البوابة نيوز:
2024-06-29@15:00:58 GMT

حقيقة مفاوضات نادي زد مع أحمد فتوح

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

كشف إبراهيم فايق، كواليس حديثه مع سيف زاهر المدير التنفيذي لنادي زد وحقيقة تفاوض ناديه مع أحمد فتوح لاعب الزمالك للتعاقد معه في الفترة القادمة، عقب انتهاء عقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي.

وقال فايق على احدي القنوات الفضائية: “سيف زاهر أكد لي أنهم وصلوا مع فتوح لأبعد شيء من التفاوض، بأن يكون اللاعب موجود معنا قبل قدوم المجلس الحالي، ولكن بعد قدوم المجلس الحالي تغير الموقف وهناك ميثاق شرف بين الناديين، أن يتم غلق قصة فتوح ولن يتم فتح الملف مرة أخرى والموضوع منتهي”.

وأضاف: “زاهر أكد لي أن فتوح لم يحصل على مقدم تعاقد من نادي زد، ولكن حاليا الملعب أصبح فارغا بعد عرض اللاعب للبيع، وأكد لي أنه من المستحيل الحصول على فتوح بعد ما حدث ، لأنه قد يفسر أننا من قمنا بالإيعاز إلى فتوح للقيام بفعلته التي فعلها من أجل الرحيل، والقرار تربوي من الزمالك تجاه اللاعب، وهو ما يجعلنا لا نفكر في ضم اللاعب”.

واختتم إبراهيم فايق: المدير التنفيذي لـ نادي زد أكد لي أنهم ليسوا نادي جماهيري ولكن نادي مؤسسي لأن اللاعب فعل هذا ولم يضع في اعتباره جماهير الزمالك، ولا حقيقة لما يتردد عن أن زد دخل في التفاوض مع فتوح ليكون كوبري لصالح انضمام اللاعب إلى النادي الأهلي”.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: سيف زاهر أحمد فتوح نادی زد

إقرأ أيضاً:

أحمد سليمان: جمهور الزمالك حقه يغضب من قرار استئناف الدوري

علق أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على قرار العودة لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2023/2024، بعدما كان المجلس قد أعلن عدم خوض المسابقة إلا بعد لعب الأندية جميع المباريات المؤجلة.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري


وأكد سليمان في تصريحات تلفزيونية أن هناك فساد في المنظومة الرياضية ومشاكل لا تعد ولا تحصى، مشيرًا إلى أن هذه المسابقات ليست مظبوطة وليس بها مواعيد وكل الدوريات مثلما احدث كابتن حسن شحاته بيقول خلصت ومازلنا نلعب.

وتابع: "الأزمة كلها أن الزمالك مينفعشي يقف على رجله في حرب كبيرة، وما اللي حصل هو قرار لمجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل وفي متحدث عندنا يقدر يوضح كل التفاصيل اللي اي حد يحتاجها".
وأكمل: "الزمالك بأقل الإمكانيات قدر يكسب الكونفدرالية ويقدر يفك القيد   ويشتغل في أصعب الظروف".
وأردف: "الزمالك خد موقف لانه بيتعرض لحرب ولسه اللي جاي هيبقى اصعب انت بس " فعصت الدمل " لكن لسه في توابع".
وأختتم سليمان تصريحاته: "جمهور الزمالك عنده حق يغضب ويزعل بسبب قرار أستئناف الدوري والجمهور دائماً على حق وأحنا متقبلين الإنتقادات ومنقدرش نتكلم لكن القرار له أسباب مختلفة لا يعلمها الجميع ده قرار وملف خاص بمجلس الإدارة مقدرش أتكلم فيه".

 

 

مقالات مشابهة

  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك حقه يغضب من قرار استئناف الدوري
  • حقيقة مفاوضات الهلال مع نجم برشلونة
  • الزمالك يطالب النقاز بسداد 160 الف دولار
  • عاجل.. لجنة الحكام تكشف مفاجأة بشأن حقيقة عبور كرة زيزو لخط المرمى في مباراة الزمالك والمصري
  • توك شو سبورت| أحمد عبد الحليم: من الصعب التفريط في زيزو وأميرهشام: مفاوضات الخلود لم تفشل مع تاو.. وشبانة يتعرض لوعكة صحية على الهواء
  • محمود علاء يرحل عن نادي الزمالك بالتراضي
  • بعد التأهل للممتاز .. لاعب الحدود يوضح حقيقة مفاوضات الزمالك
  • لمدة 5 سنوات.. الزمالك يعلن رسميًا تفعيل بند شراء محمد شحاتة من طلائع الجيش
  • نجم حرس الحدود يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك معه
  • "طائرة الزمالك" تتعاقد مع اللاعب الروسي ياكوفيلف