أشاد الدكتور أسامة قابيل من علماء الأزهر والأوقاف، بإعلان حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي توجيهاته بتخفيض تكاليف الدعاية الانتخابية، نظرا للظروف التي تمر بها البلاد، وكذلك دعوة جميع الأحزاب والجهات المؤيدة للحملة التي كانت تنوي دعم الحملة أو التبرع لها بأموال بتوجيهها لأهالي قطاع غزة، متابعا: «هذا العمل  واجب الوقت وسنة حسنة، يُشكر عليها المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، وهذا العمل هو ما ينفع الناس هو الذي يمكث في الأرض، كما قال الله عز وجل في سورة الرعد».

السيسي يضع الأولويات الإنسانية نصب عينه

وأضاف العالم الأزهري، خلال تصريحات لـ«الوطن» أن قرار المرشح الرئاسي، عبد الفتاح السيسي، بتوجيه التبرعات لغزة، يؤكد أنه حريص على القضية الفلسطينية، ودعم الأشقاء في فلسطين، والتخفيف عن المعاناة التي يشعرون بها تحت حصار قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأشار إلى أن الدعوة للأحزاب الداعمة والشخصيات العامة المؤيدة للتبرع إلى المنظمات المدنية كحياة كريمة، والتحالف الوطني التنموي، يدل على أننا أمام مرشح يفكر بصورة إنسانية، تضع الأولويات الإنسانية نصب عينه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي الانتخابات الرئاسية الأحزاب قطاع غزة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

صحفي أمريكي شهير: جو بايدن يستعد للانسحاب من السباق الرئاسي

مع زيادة المطالب بانسحاب الرئيس الأمريكي جو بايدن من سباق الانتخابات الأمريكية بعد المناظرة الأخيرة التي ظهر فيها بمستوى متدنٍ أمام خصمه دونالد ترامب، وزيادة الأصوات المطالبة بانسحابه أيضًا داخل الحزب الديمقراطي المنتمي له، فجّر الصحفي الأمريكي الشهير بيل أورايلي في تغريدة عبر منصة «إكس» مفاجأة بشأن مستقبل «بايدن».

وزعم الصحفي الأمريكي، أن «بايدن» سينسحب من منافسة «ترامب»، قائلا: «لقد تم اتخاذ القرار بأن الرئيس الأمريكي جو بايدن سينسحب من الحملة الانتخابية».

«أورايلي»: تبرعات الحملة الانتخابية ضعيفة

وأضاف «أورايلي»، أن انسحاب «بايدن» يرجع إلى أن استطلاعات الرأي داخل الحزب الديمقراطي تشير إلى أنه لا يستطيع تجاوز ما حدث في المناظرة، وأن تبرعات حملته الانتخابية أصبحت ضعيفة بنسبة كبيرة.

«أورايلي»: البيت الأبيض يستعد لإعلان الانسحاب

وأكد الصحفي الأمريكي أن البيت الأبيض يستعد خلال الأيام المقبلة للإعلان عن انسحاب جو بايدن: «انتهى الأمر بالنسبة لجو، لكن البيت الأبيض لا يعرف بعد كيف ومتى سيصدر هذا الإعلان».

ورغم مزاعم الصحفي الأمريكي، إلا أن الرئيس الأمريكي قال بعد انتهاء المناظرة أمام دونالد ترامب، إنه مستمر في السباق الانتخابي، كما أكدت ذلك نائبته، كامالا هاريس أيضًا.

مقالات مشابهة

  • أسامة الأزهري وزير الأوقاف الجديد يقدم الشكر للرئيس السيسي ورئيس مجلس الوزراء
  • قيادات الأوقاف والعاملون يشكرون الرئيس لتعيين الدكتور أسامة الأزهري وزيرًا
  • الأزهري: سنعمل تحت قيادة السيسي بما يليق بوطننا.. وتجديد الخطاب الديني ضمن الأولويات
  • تطوير العشوائيات وملف الإسكان على رأس الأولويات.. أول تعليق لوزير الإسكان الجديد
  • أسامة الأزهري لـ الرئيس السيسي: شكرا على ثقتكم الكريمة بتعييني وزيرا للأوقاف
  • الجزائر تدعو إلى الاستعجال بتأمين وصول المساعدات لغزة
  • صحفي أمريكي شهير: جو بايدن يستعد للانسحاب من السباق الرئاسي
  • السيرة الذاتية للواء عماد الكدوانى المرشح لمحافظة المنيا
  • وزير شئون الإغاثة الفلسطيني: نكثف اتصالاتنا مع الدول المانحة لزيادة حجم المساعدات لغزة
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي