صدى البلد:
2024-07-06@03:40:36 GMT

موبايل Nord CE 3 Lite يتلقى أندرويد 14 من وان بلس

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

أطلقت شركة وان بلس، تحديثOxygenOS 14 Open Beta 4 للهاتف الرائد OnePlus 11، دفعت الشركة فيه بواجهة المستخدم الجديدة لهاتف Nord CE 3 Lite الشهير ذو الميزانية المحدودة، وهو أول إصدار تجريبي مفتوح من OxygenOS 14 المستندة إلى نظام التشغيل Android 14.

وبحسب ما ذكره موقع "gizmochina"، يعد تحديث OxygenOS 14 إصدارا تجريبيا من وان بلس، فقد يكون به بعض المشكلات التي يمكن أن تعيق تجربة المستخدم أو تتسبب في حدوث خلل في جهازك.

 

هواتف تحصل على Android 14 من فيفو.. القائمة الكاملة حصريا.. Android 14 يصل هذه الهواتف من سامسونج

 

مواصفات وان بلس Nord CE 3 Lite

يتميز هاتف Nord CE 3 Lite بشاشة LCD بقياس 6.72 بوصة، وجودة عرض FHD+، كما تتميز الشاشة بأبعاد 20:9، وعمق ألوان 8 بت، وتدعم معدل تحديث 120 هرتز، ومعدل لمس 240 هرتز، يبلغ سطوعها النموذجي 550 شمعة ويبلغ أقصى سطوعها 680 شمعة، ويدعم الهاتف طبقة حماية من Gorilla Glass.

Nord CE 3 Lite

جاء هاتف وان بلس Nord CE 3 Lite، بكاميرا خلفية ثلاثية مع مستشعر أساسي من نوع ISOCELL HM6 بدقة 108 ميجابكسل، إلى جانب مستشعرين بدقة 2 ميجابكسل للقطات الماكرو والعمق، ويحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

يعمل هاتف وان بلس Nord CE 3 Lite، بواسطة معالج من نوع Snapdragon 695 المطور من قبل شركة كوالكوم بمعمارية 6 نانومتر، إلى جانب ما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام، مع إضافة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية، مصحوبة بما يصل إلى 128 أو 256 جيجابايت من سعة التخزين المدمجة من نوع UFS 2.2، قابلة للتوسيع عبر بطاقة microSD حتي ما يصل إلى 1 تيرابايت.

يحزم هاتف وان بلس Nord CE 3 Lite، بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، مع شحن سريع SuperVOOC بقدرة 67 وات، وتدعي وان بلس إنه قادر على شحن ما يصل إلى 80% في غصون 30 دقيقة.

ويتوفر هاتف وان بلس Nord CE 3 Lite، للبيع في مصر مقابل سعر 17.500 جنيه مصري.

سعر  وان بلس Nord CE 3 Lite

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وان بلس ما یصل إلى

إقرأ أيضاً:

شريحة موبايل تكشف جريمة قتل طالبة منذ 7 أشهر

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة جريمة قتل طالبة جامعية على يد شقيقها ووالدتها منذ 7 أشهر، وتم نقلها جثة هامدة داخل سيارة من كرداسة إلى بني سويف.

بدأت تفاصيل الجريمة بهروب فتاة جامعية من منزل أسرتها في منطقة كرداسة لتعيش بمفردها بعيدًا عن قيود الأسرة التي فرضتها عليها والدتها وبعد فترة تمكن شقيقها من تحديد مكان إقامتها.

واصطحب شقيقها أصدقائه الثلاثة ووالدتها وقاموا بالاعتداء عليها وكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة، وحملها داخل سيارته إلى محافظة بني سويف وفي أحد الأراضي الزراعية حفر لها قبرًا ودفنها.

وكشف رجال المباحث تفاصيل الواقعة برمتها عن طريق معلومات وتحريات تؤكد قيام أسرة تقيم بمنطقة كرداسة بقتل نجلتهم، وذلك بعد استخدام شقيقها شريحة الموبايل الخاصة بالقتيلة، وتم ضبطهم جميعًا واعترفوا بتفاصيل الجريمة وتم تحرير محضر بالواقعة وعرضهم على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • مصادر تكشف عن مكافئات لخمسة موظفين في ”شركة يمن موبايل” كافية لصرف مرتبات 10 ألف موظف (الأسماء)
  • بعد حملات المقاطعة ..يمن موبايل تُدخل السرور على قلوب عملائها بباقات نت جديدة بأسعار مُخفضة!
  • هواتف جيدة وبأسعار معقولة في مصر.. إمكانيات ومواصفات متميزة
  • السديس: ولي العهد يتابع بدقة كل ما يحصل في الحرمين الشريفين
  • "استولت على ربع غزة".. تحقيق يكشف بدقة ما تفعله إسرائيل
  • شريحة موبايل تكشف جريمة قتل طالبة منذ 7 أشهر
  • روبوتات نانوية جديدة تظهر فعالية في قتل الخلايا السرطانية
  • أفضل هواتف أندرويد في عام 2024
  • مفاجأة... سارة من يمن موبايل
  • ”يمن موبايل” تقوم بأول خطوة لتحسين صورتها بعد الحملة المناوئة لها نتيجة لرفعها الأسعار