الأسبوع:
2024-10-01@23:01:24 GMT

مصرع وإصابة 12 شخص في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

مصرع وإصابة 12 شخص في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم

لقي شخص مصرعه واصيب 11 آخرون، إثر وقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص، بطريق القاهرة أسيوط الغربي، نطاق الفيوم وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم إيداع الجثة لمشرحة المستشفي، وعمل الإسعافات اللازمة للمصابين، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

اخطار الجهات الأمنية

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة جاء مفاده ورود اشارة من مستشفي الفيوم العام، باستقبال جثة لمواطن، و11 مصاب، نقلتهم سيارات الإسعاف الي المستشفي، وتبين أن جميعهم كانوا يستقلون سيارة ميكروباص، وإنقلبت بهم بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، المتجه إلى أسيوط عند الكيلو 55، وتم عمل الإسعافات اللازمة للمصابين، وتراوحت الإصابات ما بين كدمات وكسور وسحاجات متفرقة بالجسد، كما تم إيداع الجثة بمشرحة المستشفي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الفيوم حوادث الطرق محافظة الفيوم مستشفى الفيوم العام

إقرأ أيضاً:

كان بيركب ستاير الفرح.. مصرع شاب سقط من الطابق الثالث أثناء مساعدة صديقه بالفيوم

لقى شاب مقيم بقرية العزيزيه دائرة مركز شرطة طامية بمحافظة الفيوم، مصرعه إثر سقوطه من الطابق الثالث، أثناء مساعدة صديقه في تركيب ستائر بشقته، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية، جاء مفاده سقوط شاب من الطابق الثالث في أحد المنازل بقرية العزيزية دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين وفاة شاب يدعى صابر محمد سالم رجب مقيم بقرية العزيزية، أثناء مساعدة صديقه بقيامه بتركيب ستائر الشقة تجهيزا لزفافه، سقط من الطابق الثالث ليلقى حتفه متأثراً بجراحه.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي تحت تصرف جهات التحقيق وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بتسليم جثمان المتوفي لذويه عقب الانتهاء من استخراج تصريح الدفنه ومباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى
  • مصرع ترزى وإصابة شابين فى حادث تصادم بالشرقية
  • مصرع طالبين وإصابة آخر في حادث تصادم بالمنيا
  • كان بيركب ستاير الفرح.. مصرع شاب سقط من الطابق الثالث أثناء مساعدة صديقه بالفيوم
  • إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق العريش القنطرة بالإسماعيلية
  • أسماء 14 مصابًا فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدخل قرية الجبلاو بقنا
  • مصرع مواطن صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم
  • مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم
  • مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى الفيوم
  • إصابة 14 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا