أشرف الرئيس المدير العام لمجمع “سيدار”، لمين سدراتي، على تنصيب كريم بولعيون رئيسا مديرا عاما جديدا لمركب سيدار الحجار للحديد و الصلب التابع لمجمع “سيدار” خلفا للطفي كمال مانع.

وجرت مراسم التنصيب على مستوى المركب، بحضور الرئيس المدير العام لمجمع الصناعات المعدنية والصلب “إيميتال” و الإطارات المسيرة بمجمعي “سيدار” و”إيميتال” و كذا مركب الحجار والشريك الاجتماعي للمركب.

وفي كلمة ألقاها بالمناسبة أعرب بولعيون الذي كان يشغل منصب الرئيس المدير العام لشركة الإنشاءات المعدنية التابعة لمجمع إيميتال عن “إرادته القوية لبذل كل الجهود والتعاون مع مختلف الشركاء بالمؤسسة لتمكين المركب من استعادة مكانته على الساحة الاقتصادية للحديد والصلب”.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

عاجل.. محمد رمضان يحسم جدل رفض كولر قرار تعيينه مديرا رياضيا

أكد محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، أن لديه بعض الملاحظات على اللائحة القديمة وسوف يتم إخطار اللاعبين بها ومناقشتهم في هذه الأمور وهذا حقهم، مشيرًا إلى أن اللائحة ليست معلنة مطلقا، وكل ما تم تداوله مؤخرًا غير صحيح مطلقا.

وقال رمضان في تصريحات تليفزيونية: "عندما أضع اللائحة سوف أقوم بابلاغ اللاعبين ويتم مناقشتها لأنه سوف يتم تطبيقها عليهم، وكل الأرقام التي انتشرت غير صحيحة، ولاعب الكرة دائما لابد أن يلتزم والسهر يكون في حدود، وكل لاعب يلتزم تمامًا، وسوف يتم ابلاغ اللاعبين بشكل رسمي بأي شئ".

محمد رمضان: لم أجلس مع اللاعبين

وأضاف: "حتى الآن لم أجلس مع اللاعبين، وهدفي وضع نظام من أجل الصالح العام، كولر سيصل فجر السبت وسوف أجلس معه أنا والكابتن محمود الخطيب".

محمد رمضان: كولر يعرف بتعيني

وزاد: "كل ما يقال عن وجود أزمة في المنصب مع مارسيل كولر غير صحيح، كولر هو المدير الفني ولا يتحكم في نظام النادي بشكل عام، لأن رئيس النادي والمشرف العام هو المتحكم في الكرة ويتحكم في سياسة النادي، وكولر تم إبلاغه قبل أن يتم اصدار القرار بشكل رسمي".

الخطيب درس بعض الأسماء للاختيار بينهم رمضان

وأكمل: "قد يكون خسارة السوبر عجل بقرار تعييني، ولكن الأهلي لا يتخذ قرار بناء على نتيجة مباراة، كان هناك نية مسبقة لتعيين المدير الرياضي والخطيب كان يدرس بعض الأسماء ويفاضل بينها، واختار الوقت المناسب لإعلان تعييني في المنصب".

 

مقالات مشابهة

  • رئيسا الجامعتين بالأقصر يهنئان الرئيس السيسي بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر
  • أمير منطقة الجوف يعزي المدير العام لصندوق التنمية الزراعية بالمنطقة في وفاة والدته
  • صارم ونزيه : قيس سعيّد رئيس "في مهمّة إلهية" لإنقاذ تونس
  • عاجل.. محمد رمضان يحسم جدل رفض كولر قرار تعيينه مديرا رياضيا
  • لأول مرة منذ 20 عاما.. انتخاب مصر رئيسا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • انتخابات رئاسية في تونس وقيس سعيّد أكثر المرشحين حظا بالفوز  
  • لأول مرة منذ 20 عاما.. انتخاب مصر رئيسا لمنظمة العمل العربية
  • حقيقة فيديو تنصيب هاشم صفي الدين خلفا لنصر الله
  • الجهود الدعوية لمجمع البحوث الإسلامية في شهر سبتمبر
  • المدير العام لشركة كهرباء السودان يشارك في أسبوع الطاقة بموسكو ويبحث التعاون مع الشركات الروسية