أعلنت كتائب القسام، الذراع العسكري لحركة حماس الفلسطينية، مقتل أسيرة مجندة وإصابة متوسطة لجندي أسير في قصف إسرائيلي، اليوم الخميس.

وأوضحت كتائب القسام، في بيان، اليوم الخميس، أنها ستصدر مادة توثق ذلك في وقت لاحق من اليوم.

وفي وقت سابق، وجه الأسير الإسرائيلي جيل يعقوب، رسالة شديدة اللهجة إلى رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، عبر فيها عن المعاناة التي يتعرض لها الأسرى، لقطع تل أبيب لإمدادات الماء والكهرباء والدواء والقصف الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، قائلا: إذا حصل لي شيء فهذا في رقبتك وعلى مسؤوليتك.

وأضاف الأسير الإسرائيلي، في فيدو مسجل: أريد أن أقول إلى نتنياهو، ما يحدث لا يصدق من حجم القصف وبشكل فظيع وحي، أنت تقتل الأطفال وتقتل الأسرى الإسرائيليين أيضا، أنت قطعت الماء والكهرباء والدواء، ونحن -الأسرى- نحتاج إلى كل ذلك ليس الفلسطينيين بل نحن من يحتاج ذلك.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أطفال غزة اخبار غزة الأوضاع في غزة الجزيرة غزة الحرب على غزة المقاومة في غزة حرب غزة حرب غزة 2023 شاطئ البحر في غزة شمال غزة شمال قطاع غزة صاروخ أطلق من غزة صواريخ غزة على شمال غزة عن الأوضاع في غزة غزة غزة الآن غزة الان غزة الان مباشر غزة الجزيرة غزة العزة غزة اليوم غزة تحت القصف غزة تستغيث غزة فلسطين الآن غزة مباشر غزة ومصر غلاف غزة في غزة قصف إسرائيلي قصف على غزة قصف غزة قطاع غزة كتائب القسام محيط غزة مدينة غزة مستشفيات غزة من غزة

إقرأ أيضاً:

8 قتلى في قصف إسرائيلي على غزة

أكدت مصادر فلسطينية مقتل 8 أشخاص وجرح عدد آخر، في قصف إسرائيلي على قطاع غزة، نفذ مساء أمس الأحد، وفجر اليوم الإثنين.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، "استشهد مواطنان، فجر اليوم الإثنين، في قصف طائرات الاحتلال الحربية مدرسة تؤوي نازحين غرب مدينة بيت لاهيا شمال قطاع غزة".
وأفادت مصادر محلية، بأن طائرات إسرائيلية قصفت مدرسة أبو جعفر بحي السلاطين غرب بيت لاهيا التي تؤوي نازحين، ما أدى لمقتل فلسطينيين اثنين وإصابة آخرين.

كما قتلت امرأة وطفلها، فجر اليوم الإثنين، في قصف إسرائيلي استهدف منزلاً في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، بأن الطائرات الحربية الإسرائيلية قصفت منزلاً في منطقة حكر الجامع بمدينة دير البلح، ما أدى لمقتل امرأة وطفلها الرضيع.

ومساء أمس الأحد، شن الطيران الحربي الإسرائيلي غارات عنيفة على وسط وجنوب قطاع غزة، ما أدى إلى مقتل 4 أشخاص.


وتواصل إسرائيل حربها على قطاع غزة براً وبحراً وجواً منذ السابع من أكتوبر (تشرين الأول) من 2023، ما أسفر عن مقتل 41,595 فلسطينياً، وإصابة 96,251 آخرين، غالبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة الى 41,595 والاصابات إلى 96,251 منذ بدء العدوان

— Wafa News Agency (@WAFA_PS) September 29, 2024

مقالات مشابهة

  • مقتل جندي لبناني بعد قصف إسرائيلي
  • 8 قتلى في قصف إسرائيلي على غزة
  • كتائب القسام تنعى القيادي في حزب الله علي كركي
  • بالفيديو.. مقتل وإصابة العشرات بقصف إسرائيلي على اليمن
  • شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي على قطاع غزة
  • استشهاد الأسير وليد خليفة إثر إصابته خلال اعتقاله
  • استشهاد فلسطينيين في قصف إسرائيلي على وسط قطاع غزة
  • ‏الجيش الإسرائيلي يعلن استدعاء 3 كتائب احتياطية لتعزيز الدفاع في القيادة المركزية
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ357 من "طوفان الأقصى"
  • كتائب القسام تعلن قتل وإصابة جنود إسرائيليين جنوب قطاع غزة