الوطن:
2024-06-29@23:08:40 GMT

تموين مطروح: وقف حصص السجائر لـ8 تجار بسبب الأسعار

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

تموين مطروح: وقف حصص السجائر لـ8 تجار بسبب الأسعار

أعلنت المهندسة هند محمود مساعد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمطروح، إيقاف حصة السجائر محلية الصنع لعدد 8 تجار في مدينة مرسى مطروح، لتصرفهم في الحصة وعدم بيعها للمواطنين بالسعر المقرر وعدم تنفيذ تعليمات مديرية التموين.

حملة مكبرة علي تجار السجائر

وقالت وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمطروح، اليوم، في تصريح خاص لـ«الوطن» إنه جرى تنظيم حملة تموينية مكبرة على بائعي السجائر في مرسى مطروح، بالاشتراك مع مباحث التموين بمطروح، والمرور على البائعين من أصحاب حصص السجائر، وتبين عدم التزام العديد منهم ما بين التصرف في حصة السجائر وبيعها للمواطنين بأعلى من الأسعار المقررة في الأسواق وجرى وقف الحصص المقررة لهم من شركة توزيع السجائر على التجار في مطروح وإخطارها بشكل رسمي وتحرير محاضر ضدهم.

تكثيف الحملات التموينية 

وأضافت وكيل وزارة التموين بمطروح أن هناك توجيهات من الدكتور علي المصلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتشديد الرقابة على الأسواق وتكثيف الحملات التموين علي مراكز ومدن المحافظة وضبط المخالفين في البيع أغلى من أسعار السجائر المقررة، بنطاق المحافظة بمراكز الحمام والعلمين والضبعة ورأس الحكمة ومرسى مطروح والنجيلة وسيدي براني والسلوم وسيوة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السجائر التموين مرسى مطروح أسعار السجائر حملة تموينية محافظة مطروح

إقرأ أيضاً:

مصرع 5 أشخاص.. محافظ مطروح يتابع حالة ضحايا حادث إنقلاب أتوبيس سياحي

تابع اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية العاجلة لمصابي حادث إنقلاب أتوبيس سياحي أسفر عن وفاة 5 أشخاص وإصابة 57 آخرين على دوران محور الضبعة الطريق المستحدث العلمين - سيدى عبد الرحمن، وتم نقل الوفيات والمصابين لمستشفيات العلمين والضبعة والحمام، وخروج 33 حالة تحسن حتى الآن.

 

وانتقل الدكتور مبروك سالم، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، لمتابعة  تلقي المصابين للرعاية الطبية ورفع حالة الطوارئ بمستشفيات الحمام المركزي والعلمين التخصصي والضبعة المركزي.

وأكد وكيل وزارة الصحة، خلال تفقده الميدانى بمستشفى العلمين، أنه تمت المتابعة الميدانية لتقديم الخدمات الطبية اللازمة للمصابين ولتذليل أي عقبات قد تستجد، مع التأكد من توافر فصائل الدم ومشتقاته ببنك الدم الخاص بالمستشفى وجاهزية الأقسام الحرجة - العناية المركزة - لاستقبال الحالات، وجاهزية قسم العمليات في حالة الحاجة إلى التدخلات الجراحية العاجلة للمصابين.

خروج 33 حالة بعد الاطمئنان على حالتهم

وأوضح وكيل وزارة الصحة بمطروح أنه تم حتى ظهر السبت خروج 33 حالة بعد الاطمئنان على حالتهم واستمرار حجز 24 حالة مع تحسن حالتهم، بالإضافة إلى 5 حالات وفاة.

مقالات مشابهة

  • «تموين الشرقية»: ارتفاع معدل توريد القمح لمواقع التخزين بالمحافظة
  • صحة مطروح: خروج 33 من مصابي حادث الأتوبيس وحجز 24 تحت الملاحظة
  • مصرع 5 أشخاص.. محافظ مطروح يتابع حالة ضحايا حادث إنقلاب أتوبيس سياحي
  • وكيلا التعليم والأوقاف بمطروح يبحثان سبل التوعية بمبادرة “زدني علما”
  • استمرار توريد محصول القمح لصوامع وشون الشرقية
  • توريد 610 آلاف طن قمح للشون والصوامع في الشرقية
  • محافظ الشرقية: انتظام سير العمل بمنظومة توريد القمح للشون والصوامع
  • التموين: احتياطي القمح والزيت يكفيان 6 أشهر.. والسكر 20 شهرا
  • محافظ الشرقية: الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بالقطاع الزراعي
  • تعليم مطروح: بدء إجراءات التقديم لمدرسة العلمين للتكنولوجيا التطبيقية