وصل إلى الرياض، مساء اليوم، الرئيس امرسون دامبودزو منانغاغوا، رئيس جمهورية زيمبابوي، والوفد المرافق له، للمشاركة في القمة السعودية الإفريقية.

وكان في استقباله في مطار الملك خالد الدولي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، ورئيس بعثة الشرف حسين سلامة الدخيل الله، ونائب مدير شرطة المنطقة اللواء منصور بن ناصر العتيبي، ووكيل المراسم الملكية فهد الصهيل.

أخبار متعلقة وصول طائرة الإخلاء الطبي للتوأم السيامي النيجيري إلى الرياض اليومتأجيل موعد انعقاد القمة العربية الأفريقية الخامسة إلى وقتٍ لاحقفيديو.. وصول طائرة الإخلاء الطبي للتوأمين السياميين النيجيريين إلى الرياض

كما وصل إلى الرياض اليوم، الرئيس الفريق أول سلفاكير ميارديت رئيس جنوب السودان والوفد المرافق له، للمشاركة في القمة السعودية الإفريقية.

وكان في استقباله في مطار الملك خالد الدولي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، ورئيس بعثة الشرف فيصل بن مسلط المنديل، ونائب مدير شرطة المنطقة اللواء منصور بن ناصر العتيبي، ووكيل المراسم الملكية فهد الصهيل.

للمشاركة في #القمة_السعودية_الإفريقية.. رئيس وزراء #النيجر يصل #الرياض #اليومhttps://t.co/kudNSNKGzf— صحيفة اليوم (@alyaum) November 9, 2023رئيس مجلس القيادة اليمني

وصل إلى الرياض اليوم، فخامة الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالجمهورية اليمنية، والوفد المرافق له، للمشاركة في القمة العربية غير العادية والقمة الإسلامية.

كان في استقباله في مطار الملك خالد الدولي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن محمد بن سعيد آل جابر، وسفير الجمهورية اليمنية لدى المملكة الدكتور شايع بن محسن الزنداني، ونائب مدير شرطة المنطقة اللواء منصور بن ناصر العتيبي، ووكيل المراسم الملكية فهد الصهيل.

رئيسة جمهورية تنزانيا

وصلت إلى الرياض اليوم، سامية صلحو حسن، رئيسة جمهورية تنزانيا المتحدة، والوفد المرافق لها، للمشاركة في القمة السعودية الإفريقية.

وكان في استقبالها في مطار الملك خالد الدولي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية تنزانيا المتحدة يحيى بن أحمد عكيش، ونائب مدير شرطة المنطقة اللواء منصور بن ناصر العتيبي، ووكيل المراسم الملكية فهد الصهيل.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض القمة السعودية الأفريقية أخبار السعودية القمة السعودية الإفريقية إفريقيا إلى الریاض الیوم والوفد المرافق

إقرأ أيضاً:

مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري يسلط الضوء على برامجه في معرض “الرياض تقرأ”

المناطق_الرياض

سلط مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري في جناحه المشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024، تحت عنوان “الرياض تقرأ” الضوء على برامجه التي يقدمها لتعزيز التواصل الحضاري بين الثقافات، والتي تركز على تعزيز قيم التعايش والتسامح.

ويعرض المركز مجموعة من المطبوعات الحديثة والدراسات والمؤشرات التي تسهم في تعزيز القيم الإنسانية وتبادل المعرفة.
وتأتي هذه المشاركة تأكيدًا لدور المركز في ترسيخ حضوره الثقافي وتعزيز دوره في بناء جسور التواصل بين الحضارات، خاصةً في ظل ما يشهده معرض الكتاب من اهتمام دولي ومشاركة واسعة من المفكرين والمثقفين، مما يجعله منصة مهمة لتعزيز الفهم المتبادل بين الشعوب.

أخبار قد تهمك معرض الرياض الدولي للكتاب 2024 يستضيف ندوة بعنوان: “مجامع اللغة.. الأدوار والتحديات” 28 سبتمبر 2024 - 6:11 صباحًا “وِرث” يستعرض فنّ السدو بمعرض الكتاب بالرياض 27 سبتمبر 2024 - 4:01 مساءً

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة يستقبل المشاركين في ورشة أداء شرطة الأمم المتحدة الـ3 التي تستضيفها الداخلية
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون قادة 5 دول بمناسبة اليوم الوطني لبلدانهم
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون قادة عدد من الدول بمناسبة اليوم الوطني لبلادهم
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يتوجه غدا إلى قطر لترؤس وفد دولة الكويت في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي
  • سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح غداً الدورة العاشرة من القمة العالمية للاقتصاد الأخضر بمشاركة قادة وخبراء من مختلف أنحاء العالم
  • نائب أمير الشرقية يستقبل مراسلي القناة السعودية وقناة الإخبارية بالمنطقة
  • "الخطيب" بباريس: مصر حافظت على مركزها فى تقرير "الأنكتاد" كأفضل الدول الإفريقية الجاذبة للاستثمار
  • نائب أمير الشرقية يلتقي مدير شرطة المنطقة وعددًا من القيادات الأمنية
  • نائب أمير الشرقية يطلع على جهود الجهات الأمنية خلال احتفال اليوم الوطني بالمنطقة
  • مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري يسلط الضوء على برامجه في معرض “الرياض تقرأ”