بوابة الفجر:
2024-06-30@02:31:58 GMT

أصالة تستعد لحفل روائع بليغ حمدي.. تفاصيل

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

 

تداول عدد من رواد مواقع الفيديوهات القصير تيك توك فيديو لأصالة وهي تحمل الدوف وتعزف عليه ويقف بجوارها أشهر عازف إيقاع سعيد الأرتيست.

حيث تقوم المطربة أصالة بعمل بروفات مكثفة استعدادًا لحفل روائع بليغ حمدي الذي يقام مساء اليوم ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

بليغ حمدي:

قدم الموسيقار بليغ حمدي باقة من أروع الألحان، واشتهر عام 1957 بأول اعماله لعبد الحليم حافظ، أغنية "تخونوه"، بعدها تعاون مع كبار نجوم الطرب المصريين والعرب، وتميزت ألحانه بالبساطة، والسهولة، وتعددت ألقابه، منها ملك الموسيقى، ولحن الشجن، فهو عشق عزف الة العود في عمر التاسعة، وتوفى بليغ حمدي، في 12 سبتمبر 1993،وترك إرثًا فنيًا من الألحان المتنوعة.


تعرف على نجوم حفل روائع بليغ حمدي:

كشفت شركة "بنش مارك" عن تفاصيل حفل روائع بليغ حمدي والذي سيجمع أبرز نجوم الطرب، ضمن فعاليات موسم الرياض.

ويضم حفل "روائع بليغ حمدي" أهم نجوم الغناء وهم: أصالة، نانسي عجرم، صابر الرباعي، ماجد المهندس، طلال سلامة،بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد.


وصول نجوم حفل "روائع بليغ حمدي":

شارك الموقع الرسمي لمسرح بنش مارك مقاطع فيديو ترصد وصول نجوم "روائع بليغ حمدي" إلى الرياض كي يستعدوا لحفل الخميس، ومن أهمهم: الفنان صابر الرباعي،أنغام،نانسي عجرم، ومن المقرر أن يقام الحفل مساء الخميس على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سعيد الأرتيست

إقرأ أيضاً:

أسوان تستعد لإطلاق المرحلة الأولى للموجه الـ 23 لإزالة التعديات (تفاصيل)

كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، المهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام بترأس الاجتماع التنسيقى للاستعداد لإطلاق الموجه الـ 23 لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة، وأيضًا التعديات بالبناء على الأراضى الزراعية بحيث يتم إداراج مختلف الحالات فى ظل المتابعة الدقيقة من القيادة السياسية لهذا الملف، والإشراف المتواصل واللحظى من دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، ووزارة التنمية المحلية.

من جانبها أوضحت المهندسة فاطمة إبراهيم في" تصريحات صحفية" بأنه بناءًا على تكليفات محافظ أسوان يتم التنسيق المسبق بين كافة الجهات المعنية والمختصة لتحقيق التكامل فيما بينها للإعداد والتجهيز الجيد لإنطلاق هذه الموجه لإزالة مختلف أشكال التعدى.

وأشارت إلى أنه تم تكليف رؤساء المراكز والمدن ومديرى مديريات الخدمات المختلفة للاطمئنان والتأكد من جاهزية المعدات والسيارات والعمالة التى ستشارك فى فعاليات المرحلة الأولى لهذه الموجة التى ستنطلق فى 6 يوليو المقبل، وتستمر حتى 26 من نفس الشهر، ليعقبها المرحلة الثانية فى الفترة من 3 إلى 23 أغسطس، ثم المرحلة الثالثة فى الفترة من 31 أغسطس وتنتهى فى 20 سبتمبر المقبل، بحيث سيتم التعامل مع مختلف الحالات الصادر لها قرارات إزالة سابقة أو فى المهد أو التى يتم رصدها عبر منظومة المتغيرات المكانية، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتعدين والمخالفين.

مقالات مشابهة

  • عايشين عشانه.. أول تعليق من محمد رمضان على أزمة عمرو دياب
  • «موسم طانطان الثقافي 2024».. فعاليات تراثية تضيء على التقاليد الإماراتية والمغربية
  • ديسكو 90| حفل من التسعينيات في لبنان.. الموعد والمكان
  • تحت رعاية الأمير سعود بن مشعل .. انطلاق موسم جدة 2024
  • انطلاق فعاليات موسم جدة 2024.. قائمة الأنشطة والحفلات
  • أسوان تستعد لإطلاق المرحلة الأولى للموجه الـ 23 لإزالة التعديات (تفاصيل)
  • آنتوني جوشوا سفيراً لموسم الرياض
  • بلقيس.. قصة مطربة استقبلها الجمهور المغربي بالزفة ويهاجمها الجمهور السعودي
  • فعاليات إماراتية تراثية مميزة خلال موسم طانطان الثقافي بالمغرب
  • في ذكرى وفاة محرم فؤاد.. كيف تحدث عن علاقته مع بليغ حمدي؟