الثورة نت../

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة مأرب في اجتماعه اليوم برئاسة محافظ المحافظة علي محمد طعيمان، سبل إنجاح الحملة الوطنية لنصرة الأقصى والاستعدادات لإحياء الذكرى السنوية للشهيد للعام 1445هـ.

وفي الاجتماع أكد المحافظ طعيمان، ضرورة المواكبة الفاعلة والمساندة لإنجاح الحملة الرسمية والمجتمعية الوطنية لنصرة الأقصى في مختلف المجالات.

وأشار الى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد بما يليق بعظمة المناسبة ومكانتها في القلوب تخليداً لذكرى الشهداء العظماء الذين ضّحوا بأرواحهم في سبيل الله والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وشدد على دور المكاتب التنفيذية في التفاعل الجاد مع هيئة رعاية أسر الشهداء والفعاليات والأنشطة والبرامج التي يتم تنفيذها.

وبارك الاجتماع العمليات النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية واستهدفت كيان العدو الصهيوني .. مشيداً بالموقف الثابت والشجاع لقائد الثورة في اتخاذ خيار الرد على جرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني استجابة لمطالب الشعب اليمني.

وأقر المجتمعون تشكيل لجان وتنفيذ حملات في المجالات الثقافية والإعلامية والاجتماعية والتربوية والتعبوية للعمل على مواكبة وإنجاح الحملة الوطنية لنصرة الأقصى والشعب الفلسطيني وتوضيح دور الشعب اليمني وقيادته في مساندة المقاومة والشعب الفلسطيني.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الوطنیة لنصرة الأقصى

إقرأ أيضاً:

ناطق الحكومة: الهجمات الجوية على العاصمة والحديدة وذمار محاولة يائسة لترهيب الشعب اليمني المساند لغزة ولبنان

الثورة نت/

اعتبر الناطق الرسمي لحكومة التغيير والبناء وزير الإعلام هاشم شرف الدين، الهجمات الجوية التي استهدفت العاصمة صنعاء ومنطقة الكثيب ومطار الحديدة، وجنوب مدينة ذمار، بعد مسيرات التضامن الشعبية المليونية مع القائد الشهيد السيد حسن نصر الله وشعبي غزة ولبنان، محاولة يائسة لترهيب الشعب اليمني المساند لهما في مقاومتهما للعدوان والاحتلال الإسرائيلي الأمريكي.

وأكد ناطق الحكومة، أن اليمن لن تثنيه هذه الهجمات وسيواصل صموده في مواجهة الأعداء ولن يخضع للترهيب.

وقال” سنواصل الدفاع عن بلدنا وشعبنا بكل ما أوتينا من قوة، وستستمر عملياتنا في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس حتى وقف العدوان على غزة ولبنان وإنهاء الحصار على شعبيهما”.

سبأ

مقالات مشابهة

  • في الذكرى الأولى لمعركة “طوفان الأقصى”.. صنعاء تقر “خطة” بشأن هذا الأمر وتوجه دعوة هامة لكافة أبناء الشعب اليمني (تفاصيل ما سيحدث)
  • الموقف اليمني التاريخي في معركة طوفان الأقصى
  • تظاهرات يمنية تضامنا مع فلسطين ولبنان وإحياءً لذكرى طوفان الأقصى
  • عمليات الإسناد والموقف اليمني التاريخي في معركة طوفان الأقصى
  • تواصل الحملة الوطنية للتوعية بمخاطر الأنواء المناخية في ولاية المزيونة
  • 24 مسيرة جماهيرية في ريمة دعماً لصمود الشعبين الفلسطيني واللبناني في مواجهة العدو الصهيوني
  • ناطق الحكومة: الهجمات الجوية على العاصمة والحديدة وذمار محاولة يائسة لترهيب الشعب اليمني المساند لغزة ولبنان
  • بدء مراسم تأبين الشهيد السيد حسن نصر الله في مصلى طهران
  • إطلاق الحملة الإعلانية “قدوه وقت” من قبل الهيئة العامة للبريد اليمني
  • تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية المفتوحة في مديرية وشحة بحجة