إضافة

رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية يصل إلى الرياض وفي مقدمة مستقبليه نائب أمير المنطقة - 0189

شيشي عععع ئئئئ واس داخليع / سياسي / رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية يصل إلى الرياض وفي مقدمة مستقبليه نائب أمير المنطقة الرياض 25 ربيع الآخر 1445 هـ الموافق 09 نوفمبر 2023 م واس وصل إلى الرياض، مساء اليوم، فخامة الدكتور حسن شيخ محمود رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية، والوفد المرافق له، للمشاركة في القمة السعودية الأفريقية.

وكان في استقباله في مطار الملك خالد الدولي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية الصومال أحمد بن محمد المولد، ونائب مدير شرطة المنطقة اللواء منصور بن ناصر العتيبي، ووكيل المراسم الملكية فهد الصهيل. // انتهى //19:51 ت م NNNN

أخبار متعلقة وصول طائرة الإخلاء الطبي للتوأم السيامي النيجيري إلى الرياض اليومتأجيل موعد انعقاد القمة العربية الأفريقية الخامسة إلى وقتٍ لاحقفيديو.. وصول طائرة الإخلاء الطبي للتوأمين السياميين النيجيريين إلى الرياضع / سياسي / رئيس جمهورية غينيا الاستوائية يصل إلى الرياض وفي مقدمة مستقبليه نائب أمير المنطقة - 0186

شيشي عععع ئئئئ واس داخليع / سياسي / رئيس جمهورية غينيا الاستوائية يصل إلى الرياض وفي مقدمة مستقبليه نائب أمير المنطقة الرياض 25 ربيع الآخر 1445 هـ الموافق 09 نوفمبر 2023 م واس وصل إلى الرياض، مساء اليوم، فخامة الرئيس تيودورو أوبيانغ رئيس جمهورية غينيا الاستوائية، والوفد المرافق له، للمشاركة في القمة السعودية الأفريقية. وكان في استقباله في مطار الملك خالد الدولي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، ورئيس بعثة الشرف حميد بن عبدالرحمن آل حميد، وسفير جمهورية غينيا الاستوائية لدى المملكة الدكتور بنينكنو بيدرو ماتوتي تانج، ونائب مدير شرطة المنطقة اللواء منصور بن ناصر العتيبي، ووكيل المراسم الملكية فهد الصهيل. // انتهى //19:47 ت م NNNN

/ رئيس جمهورية كوت ديفورا يصل الرياض وفي مقدمة مستقبليه نائب أمير المنطقة - 0185
شيشي عععع ئئئئ واس داخليع / سياسي / رئيس جمهورية كوت ديفورا يصل الرياض وفي مقدمة مستقبليه نائب أمير المنطقة الرياض 25 ربيع الآخر 1445 هـ الموافق 09 نوفمبر 2023 م واس وصل إلى الرياض مساء اليوم، فخامة الرئيس الحسن وتارا رئيس جمهورية كوت ديفورا، والوفد المرافق له، للمشاركة في القمة السعودية الأفريقية. وكان في استقباله في مطار الملك خالد الدولي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية كوت ديفوار سعد بن بخيت القثامي، وسفير جمهورية كوت ديفوار لدى المملكة كوليبالي دريسا، ونائب مدير شرطة المنطقة اللواء منصور بن ناصر العتيبي، ووكيل المراسم الملكية فهد الصهيل. // انتهى //19:47 ت م NNNN

وصل إلى الرياض، مساء اليوم، الرئيس امرسون دامبودزو منانغاغوا، رئيس جمهورية زيمبابوي، والوفد المرافق له، للمشاركة في القمة السعودية الإفريقية.

وكان في استقباله في مطار الملك خالد الدولي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، ورئيس بعثة الشرف حسين سلامة الدخيل الله، ونائب مدير شرطة المنطقة اللواء منصور بن ناصر العتيبي، ووكيل المراسم الملكية فهد الصهيل.

كما وصل إلى الرياض اليوم، الرئيس الفريق أول سلفاكير ميارديت رئيس جنوب السودان والوفد المرافق له، للمشاركة في القمة السعودية الإفريقية.

وكان في استقباله في مطار الملك خالد الدولي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، ورئيس بعثة الشرف فيصل بن مسلط المنديل، ونائب مدير شرطة المنطقة اللواء منصور بن ناصر العتيبي، ووكيل المراسم الملكية فهد الصهيل.

للمشاركة في #القمة_السعودية_الإفريقية.. رئيس وزراء #النيجر يصل #الرياض #اليومhttps://t.co/kudNSNKGzf— صحيفة اليوم (@alyaum) November 9, 2023رئيس مجلس القيادة اليمني

وصل إلى الرياض اليوم، فخامة الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالجمهورية اليمنية، والوفد المرافق له، للمشاركة في القمة العربية غير العادية والقمة الإسلامية.

