المناطق_دبي

أعلنت “دار جلوبال”، المطور العالمي الرائد للمشاريع العقارية الفاخرة، اليوم عن توقيعها عقداً مع شركة “ستروميك الإمارات للأساسات” لتنفيذ أعمال الدعم والحفر والأساسات في مشروع DG1 الذي أطلقته “دار جلوبال” في مايو الماضي.

تأسست شركة “ستروميك الإمارات للأساسات” عام 1994، وهي واحدة من شركات المقاولات المتخصصة والرائدة في الأساسات الميكانيكية.

وعقب نجاحها في بناء سجل حافل بالمشاريع الناجحة والخبرة الهندسية، عززت الشركة حضورها داخل دولة الإمارات، وجمعتها شراكة طويلة الأمد مع “دار جلوبال”. وتضم محفظة الشركة أكثر من 750 مشروعاً في منطقة الخليج، وقد تمكنت من تسهيل الأعمال الداعمة لمشروع W Residences المرتقب من “دار جلوبال”.

أخبار قد تهمك مؤتمر مجلس قيادة “مبرة”: رؤية 2030 تحقق تغييراً إيجابياً في التغطية الإعلامية العالمية للسعودية 9 نوفمبر 2023 - 9:06 مساءً الهيئة العامة للطرق تنجز حزمة من الأعمال خلال شهر أكتوبر الماضي 9 نوفمبر 2023 - 8:48 مساءً

وفي إطار تعليقه على الموضوع قال زياد الشعار، الرئيس التنفيذي لشركة “دار جلوبال”: “يسعدنا التعاون مع ’ستروميك الإمارات للأساسات‘، فهي شركة تعكس التزامنا بالتميز والجودة. ولا شك أن هذه الشراكة تدعم مساعينا لتوفير أنماط حياة فاخرة ومخصصة، كما تؤكد حرصنا على التقيد بالمواعيد المحددة في تسليم مشاريعنا، وبالتالي مواكبة تطلعات عملائنا وتوقعاتهم”.

يهدف مشروع DG1 لتوفير أرقى معايير الحياة الفاخرة؛ حيث يقع في قلب منطقة الخليج التجاري الحيوية في دبي، ويتميز بإطلالات خلابة على قناة دبي المائية وبرج خليفة، مع تصميم هندسي لا مثيل له مقارنة بأي مبنى آخر على القناة.
لتسجيل الاهتمام بأول مبنى يحمل علامة “دار جلوبال” التجارية DG1، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.darglobal.co.uk.

9 نوفمبر 2023 - 9:02 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد9 نوفمبر 2023 - 8:34 مساءًوزير الخارجية يلتقي وزير خارجية الصومال ويوقعان اتفاقية عامة للتعاون بين حكومتي البلدين أهم الاخبار9 نوفمبر 2023 - 8:14 مساءًوزير الخارجية يترأس أعمال اجتماع وزراء خارجية العرب التحضيري للدورة غير العادية للقمة العربية أبرز المواد9 نوفمبر 2023 - 8:11 مساءًمحافظ الطائف يطلع على أعمال مشروع تطوير مطار المحافظة أبرز المواد9 نوفمبر 2023 - 8:02 مساءًنائب أمير حائل يكرم عددًا من الحرفيين بالمنطقة ثقافة وفنون9 نوفمبر 2023 - 7:44 مساءًهيئة الطهي تطلق مهرجان “ثقافة الطعام” بالرياض9 نوفمبر 2023 - 8:34 مساءًوزير الخارجية يلتقي وزير خارجية الصومال ويوقعان اتفاقية عامة للتعاون بين حكومتي البلدين9 نوفمبر 2023 - 8:14 مساءًوزير الخارجية يترأس أعمال اجتماع وزراء خارجية العرب التحضيري للدورة غير العادية للقمة العربية9 نوفمبر 2023 - 8:11 مساءًمحافظ الطائف يطلع على أعمال مشروع تطوير مطار المحافظة9 نوفمبر 2023 - 8:02 مساءًنائب أمير حائل يكرم عددًا من الحرفيين بالمنطقة9 نوفمبر 2023 - 7:44 مساءًهيئة الطهي تطلق مهرجان “ثقافة الطعام” بالرياض الهيئة العامة للطرق تنجز حزمة من الأعمال خلال شهر أكتوبر الماضي مؤتمر مجلس قيادة "مبرة": رؤية 2030 تحقق تغييراً إيجابياً في التغطية الإعلامية العالمية للسعودية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: مساء وزیر الخارجیة دار جلوبال

إقرأ أيضاً:

“الأولمبية الوطنية” ترشح عمر المرزوقي لرفع علم الإمارات في أولمبياد “باريس 2024”

 

 

أعلنت اللجنة الأولمبية الوطنية ترشيح عمر عبدالعزيز المرزوقي فارس منتخب الفروسية لقفز الحواجز لرفع علم دولة الإمارات في دورة الألعاب الأولمبية بنسختها الـ 33 “باريس 2024″، والمقررة من 26 يوليو الجاري إلى 11 أغسطس المقبل.

ويشارك المرزوقي “21” عاماً ضمن منتخب الفروسية لقفز الحواجز في المنافسات الأولمبية مطلع الشهر المقبل، وتنطلق ببطولة الفرق بتواجد 20 فريقاً، تعقبها منافسات الفردي يومي 5 و6 أغسطس بمشاركة 75 فارساً.
وحقق المرزوقي العديد من الإنجازات خلال مسيرته مع المنتخب أبرزها فضية أولمبياد الشباب 2018 في الأرجنتين، بجانب فضية وبرونزية الفردي والفرقي في النسخة الـ 19 من دورة الألعاب الآسيوية “الصين 2022″، بالإضافة للتأهل التاريخي إلى أولمبياد باريس من خلال المنافسات التأهيلية بالعاصمة القطرية الدوحة 2023.

وقال المرزوقي : فخور بهذه اللحظة التاريخية، والتقدير والشكر إلى الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، ونادي العين للسيدات، مالك ومؤسس اسطبلات الشراع، على دعمها ومتابعتها للمنتخب حتى نجحنا بالتأهل إلى أولمبياد باريس 2024.
وأشار المرزوقي إلى حرص جميع فرسان المنتخب على إظهار أفضل المستويات خلال الاستحقاق الأولمبي المهم في باريس للمنافسة على الفوز بميدالية أولمبية مهما كانت التحديات لأجل رفع علم الدولة في منصة التتويج.


مقالات مشابهة

  • “الإمارات القابضة” للدراجات يشارك في طواف إيطاليا للسيدات
  • وزير خارجية بريطانيا الجديد: البلاد بحاجة إلى “العودة لموقف متوازن” تجاه حرب غزة
  • استشاري في أمراض القلب: “الفرقعة الكهربائية” عند ملامسة جسم لآخر لا تدل على وجود كهرباء “زائدة”
  • “الأرصاد”: رياح شديدة على منطقة نجران
  • علياء عبد السلام تشارك في بطولة النرويج لزوارق “الفورمولا 4”
  • 234 لاعباً ولاعبة يشاركون في فعاليات “اليوم العالمي” للريشة الطائرة اليوم
  • “الأولمبية الوطنية” ترشح عمر المرزوقي لرفع علم الإمارات في أولمبياد “باريس 2024”
  • بعد تكليفه من الملك.. ستارمر يتعهد بـ”إعادة بناء” بريطانيا: شعبنا صوّت للتغيير
  • الإماراتية علياء عبد السلام تشارك في بطولة النرويج لزوارق “الفورمولا 4”
  • أخضر 19 يواجه الإمارات في نهائي “غرب آسيا”