تغلب الرائد على ضيفه الشباب 2-1 في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب نادي التعاون في بريدة في افتتاح منافسات الجولة الـ13 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ” دوري روشن “.
وانتهى الشوط الأول بتقدم الرائد بهدف أحرزه كريم البرقاوي عند الدقيقة السادسة، وفي الشوط الثاني أضاف جوليو تفاريس الهدف الثاني للرائد عند الدقيقة 56، فيما سجل هدف الشباب الوحيد رومان سايس عند الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي بدل الضائع.


وبهذا الفوز رفع الرائد رصيده إلى 9 نقاط، وتجمد رصيد الشباب عند 15 نقطة.
وكسب الخليج نظيره الطائي 3-1 على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة في الخبر ليرفع رصيده إلى 13 نقطة، مقابل 11 نقطة للخاسر.
وسجل للخليج خالد ناري وفابيو مارتنيز ومحمد شريف عند الدقائق ( 45 + 2 )، ( 61 )، ( 73 )، فيما سجل هدف الطائي بيرنانرد مينساه عند الدقيقة ( 30 ).

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية عند الدقیقة

إقرأ أيضاً:

رواد الكشافة باالطائف يطمئنون على الرائد عطية

الطائف – البلاد

قام أعضاء مكتب رابطة رواد الكشافة بمحافظة الطائف بزيارة الرائد الكشفي عطية علي الغامدي للسلام والإطمنان عليه وعلى صحته بعد العارض الصحي الذي تعرض له مؤخرا ، متمنين له الشفاء العاجل وان يمتعه الله بالصحة والعافية.

وتطرق المشاركون ان هذه الزيارة واجب وتعبير عن أواصر الأخوة والمحبة والتواصل بين أعضاء مكتب رابطة الرواد بمحافظة الطائف كما ان زيارة المريض واجب ديني واخوي ولها أثر كبير نفسيا ومعنويا كما تعزز التكاتف والتعاون بين الأحباب.

من جانبه قدم الرائد الكشفي عطية علي الغامدي شكره لمنسوبي مكتب رابطة الرواد بمحافظة الطائف على هذه الزيارة داعيا لهم بالأجر والمثوبة ودوام العافية.

وأوضح الرائد الكشفي يحي حسن المولد مدير مكتب رابطة الرواد بمحافظة الطائف بأن هذه الزيارة تهدف إلى تعزيز التعاون واوصر المحبة والالفة والصداقة والوحدة والاتحاد والتعاون بين كافة أبناء محافظة الطائف بما يعود بالنفع والفائدة على برامج وأنشطة الرواد بمحافظة الطائف

مقالات مشابهة

  • برشلونة والريال يبحثان عن العودة للانتصارات في الدوري الإسباني
  • الألعاب السعودية : تأهل الهلال والنصر والخليج والاتحاد لنصف نهائي الكرة الطائرة
  • أخيرا.. أساتذة كلية الطب والصيدلة يخرجون عن صمتهم ويعبرون عن رأيهم فيما وقع ويقع بكلياتهم
  • رواد الكشافة باالطائف يطمئنون على الرائد عطية
  • حاسبة الحمل الدقيقة وموعد الولادة
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي بعد الهجوم الإيراني: سنختار الوقت المناسب لإثبات قدراتنا الهجومية الدقيقة المباغتة
  • وزير التموين: مصر في الحد الآمن فيما يخص المخزون الاستراتيجي من السلع
  • سر احتفال رونالدو.. ماذا فعل «الدون» في الدقيقة 76 من لقاء النصر والريان؟
  • “دبي لكرة السلة” يحقق فوزه الثاني بالدوري الإدرياتيكي الأوروبي
  • «دبي للسلة» يحقق فوزه الثاني في الدوري الأدرياتيكي