صدى البلد:
2024-07-06@13:13:28 GMT

مفاجأة.. هل وقعت إسرائيل على شهادة زوالها ؟ | فيديو

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

قال الإعلامي محمد موسى، إن روجيل ألفير، أحد أهم كتاب اليهود الصهاينة، أشار  في كتاباته إلى أن إسرائيل وقعت على شهادة زوالها، وأرجع ذلك لأسباب عديدة، ومنها الحرب متعددة الجبهات، والتفكك الداخلي، والصراعات الداخلية، بين التيارات اليهودية والصراعات الثقافية في المجتمع الإسرائيلي.


وأضاف محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، إن روجيل ألفير، قال في تصريحات لصحيفة هآرتس الإسرائيلية أنه «في حرب إسرائيل القادمة مع الأعداء، سيتلقى السكان اليهود في البلاد أوامر بالانتحار»، مستشهد بأنه حينما انتصر الجيش المصري واحتل مدينة نيتسانيم خلال حرب 48  «في جنوب كيان الاحتلال الإسرائيلي»، أمر رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي في ذلك الوقت الجنود والضباط اليهود بالقتال حتى الموت، وأنه أمر بقتل الضباط والجنود اليهود الذين قرروا الاستسلام .


تابع محمد موسى، المخاوف اللي عبر عنها البعض من اللي بينتموا لدولة الكيان الصهيوني بتكشف عن جزء من الآراء السائدة في الأراضي الفلسطينية المحتلة وعن العقيدة الراسخة عندهم".


 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بأمر سامٍ : منح الجنسية السعودية لرجل في منطقة الحدود الشمالية

الرياض

نشرت جريدة «أم القرى» ، اليوم الجمعة ، أمر سامٍ يقضي بمنح الجنسية السعودية لـ«محمد موسى العنزي» في منطقة الحدود الشمالية .

وأعلنت الإدارة العامة للأحوال المدنية في منطقة الحدود الشمالية، صدور الأمر السامي الكريم رقم (8/603) وتاريخ 1420/12/1 القاضي بمنح الجنسية العربية السعودية لـ«محمد موسى مديفع العنزي» وذلك بموجب المادة التاسعة من نظام الجنسية .

ويجوز منح الجنسية العربية السعودية للأجنبي إذا توافرت بعض الشروط منها : أن يكون -عند تقديم طلب الجنسية العربية السعودية- قد بلغ سن الرشد، واكتسب صفة الإقامة لمدة لا تقل عن عشر سنوات متتالية ، أن يكون سليم العقل والجسم ، أن يكون حسن السيرة والسلوك، وألا يكون قد صدر عليه حكم قضائي بالسجن في جريمة أخلاقية لمدة تزيد على ستة أشهر ، أن يجيد اللغة العربية تحدثا وقراءة وكتابة.

كما يشفع طالب التجنس بطلبه تصريح الإقامة وجواز سفره ، أو أي وثيقة تعدها السلطات المختصة قائمة مقام الجواز ، وكل وثيقة تتعلق بالجنسية التي ينسلخ منها ، وكل ورقة تؤيد ما هو مطالب بإثباته بمقتضى أحكام هذا النظام .

مقالات مشابهة

  • عايزين تجربوا فينا.. عمرو أديب يكشف مفاجأة عن المؤهلات العلمية لوزير التعليم الجديد
  • بأمر سامٍ : منح الجنسية السعودية لرجل في منطقة الحدود الشمالية
  • عباس العقاد يكشف أفكار وأسرار الصهيونية العالمية
  • باحث: الولايات المتحدة ستدعم إسرائيل حال دخولها في جبهة صراع جديدة (فيديو)
  • إسرائيل تستعد اليوم لجهنم تعدها حزب الله للانتقام
  • إسرائيل تستعد لرد حزب الله على اغتيال محمد نعمة 
  • الأسعار والكهرباء.. وصية أحمد موسى للوزراء الجدد لإرضاء المواطنين (فيديو)
  • انزلوا الشارع.. أحمد موسى يوجه رسالة للوزراء الجدد (فيديو)
  • بعد أداء اليمين.. أحمد موسى يوجه رسالة للحكومة الجديدة - فيديو
  • كيف سيُصوِّت اليهود في الانتخابات الرئاسية الأمريكية؟