صحيفة صدى:
2024-09-10@14:03:58 GMT

فيتوريا : أشعر بالراحة في منتخب مصر

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

فيتوريا : أشعر بالراحة في منتخب مصر

ماجد محمد

أوضح مدرب منتخب مصر روي فيتوريا أنه تلقى الكثير من العروض، لكنه مستمر في تدريب الفراعنة، وذلك بعد أنباء إعلامية قالت إنه قد يكون بديلاً لمواطنه سانتو الذي أقيل من منصبه في تدريب نادي الاتحاد الثلاثاء.

وقال فيتوريا «أشعر بالحب والراحة في مصر، أهدافي تدفعني للاستمرار وأهمها بلوغ كأس العالم».

وأضاف فيتوريا في حديثه إنه صاحب القرار النهائي المتعلق بضم اللاعبين للمنتخب، وذلك تعليقاً على استدعاء ثنائي الزمالك محمد صبحي وأحمد فتوح لتشكيلة مكونة من 25 لاعباً أعلنها اليوم الخميس؛ استعدادا لمواجهتي جيبوتي وسيراليون في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2026 في وقت لاحق من نوفمبر الحالي.

وتابع فيتوريا في مؤتمر صحافي اليوم الخميس «القرار النهائي يعود لي، أستمع للجميع واتخذ القرار بناء على وجهة نظري، و قراري النهائي استدعاء فتوح وصبحي، أنا معجب بهما، خلال المعسكرات الماضية لم يفتعل الثنائي أي مشكلة، لا أستمع للإعلام وأتابع الأخبار الرسمية فقط، نادي الزمالك لم يتخذ قراراً نهائياً بشأنهما، وحين يتخذ قراراً سنرى ما سيحدث».

والجدير بالذكر تستعد مصر أيضاً لخوض كأس الأمم الأفريقية المقامة في ساحل العاج مطلع العام المقبل.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: تدريب الفراعنة روي فيتوريا مدرب منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن تعليق كافة أنشطته باتحاد غرب آسيا

#سواليف

أعلن #الاتحاد_العراقي لكرة القدم، الأحد، #تعليق كافة #أنشطته في #اتحاد_غرب_آسيا لكرة القدم، بعدما اعتبر الأخير أن منتخب العراق للناشئين مهزوما أمام منتخبي لبنان والأردن، بداعي كبر أعمار لاعبيه، بحسب بيان أوردته وكالة الأنباء العراقية “واع”.

وأبدى الاتحاد العراقي لكرة القدم بحسب البيان “استغرابه من القرار غير المقبول وغير المُنصف الذي اتخذه اتحاد غرب آسيا للعبة، باعتبار منتخب الناشئين العراقيّ خاسراً في مباراتيه أمام منتخبي لبنان والأردن بنتيجتي (0 – 3)، بالرغم من بلوغه الدور نصف النهائي بطلاً لمجموعته الأولى برصيد أربع نقاط”.

وذكر البيان أن “الاتحاد العراقي يستنكر هذا القرار المجحف بحق منتخب الناشئين، ويؤكد على احتفاظه بحقه القانوني في الدفاع أمام الاتحادين الآسيوي والدولي، فضلاً عن امتلاكه الإثباتات التي تدحض القرار الظالم لاتحاد غرب آسيا، وأنه سيقوم بنشر الأوراق الرسميّة التي تؤكد سلامة موقفه”، حسب نص البيان.

مقالات ذات صلة بني ياسين في الحسين إربد رسميا 2024/09/08

وأضاف الاتحاد العراقي لكرة القدم أن “وفد منتخب الناشئين العراقي طالب في الاجتماع الفني لبطولة كأس غرب آسيا الجارية حاليا في الأردن، بفحص جميع أعمار اللاعبين في منتخبات (الأردن، لبنان، العراق)، والتأكد من سلامة أوراقهم الثبوتية كافة، فلم يجد إلا قرارا تعسفياً مبيتاً لم يمهل الاتحاد حق الرد المكفول على وفق اللوائح خلال مدة (24) ساعة، وأصدر القرار قبل انتهاء تلك المدة”، طبقا لما نقلت وكالة “واع”.

وتابع الاتحاد العراقي قائلا: “وفقاً لما قرره اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، فإن الاتحاد العراقي لكرة القدم قرر تعليق أنشطته ومشاركاته كافة في جميع بطولات اتحاد غرب آسيا، نتيجة لسياسة هذا الاتحاد التي ابتعدت كل البعد عن المهنية ومبادئ العملِ الرياضي التي كنا نمني النفس أن ينتهجها اتحاد غرب آسيا”، بحسب البيان.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الموعد النهائي لمباراة منتخب مصر ضد بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا
  • نشرة منتصف اليوم.. الزمالك يضم محمد حمدي من إنبي وتعديل موعد مباراة مصر وبوتسوانا
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن تعليق كافة أنشطته باتحاد غرب آسيا
  • عيد عبد الملك عن مشادة حجازي وحسام حسن : المدرب له حرية القرار مهما كان اسم اللاعب
  • الزمالك يطير إلى كينيا.. الخميس المقبل
  • بعد اتهامات التلاعب.. العراق يجمد أنشطته في بطولات غرب آسيا
  • العراق يُعلق مشاركاته في بطولات اتحاد غرب آسيا
  • اتحاد الكرة العراقي يعلق أنشطته كافة مع اتحاد غرب آسيا
  • منتخب عمان يتخذ قرارًا طارئًا قبل مواجهة كوريا الجنوبية
  • نجم ليفربول يتغني بـ سلوت