسب على أجهزة الحاسب المخصصة لكل موظف وفق منظومة الإدارة الحديثة، وحظر استخدام الهاتف المحمول في أثناء العمل، وعند استخدمه للضرورة القصوى أو لصالح العمل يكون بإذن من الرئيس المباشر، وكذلك حظر التدخين نهائيًا في ديوان عام الوزارة وجميع الجهات والمقار التابعة لها.

وزارة الأوقاف حظر الموبايل في وزارة الأوقاف حظر استخدام اللاب توب في وزارة الأوقاف

المصدر: المصري اليوم

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل: الأحد المقبل إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

أعلنت وزارة العمل، في بيان اليوم الثلاثاء، اعتبار يوم الأحد الموافق 30 يونيو الجاري، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، للعاملين بالقطاع الخاص المخاطبين بأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003.. وأصدرت الوزارة كتاباً دورياً بذلك إلى مديريات العمل بالمحافظات لنشر أحكامه على مواقع العمل والإنتاج للعمل بمقتضاه.

وأكد بيان الوزارة، أن الإجازة للمخاطبين بأحكام قانون العمل، وأنه يجوز لصاحب العمل تشغيل العامل فى هذه اليوم إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل فى هذه الحالة، بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم مثلى هذا الأجر طبقا لنص المادة (52) من قانون العمل.

وبهذه المناسبة، هنأ حسن شحاتة وزير العمل شعب مصر بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، داعيا الله أن يُعيد هذه الذكرى على مصر الغالية، بالخير، والمزيد من التقدم والازدهار والرخاء في ظل الجمهورية الجديدة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. وزارة العمل توضح أكثر التخصصات طلبًا في السوق المصرية والدولية
  • التضامن الاجتماعي تنفذ أولى برامجها التدريبية للقيادات النسائية بالوزارة
  • 3162 فُرصة عمل جديدة بالقطاع الخاص.. بيان رسمي من وزارة العمل
  • وزارة العمل: 3162 فرصة عمل جديدة في 45 شركة خاصة
  • الدكتور سيد خليفة يكتب: حكم زائل لا محالة
  • وزارة العمل: الأحد المقبل إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • الأوقاف: 10 سنوات من العطاء والإنجاز الدعوي والاجتماعي والتنموي
  • العليا للحج: سعر الحج هيكون أقل من 180 ألف جنيه في هذه الحالة
  • الكركم: تعرف على فوائده الصحية وكيفية استخدامه في الطهي والتغذية
  • 11 عامًا من التقدم.. ملف العمل ومسيرة التطوير