كان في استقباله في مطار الملك خالد الدولي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن محمد بن سعيد آل جابر، وسفير الجمهورية اليمنية لدى المملكة الدكتور شايع بن محسن الزنداني، ونائب مدير شرطة المنطقة اللواء منصور بن ناصر العتيبي، ووكيل المراسم الملكية فهد الصهيل.

رئيسة جمهورية تنزانيا

وصلت إلى الرياض اليوم، سامية صلحو حسن، رئيسة جمهورية تنزانيا المتحدة، والوفد المرافق لها، للمشاركة في القمة السعودية الإفريقية.

وكان في استقبالها في مطار الملك خالد الدولي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية تنزانيا المتحدة يحيى بن أحمد عكيش، ونائب مدير شرطة المنطقة اللواء منصور بن ناصر العتيبي، ووكيل المراسم الملكية فهد الصهيل.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض القمة السعودية الأفريقية أخبار السعودية القمة السعودية الإفريقية إفريقيا جمهوریة غینیا الاستوائیة والوفد المرافق له إلى الریاض الیوم جمهوریة الصومال وصل إلى الریاض رئیس جمهوریة جمهوریة کوت مساء الیوم

إقرأ أيضاً:

تفاصيل حفلات المملكة السعودية المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية (صور)

تستقبل العاصمة السعودية الرياض هذا الصيف بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية التي تقام في الفترة من (3 يوليو وحتى 25 أغسطس 2024 ) ويشارك بها 30 فريق عالمي، وهو ما اعلن عنه معالي المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، كاشفًا معاليه أنه ضمن الفعاليات الترفيهية المصاحبة لهذا الحدث الضخم وحفلات "جولة المملكة". 

تفاصيل الحفلات

 

وتقام الحفلات برعاية الهيئة العامة للترفيه وبالتعاون مع "برنامج جودة الحياة"، عددًا من الليالي والسهرات الغنائية المميزة، تتولى فيها "مجموعة روتانا للموسيقى" تنظيم وإشراف عددًا من هذه الحفلات التي يحيها نخبة من المع نجوم الغناء السعودي والخليجي والعربي، وبذلك تتوجه الأنظار إلى المملكة العربية السعودية الوجهة السياحية والترفيهية الاولى للجميع هذا الصيف، ما سيلهب حماسة الجمهور في متابعة كل ما يجري في الرياض والمناطق الاخرى ويعيشون الأجواء طربًا وفرحًا وتفاعلًا مع حدث كأس العالم للرياضات الإلكترونية.

مواعيد حفلات السعودية  

 

من جانبه، أزاح سالم الهندي الرئيس التنفيذي لمجموعة روتانا للموسيقى الستار عن ما ستتولى روتانا تنظيمه ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لبطولة كأس العالم في الرياض، وذلك على النحو التالي:
 

وفي يوم 5 يوليو يحيي ماجد المهندس حفلًا غنائيًا في مسرح "محمد عبده أرينا  السعودية الرياض. 

 

وفي يوم 10 يوليو، يحيي عبد المجيد عبد الله في مسرح "محمد عبده أرينا  السعودية الرياض


وفي يوم 21 يوليو، تحيي أصالة نصري حفلًا غنائيًا بمشاركة أحمد سعد في مسرح محمد عبده أرينا السعودية الرياض. 
 

وفي يوم 29 يوليو، يحيي راشد الفارس وأميمة طالب وفهد الكبيسي في مسرح محمد عبده أرينا السعودية. 
 

وفي يوم 6 أغسطس، يحيي نبيل شعيل وفرقة ميامي في مسرح "محمد عبده أرينا السعودية الرياض. 

 

ويوم 12 أغسطس حفل نوال الكويتية واحلام في مسرح "محمد عبده أرينا  السعودية الرياض. 


وفي يوم 16 أغسطس، يحيي عبد المجيد عبد الله، حفلًا غنائيًا في جامعة الملك خالد، ويتوقع أن يكون هناك حفلات أخرى سيعلن عنها لاحقًا.

مقالات مشابهة

  • نيابة عن رئيس الدولة.. سعود بن صقر يصل كازاخستان للمشاركة في قمة شنغهاي
  • نيابة عن رئيس الدولة.. سعود بن صقر يصل كازاخستان على رأس وفد الإمارات المشارك في قمة منظمة شنغهاي للتعاون
  • أمير الرياض يدشن مشاريع تطوير المجمعات التعدينية بمحافظة المجمعة
  • نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء جمعية البركة الخيرية
  • مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11606 نقاط
  • أمير الرياض يستقبل في جلسته الأسبوعية عددًا من أصحاب السمو والفضيلة والمعالي وأهالي المنطقة
  • وزير الداخلية الإيطالي: تنمية القارة الإفريقية عنصر حاسم لمنع تدفقات الهجرة غير الشرعية
  • رئيس الدولة ونائباه وسلطان والحكام يعزون أمير الكويت في وفاة سهيرة الأحمد
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية بذكرى استقلال بلاده
  • تفاصيل حفلات المملكة السعودية المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية (صور)