ما تزال الملكة رانيا العبدالله تقوم بمجهود جبار ومتواصل من أجل إيصال كامل الدعم المادي والمعنوي والدولي إلى غزة، حيث تتجه العيون إلى غزة في كل مرة تطل بها الملكة في لقاءاتها الصحفية المتكررة، كما نواصل الملكة رانيا استقبال الوفود والعاملين في القطاعات من مختلف المنظمات الإنسانية المختلفة التي تواصل عملها على مدار الساعة في قطاع غزة.

اقرأ ايضاًالملكة رانيا بقميص من لانفان من تصميم الراحل ألبير ألباز وبليزر أنيق باللون الرمادي

وأطلت الملكة رانيا البارحة بإطلالة راقية من أبرز دور الموضة الإيطالية على الإطلاق حيث كان خيارها بين علامتي "بوتيغا فينيتا" وعلامة "فيندي" الإيطالية العريقة، وذلك أثناء لقائها مع الطبيب "مادس جيلبرت" في عمان، وهو طبيب نرويجي ومناصر منذ زمن طويل للشعب والعاملين في مجال الرعاية الصحية في قطاع غزة.

أشارت الملكة في منشور لها على منصة "إنستغرام" عن لقائها المثمر مع الطبيب مادس قائلة:" كانت لي اليوم في عمان فرصة الحديث مع الطبيب النرويجي مادس جيلبرت، والمناصر منذ وقت طويل لأهل غزة وللعاملين فيها من القطاع الطبي. 

تطوع الطبيب جيلبرت على مدار 16 عاماً وبشكل منتظم في مجمع الشفاء الطبي – أكبر مرفق طبي في غزة – وشهد عن كثب المصاعب في تقديم الرعاية الصحية في ظل الهجمات المتواصلة والحصار الخانق".

الملكة رانيا تتألق بـ سروال صوفي راقي من دقة الصناعة الإيطالية


من مجموعة الملابس الجاهزة التي قدمها المدير الإبداعي وصمم الدار ماثيو بلازي لصالح دار الأزياء الإيطالية العريقة "بوتيغا فينيتا" ولموسم خريف وساء 2023-2024، اختارت جلالة الملكة الإطلالة بهذا السروال الصوفي الفاخر بقصته المميزة والأنيقة بالأرجل المستقيمة والمجسمة من الأعلى وواسعة من الأسفل، بالإضافة إلى لونه الراقي والمميز فقد تفرد السروال الأنيق بالخامة أو الملمس الصوفي الغني.

كما لاءم أسلوب التنسيق الذي اختارته الملكة رانيا الحركة والقصة الخاصتين بالسروال الأنيق فقد اعتمدت لوحة الألوان المفضلة لديها والقائمة على دمج اللون الأسود مع الألوان الترابية بتدرجات البني والبيج والبيج الداكن كلون السروال الأنيق، ويبلغ سعر السروال على موقع العلامة ونقاط البيع إلى حد 1200 دولار أميريكي.

اقرأ ايضاًالشال يعود إلى واجهة تريند خريف وشتاء 2024 وسان لوران تتصدر المشهد"بلوز" شيفون أنيق من علامة "فيندي"

ولتكمل أناقة إطلالتها اختارت الملكة رانيا تنسيق السروال الأنيق مع "بلور" شيفون راقي من علامة الأزياء الإيطالية الأيقونية "فيندي" باللون الأسود مع أناقة التفاصيل التي حملها الـ"البلوز" الأنيق، حيث تميز البلوز بتفاصيل الكشكش الذي لف الأكمام التي جائت بطول ثلاثة أرباع بتفاصيل راقية من الـ"شيفون" والـ"ٍاتان" بني اللون الذي لف الكشكش.

وتتميز هذه القطعة الأنيقة المأخوذة من موسم ما قبل خريف وزشتاء 2023-2024 من تصميم "كيم جونز" بتفاصيلها المستديرة حيث أخذت الياقة الشكل الدائري الانيق مع الأكمام المنفوخة بـ"ٍتايل" اكمام الجرس أو ال(Bell Sleeves) الراقية. وتتوفر هذه القطعة على موقع العلامة بسعر 700 دولار أميريكي.


واختارت الملكة رانيا إكمل إطلالتها الأنيقة بحذاء جينيفر شامندي الذي تفصله مؤخرا باللون الأسود أيضا، كما اختارت خاتما براقا ومميزا لتكمل به إطلالتها، وحافظت على ستايل شعرها ال"ويفي" المنسدل.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الملكة رانيا فيندي التشابه الوصف التاريخ الملکة رانیا

إقرأ أيضاً:

مستشار قانوني : محامي فتوح طلب استدعاء الطبيب الشرعي .. ودور النيابة انتهى في القضية

أكد محمد رشوان المحامي بالنقض، أن القرار الصادر بالإفراج عن أحمد فتوح صادر من "القاضي الموضوعي" والنيابة العامة دورها انتهى بإحالة القضية إلى محكمة الجنايات، وتم استكمال الطلبات الإجرائية والمحكمة "معصوبة العينين" تحقق العدالة.

إطلاق سراح أحمد فتوح من قسم شرطة مطروح

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "محامي فتوح طلب استدعاء الطبيب الشرعي لمناقشته حول كيفية حدوث تلك الحادثة، حتى يتضح الحقيقة كاملة، وسيقوم هيئة الدفاع بتوجيه ما يشاء من الأسئلة، والمحكمة سيكون لديها استيضاح الحقيقة كاملة".

وأضاف: "الانفراجة بدأت منذ تعزية نادي الزمالك، وحدثت بعض الجلسات، ولكن هذه الامور لا علاقة لها بجلسة المحاكمة، وسيكون أحمد فتوح حاضرًا أو المحامي يحضر بتوكيل عنه، سلطة قاضي الموضوع له الأحقية الكاملة في تحديد كل الأمور، وسوف يتم الاستماع لكل المرافعات".

مقالات مشابهة

  • تراث صوفي وفلكلور مصري للإنشاد الديني بأوبرا الإسكندرية.. غدًا
  • استشهاد الطبيب زياد محمد الدلو داخل سجون الاحتلال
  • صحة غزة تعلن استشهاد الطبيب زياد الدلو داخل سجون الاحتلال
  • سروال ذكي.. يضيف 40% قوة للساقين ويخفف الوزن 13 كلغ!
  • رانيا يوسف: لا أعلم شيئاً عن “التاروت”
  • هيفاء وهبي تشبه زهرة البنفسج بتوقيع أشهر الماركات العالمية (صور)
  • مروة صبري تمزج بين الجاذبية والأناقة في مهرجان الفضائيات العربية (صور)
  • موغو... سروال للمشي مسافات طويلة بأقل مجهود
  • مستشار قانوني : محامي فتوح طلب استدعاء الطبيب الشرعي .. ودور النيابة انتهى في القضية
  • بملامح الحزن.. رانيا فريد شوقي تقدم واجب العزاء في الراحلة ناهد رشدي