تحقق الأجهزة المختصة بالبحر الأحمر في واقعة قيام أحد العاملين بمطعم سياحي في الغردقة بإلقاء مخلفات وبقايا زجاجية وكراتين ورقية في أحد الشواطئ المفتوحة، ليمنع الأجانب من النزول فيه، ما أصاب أحد الأطفال الموجودين بالشاطئ بجرج في قدمه بسبب بقايا الزجاج، وحصلت «المصري اليوم» على صور وفيديوهات للواقعة.

أخبار متعلقة

مطالب بالتحقيق في واقعة إلقاء عامل بمطعم مخلفات زجاجية في شاطئ مفتوح بـ الغردقة

غدًا.

. فضل التيار الكهربائي عن عدة مناطق بـ الغردقة

اليوم.. وزير التربية والتعليم يتفقد لحان امتحانات الثانوية العامة بالغردقة

وزير التعليم يتفقد «امتحانات الثانوية» بالغردقة (تفاصيل)

اللواء ممدوح نديم، رئيس حي جنوب الغردقة، واللواء إيهاب شنن، مدير الإدارة العامة للبيئة بالبحر الأحمر، وعدد من موظفي الإدارة، انتقلوا إلى مكان ارتكاب الواقعة، ويجري التحقيق في المخالفة، تمهيدًا لتحرير محضر، واتخاذ الاجراءات القانونية.

كان عدد من المصريين والأجانب المقيمين بمدينة الغردقة قد طالبوا بفتح تحقيق عاجل، واتخاذ الإجراءات القانونية إزاء الواقعة.

وأكد عدد من رواد الشاطئ أنهم فوجئوا بالعامل يقوم بإلقاء خمسة صناديق من بقايا الزجاج في البحر، رغم تحذيرهم له بأنه فعل غير قانوني، ما يعرضه للتحقيق، وأن أحد الأطفال الموجودين بالمياه أصيب بجرح ونزيف في قدمه.

وأكد حسن الطيب، رئيس جمعية حماية البيئة والإنقاذ البحري بالغردقة، أنه يجب التحقيق في هذه الواقعة المخالفة لقانون البيئة والمحميات بإلقاء النفايات والمخلفات الخطرة في مياه البحر، وأُخطر مسؤولو البيئة والمحميات لاتخاذ الإجراءات اللازمة في هذه المخالفة البيئية.

عامل بمطعم يلقي مخلفات زجاجية خطرة بأحد شواطئ الغردقة

عامل بمطعم يلقي مخلفات زجاجية خطرة بأحد شواطئ الغردقة

عامل بمطعم يلقي مخلفات زجاجية خطرة بأحد شواطئ الغردقة

عامل بمطعم يلقي مخلفات زجاجية خطرة بأحد شواطئ الغردقة

البخر الاحمر الغردقة القاء زجاج البيئة البخر للاحمر محافظات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: الغردقة البيئة

إقرأ أيضاً:

عائلات أسرى ترفض إلقاء سفير الاحتلال كلمة بحفل تأبين في واشنطن

رفض القائمون على حفل تأبين في واشنطن للأسرى الستة الذين استعيدت جثثهم مؤخرا من قطاع غزة، إلقاء سفير الاحتلال مايك هرتسوغ، كلمة في الحفل.

وقال موقع واللا العبري، إن هرتسوغ، ونائبه إلياف بن يامين، قررا عدم المشاركة في الحفل الذي أقامه كنيس يهودي في واشنطن قبل أيام، بسبب رفض المنظمين طلبهم بإلقاء كلمة.

وشاركت في تنظيم الحفل، منظمات يهودية، وشارك عدد من أهالي الأسرى بكلمات، إضافة إلى كلمة لدوج أمهوف زوج مرشحة الرئاسة الأمريكية كامالا هاريس، وطالب المشاركون دعوة الإسرائيليين للخروج على حكومة نتنياهو بسبب تخليها عن الأسرى.

وكانت سفارة الاحتلال، اتصلت قبل الحفل بأيام مع المنظمين، وطلبت أن يكون للسفير كلمة، لكنهم رفضوا وقالوا إن العائلات غير مهتمة، بأن يتحدث ممثلون عن حكومة الاحتلال في المناسبة.



وقالت مصادر للموقع إن السفارة اتصلت مرة أخرى، واقترحت أن يتحدث نائب السفير، ليأتيهم الجواب أن العائلات ترى عدم وجود فرق بين السفير ونائبه، باعتبار أن كليهما يمثلان حكومة نتنياهو، لكن المنظمين قالوا إن السفير ونائبه مدعوان للحضور فقط وسيشار إلى ذلك من الحفل.

وأثار موقف المنظمين غضب السفير ونائبه بصورة كبيرة، لرفضهم السماح لهم بإلقاء كلمة، وقال نائب السفير إنهما لن يتمكنا من الحضور بهذا الشكل.

ونقل الموقع عن السفارة أن السفير ونائبه لم يشاركا في الحفل، لكن دبلوماسيين آخرين شاركوا عوضا عن ذلك بحضورهم.

مقالات مشابهة

  • “الهلال الأحمر” يعقد جلسات توعوية لمرشدات وفتيان فوج الشط
  • الأهلي يدرس إعارة "كهربا".. ويجدد مفاوضات لاعب مونشنجلادباخ
  • «أبوظبي للصيد» يواصل إلقاء الضوء على الموروث الثقافي
  • عائلات أسرى ترفض إلقاء سفير الاحتلال كلمة بحفل تأبين في واشنطن
  • قناة مفتوح تنقل مباراة منتخب مصر اليوم ضد كاب فيردي
  • مقتل 17 تلميذاً بحريق في مدرسة بكينيا
  • أغسطس الدموي في عدن: جرائم خطرة وأطفال ضحايا وجناة في قبضة الأمن!
  • توقيف مطلوب بعد إلقاء قنبلة في طرابلس
  • أمانة حائل ترفع ‏أكثر من 38000 ألف طن من النفايات المنزلية والمبعثرة خلال شهر أغسطس
  • مأرب.. استشهاد مواطن بانفجار لغم من مخلفات مليشيا الحوثي في مديرية صرواح