أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف عن قرار قطع المياه عن بعض القرى في مركز إهناسيا يوم السبت المقبل، وذلك من الساعة 8 صباحًا حتى 10 مساءً، والقرى المتأثرة هي: ننا، منشأة عبد الصمد، وش الباب، أبو شهبة، ويأتي هذا القرار في إطار أعمال تطهير بالخزان الأرضي لمحطة منشأة عبد الصمد.

وتقدمت الشركة بالاعتذار للمواطنين عن هذا الانقطاع الزمني في تقديم الخدمة، مشيرة إلى أهمية الأعمال التطهيرية لضمان استمرارية وجودة الخدمة، كما ناشدت المواطنين وأصحاب المخابز والمنشآت الحيوية بتوفير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال هذه الفترة.

وفي حالة الحاجة إلى مياه شرب نقية، أكدت الشركة على توفير سيارات مياه عند الطلب، وطالبت الشركة بالتواصل عبر الخط الساخن (125) في حال وجود شكاوى أو استفسارات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف جامعة بني سويف صحة بني سويف إسعاف بني سويف مياه بني سويف

إقرأ أيضاً:

بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين تنطلق السبت المقبل في دبي

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة عن انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين يوم السبت المقبل – 6 يوليو – في نادي شباب الأهلي بدبي بمشاركة أكثر من 100 لاعب ولاعبة تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عاماً من مختلف أندية وأكاديميات الدولة.

وتوفر البطولة المرتقبة فرصا واعدة للرياضيين لاختبار مهاراتهم في مواجهة منافسيهم من ذات الفئة العمرية، ورفع مستوى استعدادهم وتحضيراتهم للمشاركة في بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة للناشئين في أبوظبي الشهر المقبل.

وتهدف النسخة الرابعة من البطولة هذا الموسم إلى تسليط الضوء على المواهب الصاعدة في اللعبة، وتوفير منصة مثالية تمكّن الجيل الجديد من النمو بفعالية وكفاءة كما يستفيد اللاعبون من خلال المنافسة ومواجهة أفضل الكفاءات على الساحة المحلية في صقل مهاراتهم، واكتساب خبرات تثري مسيرتهم المستقبلية.

وقال سعادة محمد بن دلموج الظاهري، رئيس لجنة الفنون القتالية المختلطة إن تنظيم بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين في نادي شباب الأهلي يوم السبت المقبل، يأتي قبل شهر تقريبا من انطلاقة الحدث الأكبر على ساحة الرياضة وهو بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة للناشئين في أبوظبي حيث تندرج البطولة في إطار استراتيجيتنا وخططنا لرعاية وتطوير المواهب الشابة في الدولة، مشيدا بدور الأندية والأكاديميات التي تبذل جهودا كبيرة لدعم وإعداد الأبطال وتوفير أفضل بيئة تدريبية لهم، خصوصا أن هؤلاء الرياضيون هم مستقبل رياضتنا.

من جانبه قال ثاني ماجد بن سليمان مدير الألعاب القتالية في نادي شباب الأهلي، إن النادي على أتم الاستعداد لاستضافة هذه النسخة من البطولة، ويسرنا التعاون مع الاتحاد في ترجمة خططه على صعيد تطوير الرياضة وتوسيع قاعدة الرياضيين الراغبين في احتراف اللعبة، ودعم المنتخب الوطني بأفضل المواهب القادرة على التميز واعتلاء منصات التتويج.

وقال اللاعب عبد الله الزعابي “17 عاما”، لاعب أكاديمية أدما، والذي ينافس في وزن 70 كجم إن المنافسة في هذه البطولة الحماسية تشكل فرصة رائعة لي ولزملائي الرياضيين للوقوف على مدى جاهزيتنا للاستحقاقات القادمة، وعلى رأسها بطولة العالم في أبوظبي حيث تتيح لنا البطولة مواجهة عدد من اللاعبين الأقوياء ما يساعدنا على تطوير ما نتمتع به من مهارات قتالية وتمنحنا الخبرة المطلوبة للتعامل مع تحديات النزالات الكبرى.وام


مقالات مشابهة

  • قطع المياه عن 11 قرية في المنوفية لمدة 4 ساعات غدا.. اعرف السبب
  • قطع المياه عن 9 مناطق شرق السكة الحديد بقنا لمدة 5 ساعات.. تعرف عليها
  • رئيس مركز الشهداء يتفقد سير العمل بشركة المياه والصرف الصحي
  • «مياه الشرب» تنظم يوما ترفيهيا لرواد شاطئ «البوريڤاج» لنشر الوعي المائي
  • «مركز المناخ»: ارتفاع قياسي في الحرارة بدءًا من اليوم حتى السبت المقبل
  • بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين تنطلق السبت المقبل في دبي
  • استجابة للأهالي بحث حلول أزمة انقطاع المياه بقرية 2 بالمنيا
  • رئيس مياه الفيوم يناقش مشكلات انقطاع الخدمة عن قرى سنورس
  • لاستدامة الخدمة.. محافظ بني سويف يجتمع بمسئولي المياه والصرف الصحي
  • غدًا.. ضعف المياه عن مدينة إهناسيا و3 قري ببني سويف