ثمّن الدكتور أحمد العطيفي، أمين تنظيم حزب حماة الوطن، بقرار المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بتقليل نفقات حملته الانتخابية وتوجيه أية تبرعات في هذا الصدد لصالح غزة.

دعم القضية الفلسطينية

وأكد «العطيفي» أن حملة المرشح عبد الفتاح السيسي منذ بدئها وهي مؤيدة ومتعاطفة مع القضية الفلسطينية وساهمت في المشاركة في المظاهرات الشعبية الداعمة لحق الشعب الفلسطيني في التوطين، فضلا عن تعليق أنشطتها تضامنا مع أشقائنا في فلسطين.

وأكد «العطيفي» أن الحملة الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي تتميز بالتعاطي المختلف مع كافة القضايا والأحداث السياسية، مؤكدا أن كل هذا جعل هناك دعما شعبيًا كبيرًا مؤيدًا للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي مرشحًا، ودعا العطيفي جميع الجهات للتضامن مع قرار الحملة بدعم الدولة الفلسطنية بالتبرع من أجل استمرارية الدعم الإنساني لأهالي غزة، وإمدادهم بكافة سبل الإعاشة لمواجهة ما يتعرضون له.

وأوضح أمين تنظيم حزب حماة الوطن أن خطوات الحملة في سياق دعم الدولة الفلسطينية بدعم وتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي يؤكد على إنسانية الرئيس واهتمامه بالأشقاء في فلسطين.

كما أشاد العطيفي بما تم ذكره على لسان المتحدث الرسمي ورئيس الحملة الانتخابية المستشار محمود فوزي من أن الحملة لمست تجاوبًا كبيرًا وتأييدًا واضحًا لموقف مرشحنا، خصوصا فيما يتعلق بالقضية الفسلطينية، مؤكدًا أن حزب حماة الوطن والذي يعد جزءً رئيسيًا من الحملة شارك متبرعا بشاحنات تحوي متطلبات الأشقاء لفلسطين وانطلقت الأسبوع الجاري داخل قطاع غزة، مختتمًا: «نحن داعمون منذ القدم لفلسطين».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القضية الفسلطينية الانتخابات الرئاسية السيسي المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي عبد الفتاح السیسی حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

فريق الحملة الانتخابية لترامب يقول إنه "آمن وسليم" عقب إطلاق النار على ناد للغولف في ملكيته

أعلن فريق الحملة الانتخابية للمرشح الجمهوري للرئاسيات الأمريكية، دونالد ترامب، أمس الأحد، عن وقوع « إطلاق نار على مقربة منه »، مؤكدا أن الرئيس السابق بأمان.

وأوضح المتحدث باسم الحملة الانتخابية لترامب، ستيفن تشيونغ، أن الرئيس السابق كان في نادي الغولف الخاص به في فلوريدا، عندما تم إطلاق أعيرة نارية.

وأفاد مصدر في الشرطة أنه تم إلقاء القبض على شخص يشتبه في صلته بالحادث.

وقالت مصالح الخدمة السرية إنها تعمل مع مكتب عمدة مقاطعة « بالم بيتش »، للتحقيق في حادث يتعلق بترامب.

وسارع البيت الأبيض بإصدار بيان أكد فيه أنه تم إطلاع الرئيس الأمريكي، جو بايدن، ونائبته كامالا هاريس، على الحادث، وأنهما « شعرا بالارتياح لمعرفة أنه بأمان ».

تأتي عمليات إطلاق النار هذه بعد شهرين من محاولة اغتيال المرشح الجمهوري للرئاسيات الأمريكية.

وكان ترامب أصيب بجرح في الأذن عقب إطلاق نار خلف قتيلا وجريحين في 13 يوليوز الماضي، خلال تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا، شمال شرق الولايات المتحدة.

كلمات دلالية ترامب، محاولة اغتيال، إطلاق النار

مقالات مشابهة

  • حزب حماة الوطن يقرر صرف معونات لأسر ضحايا حادث قطاري الشرقية
  • وزير الأوقاف يهدي الرئيس السيسي نسخة من القرآن الكريم بذكرى المولد النبوي
  • بآيات من الذكر الحكيم.. بدء احتفالية المولد النبوي بحضور الرئيس السيسي
  • فريق الحملة الانتخابية لترامب يقول إنه "آمن وسليم" عقب إطلاق النار على ناد للغولف في ملكيته
  • المركز الإعلامي للرئاسة يستعرض أنشطة الرئيس السيسي ‏خلال النصف الأول من سبتمبر (فيديو)‏
  • «حماة الوطن» يكرم الكوادر الحزبية الأكثر تميزا
  • نيجيرفان بارزاني يشدد على أهمية إجراء الحملة الانتخابية بشكل سلمي
  • بطل العالم في السباحة: حصلت على وسام الجمهورية من الرئيس السيسي
  • تيدروس أدهانوم مدير منظمة الصحة العالمية يوجه كلمة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة انطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • انطلاق الحملة الانتخابية لرئاسيات تونس