نبض السودان:
2024-07-01@15:05:23 GMT

تجييش شباب سنار

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

تجييش شباب سنار

السوكي – نبض السودان

شهد والي سنار الاستاذ توفيق محمد علي عبدالله واعضاء اللجنة الامنية بالولاية والهيئة الشعبية لدعم واسناد القوات المسلحة والاستنفار شهدوا ضرب النار لمستنفري منطقة بنذقة بمحلية السوكي وذلك بمنطقة جبل قريريصة.

واكد والي سنار مواصلة تجييش شباب سنار من اجل كرامة وعزة الوطن وثمن دور الجهات التي اشرفت على تدريب المستنفرين من الإدارة الاهلية وقيادات منطقة بنذقة والقوات النظامية وبشر الوالي بصرف مرتب شهر ابريل للعاملين بالولاية.

مدير شرطة ولاية سنار اللواء طارق الريح ثمن دور شباب ولاية سنار للتدافع الكبير للانخراط في معسكرات التدريب استجابة لنداء الوطن دحرا للتمرد واعوانه.

قائد ثاني الفرقة السابعة عشر مشاه سنجة عميد ركن فيصل الأمين محمد أحمد قال ان مستنفري منطقة بنذقة الان جاهزون لخوض معركة الكرامة ضد المتمردين والعملاء مؤكدا ان هذا المعسكر يمثل سودان مصغر لانه يضم كل قبائل السودان، واكد ان ولاية سنار ستظل امنة موجها رسالة للمواطن بان لا يستمع للشائعات وكلام المرجفين الذين يسعون لبث الرعب في نفوس المواطنين.

رئيس الهيئة الشعبية لدعم واسناد القوات المسلحة والاستنفار دكتور محجوب أحمد محمد حيا جهود القائمين علي امر الاستنفار بمحلية السوكي واستجابتهم لتلبية نداء القائد العام مؤكدا وقوف الهيئة الشعبية لدعم واسناد القوات المسلحة والاستنفار للجيش بالمال والرجال وقال نحن من هذا المنبر نبشر بتوفير مرتب شهر للعاملين.

مدير تنفيذي محلية السوكي الاستاذ عبداللطيف يوسف قال ان هؤلاء المستنفرين اضافة حقيقة للقوات المسلحة لدحر ما تبقي من التمرد، واكد ان هنالك عدد من معسكرات تدريب المستنفرين بمحلية السوكي قاموا بضرب النار، مشيرا إلى أن محلية السوكي كلها انتظمت في معسكرات التدريب.

فيما اكد قيادات الادارة الاهلية والاعيان بمنطقة بنذقة وقوفهم خلف القائد العام لقوات الشعب المسلحة، مؤكدين فتح المزيد من معسكرات التدريب لاجل رفعة السودان.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: تجييش سنار شباب

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. البرتغالي باولو سوزا مديرًا فنيًا لشباب الأهلي الإماراتي

أعلنت شركة شباب الأهلي الإماراتي لكرة القدم اليوم الأحد تعيين البرتغالي باولو سوزا مدربا جديداً للفريق الأول استعدادا للموسم الجديد.

ويبدأ سوزا مهام عمله الأسبوع الجاري مع بداية تجمع الفريق، حيث يتم إجراء الفحوصات الطبية والتدريبات في دبي، ثم يتوجه الفريق الحاصل على وصافة دوري أدنوك للمحترفين في موسم 2023- 2024 للمعسكر الخارجي الذي لم يتم الكشف عن مكانه حتى الآن.

ورحب النادي الإماراتي عبر موقع التواصل الاجتماعي (إكس) بالمدرب الجديد متمنيا تحقيق أهداف وطموحات النادي ومحبيه وجماهيره الكبيرة.

وأوضح بيان النادي الإماراتي "مرحبا باولو في معقل الفرسان"، والفرسان هو اللقب الذي يُطلق على فريق شباب الأهلي في الملاعب الإماراتية.

ولدى المدرب البرتغالي الجديد سيرة ذاتية جيدة سواء عندما كان لاعبا أو عندما تحول إلى مجال التدريب، من أهمها أنه أحد القلائل الذين نجحوا بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في عامين متتاليين مع فريقين مختلفين، مع يوفنتوس وبوروسيا دورتموند في 1996 و1997، كما مثل منتخب البرتغال بين عامي 1991 و2002.

وفي مجال التدريب بدأ سوزا مشواره مع منتخب البرتغال للناشئين في عام 2005، ثم انتقل لتدريب أندية كوينز بارك رينجرز، سوانزي، ليستر سيتي، فيديتون، ماكابي تل أبيب، بازل، فيورنتينا، تيانجين، بوردو، منتخب بولندا، فلامنجو وساليرنيتانا، لتصبح محطته الجديدة في الملاعب الإماراتية مع واحد من أكبر أندية الإمارات تحقيقا للألقاب.

مقالات مشابهة

  • ما حقيقة زيارة قائد الجيش السوداني لجبهات القتال في ولاية سنار؟
  • الجيش السوداني يعلن القتال في سنجة وسط البلاد وسط موجة نزوح
  • السودان:«بادي» يدعو للتحرك لاستقبال النازحين من سنار
  • هنالك أكثر من علامة استفهام إزاء ما يجري في سنجة، في ولاية سنار، بل في كل السودان
  • الجيش السوداني ينفي سيطرة الدعم السريع على عاصمة ولاية سنار
  • الجيش السوداني يعلن القتال في سنجة وسط البلاد وسط موجة نزوح  
  • ميركاتو 2024.. البرتغالي باولو سوزا مديرًا فنيًا لشباب الأهلي الإماراتي
  • بالتعاون مع «دون بوسكو».. «العمل» تقابل الراغبين فى التدريب من شباب الإسكندرية
  • شاهد بالصور.. ما هي أهمية سنار وتأثيرها في حرب السودان؟
  • منظمة حقوقية تتهم الدعم السريع بتنفيذ “مجزرة” في موية بالسودان