أكد ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل، أن الحزب يدعم ويساند المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

هل يحق لمرشح الرئاسة التظلم من قرار استبعاده من الانتخابات.. القانون يجيب برلمانية: الانتخابات الرئاسية ستشهد مشاركة ضخمة

وقال ناجي الشهابي في مداخلة هاتفية على قناة "إكسترا نيوز": "عقدنا مؤتمرات جماهيرية في مختلف محافظات الجمهورية للتوعية بأهمية المشاركة في العملية الانتخابية المقبلة ".

 

 وأضاف ناجي الشهابي: "عقدنا دورات تدريبية للتوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية وشرح كافة التحديات التي تواجه الدولة المصرية في الفترة المقبلة".

 

وأكمل ناجي الشهابي: "الشعب المصري يتكاتف مع أي تهديد للأمن القومي المصري ولا يفكر في أي شيء آخر سوى أهمية تحقيق الأمن القومي للدولة".

 

وأردف ناجي الشهابي: "لا صوت يعلو فوق صوت أهمية الحفاظ على الأمن القومي المصري في الفترة الحالية خاصة في ظل تطورات الأحداث في غزة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيل حزب الجيل الانتخابات مصر اخبار التوك شو الانتخابات الرئاسیة ناجی الشهابی

إقرأ أيضاً:

حزب الجيل: «30 يونيو» علامة مضيئة في تاريخ مصر سيتوقف عندها الأجيال الجديدة

قال حزب الجيل الديمقراطي إن ثورة 30 يونيو تمثل يومًا فارقًا وعلامة مضيئة في تاريخ مصر، إذ سيتوقف عنده الأجيال الجديدة بالدراسة والتحليل، مشددًا على أن شجاعة الشعب المصري الذي خرج بالملايين في هذا اليوم للخروج من مخطط الفوضى والتقسيم، والتفاف القوات المسلحة والشرطة حوله، تؤكد أن جيش مصر هو جيش الشعب.

30 يونيو مثلت نقطة فارقة في مسيرة الدولة

وأكد رئيس حزب الجيل، في بيان، اليوم الأحد، أن ثورة 30 يونيو مثلت نقطة فارقة في مسيرة الدولة المصرية، وأسهمت في إنقاذها واسترداد وحدتها الوطنية وهويتها الحضارية والثقافية، موضحا أن الثورة حققت نتائج عظيمة داخليًا وخارجيًا، من بينها إيقاف مخطط الفوضى الأمريكي المتحالف مع جماعة الإخوان وإفشال مخطط تصفية القضية الفلسطينية.

وأشار «الشهابي» إلى أن من أهم نتائج الثورة امتلاك مصر إرادتها الوطنية الحرة وقرارها المستقل، وتنويع مصادر تسليح الجيش المصري، ما جعله الأقوى في منطقة الشرق الأوسط والعاشر عالميًا، مؤكدا أن الثورة أسهمت في تنويع علاقات مصر بالدول الكبرى وانضمامها لتكتل البريكس وبنك التنمية الجديد.

إنشاء شبكة صرف صحي ومياه

وفيما يتعلق بالبنية التحتية، أشار البيان إلى إنشاء شبكة صرف صحي ومياه، وشبكة طرق وأنفاق تربط طول البلاد بعرضها، وتطوير قناة السويس وإنهاء عزلة سيناء وربطها بالوادي عبر خمس أنفاق. كما أشار إلى مبادرة «حياة كريمة» التي نقلت الريف المصري وأعادت القرية لتكون منتجة.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس حزب الجيل: ثورة 30 يونيو يوم خالد في تاريخ الشعب المصري
  • رئيس مجلس الأمة الجزائري يدعو إلى المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية 7 سبتمبر المقبل
  • «الجيل»: كلمة الرئيس في ذكرى «30 يونيو» توجيه بضرورة الاهتمام بالصناعة والزراعة
  • إيران.. اعتقال عناصر كانت بصدد تنفيذ عمليات «إرهابية»
  • حزب الجيل: «30 يونيو» علامة مضيئة في تاريخ مصر سيتوقف عندها الأجيال الجديدة
  • لجنة الانتخابات بموريتانيا: 11.08% نسبة المشاركة الوطنية في عملية الاقتراع حتى ظهر اليوم
  • جولة حاسمة بين الإصلاحي بزشكيان والمحافظ جليلي الجمعة المقبلة
  • نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية الإيرانية 40%
  • بالفيديو.. زشكيان وجليلي إلى جولة إعادة بالانتخابات الرئاسية في إيران
  • جليلي وبيزشكيان يتنافسان في جولة الإعادة الرئاسية في إيران