مرشح  تحالف تقدم الوطني لأنتخابات مجلس محافظة الأنبار

جاسم العسل

رقم القائمة / ٢٢٧

رقم المرشح /  2

#نحن_امة

.

المصدر: وكالة تقدم الاخبارية

إقرأ أيضاً:

يفتح قنوات تسويقية.. مهرجان العسل بتبوك يواصل فعالياته المنوعة

يواصل مهرجان العسل والمنتجات الزراعية في نسخته الثانية بمنطقة تبوك، فعالياته المنوعة التي تسهم في إبراز دور مربي النحل بالمنطقة وما تنتجه مناحلهم من الأعسال البرية والجبلية.
وتميز المهرجان بأركان المشاركين الذين تجاوز عددهم 30 نحالاً ومزارعاً، وحضروا بمختلف الأصناف من العسل، فما بين عسل السدر إلى عسل الطلح والسمر ووصولاً إلى عسل الحمضيات والكينا؛ ليجد الزائر نفسه محاطاً بألوان وأنواع مختلفة من العسل الذي تمتاز به منطقة تبوك.
أخبار متعلقة تعود للحرب العالمية.. انفجار قنبلة بالقرب من مصنع تسلا بألمانياطابع جمالي ممتع.. مهرجان العسل بتبوك يجمع بين التسوق والتوعوية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مهرجان العسل بتبوك يواصل فعالياته المنوعة- واس المنتاجات الزراعيةويضم المهرجان الذي ينظمه فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة تبوك، منتج العسل والمنتاجات الزراعية التي تشتهر بها المنطقة كالتمور وزيت الزيتون، وأركان للأسر المنتجة، وأجنحة للأطفال والرسم والخط، ولوحات تشكيلية، وأعمالِ يدوية إبداعية، وأجنحة إرشادية وتوعوية مصاحبة، بالإضافة إلى عرض قصص النجاح للنحالين.
ويهدف إلى فتح قنوات تسويقية للمشاركين فيه، وتسويق منتجاتهم بجميع أصنافها في المنطقة والمناطق الأخرى، والوقوف على المشاكل والمعوقات التي تواجه المنتجين ومساعدتهم على حلها وتجاوزها.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مهرجان العسل بتبوك يواصل فعالياته المنوعة- واس

مقالات مشابهة

  • الرئيس الفرنسي يخسر رهانه ويسقط حكومته وقوته البرلمانية.. اليمين المتطرف على أبواب السلطة و"ماكرون" يدعو إلى "تحالف واسع"
  • نتائج أولية بصعود أقصى اليمين في فرنسا.. وماكرون يدعو لـ"تحالف"
  • شمع العسل يطيل عمر الأطعمة
  • اليمين المتطرف يتصدر الإنتخابات الفرنسية و ماكرون يدعو إلى التحالف
  • نتائج أولية بصعود أقصى اليمين في فرنسا.. وماكرون يدعو لـتحالف
  • ماكرون يدعو إلى "تحالف واسع" في مواجهة اليمين المتطرف في الدورة الثانية من الانتخابات التشريعية
  • الفرنسيون يصوتون في انتخابات مبكرة استثنائية: رهانات عالية وقلق بالجوار وتوقع تقدم اليمين المتطرف
  • يفتح قنوات تسويقية.. مهرجان العسل بتبوك يواصل فعالياته المنوعة
  • «الأرصاد»: شبورة مائية على محافظة ينبع ومركز الرايس
  • لفتح قنوات تسويقية.. مهرجان العسل يواصل فعالياته في تبوك