موقع 24:
2024-06-29@22:29:48 GMT

زيادة القيمة المالية لجوائز كأس إنجلترا للسيدات

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

زيادة القيمة المالية لجوائز كأس إنجلترا للسيدات

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عن مضاعفة مكافآت نسخة الموسم الحالي من بطولة كأس الاتحاد للسيدات لتبلغ 6 مليون جنيه إسترليني (37ر7 مليون دولار).

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن الاتحاد الإنجليزي أكد وجود زيادة قدرها 3 مليون جنيه إسترليني مقارنة بالموسم الماضي، الأمر الذي يعني الحصول على مكافأة قدرها 44 ألف جنيه إسترليني لكل مباراة في الدور الثالث، وهي التي كانت تبلغ قيمتها 500ر12 جنيه إسترليني الموسم الماضي في نفس الدور.

BREAKING: The FA announce they are doubling the prize fund for the Women's FA Cup this season

The total prize fund for the competition will now be £6m, with winners receiving £430,000, up from £100,000 last season pic.twitter.com/R5enxtOA6G

— Sky Sports News (@SkySportsNews) November 9, 2023


وذكر الاتحاد الإنجليزي للعبة، أن الفائز بلقب البطولة سيحصل على مبلغ 430 ألف جنيه إسترليني مقارنة بـ100 ألف الموسم الماضي.
وقالت مديرة كرة السيدات بالاتحاد الإنجليزي سو كامبل: "مضاعفة قيمة الجوائز يظهر الالتزام الكبير والواضح من جانب الاتحاد الإنجليزي بمستقبل بطولة كأس السيدات، وسيساعد ذلك في الحفاظ على مكانتها باعتبارها المسابقة الأشهر للسيدات في العالم".
وأضافت: "في النهاية نأمل في أن تحصل بطولة السيدات على نفس القيمة المالية لبطولة الرجال، وهذه الزيادة الجديدة ستكون خطوة إيجابية في تحقيق هذا الطموح على المدى البعيد".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة كأس الاتحاد الإنجليزي الاتحاد الإنجلیزی جنیه إسترلینی

إقرأ أيضاً:

تطبيق زيادة معاشات شهر يوليو في 6 نقابات مهنية.. تفاصيل وموعد الصرف

يبدأ خلال أيام تطبيق قرارات زيادة معاشات 6 نقابات مهنية، هي «الأطباء البشريين، أطباء الأسنان، الأطباء البيطريين، الصيادلة، القراء، المعلمين»، لذلك تستعرض «الوطن» تفاصيل هذه الزيادات وموعد صرفها.

زيادة معاش نقابة القراء

من المقرر أن يبدأ صرف المعاش بالزيادة الجديدة لنقابة القراء من أول يوليو 2024، بعد إعلان الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، رفع قيمة الإعانة السنوية المخصصة لمعاشات نقابة قراء القرآن الكريم إلى 3 ملايين جنيه بدلاً من 2 مليون جنيه، لتصرف على أربع دفعات متساوية في يناير، أبريل، يوليو، وأكتوبر من كل عام.

زيادة معاشات المهن الطبية

قرر اتحاد المهن الطبية، الذي يضم نقابات الأطباء والصيادلة وأطباء الأسنان والبيطريين، زيادة معاشات أعضائه إلى 1500 جنيه بدلاً من 1350 جنيهًا، ويبلغ عدد المستحقين لهذه الزيادة نحو 121 ألفًا، وسيتم تطبيق الزيادة بدءًا من دفعة معاش يوليو 2024، التي تصرف في منتصف أغسطس.

يذكر أن المعاش يُصرف إجمالًا كل ثلاثة أشهر في منتصف أشهر فبراير، مايو، أغسطس، ونوفمبر، ويتم تحويله إلى حسابات الأعضاء بأحد البنوك المعتمدة لدى الاتحاد.

أعلن الدكتور محمد علاء، الأمين العام لاتحاد المهن الطبية، أن مجلس الاتحاد يدرس مقترحًا لتغيير نظام صرف المعاش ليصبح شهريًا بدلًا من صرفه دفعة كل ثلاثة أشهر، وذلك استجابة لرغبات العديد من المستحقين.

وأوضح أن هذه الزيادة لا تواكب تضخم الأسعار الحالي، لكنها مساهمة من الاتحاد لتخفيف الأعباء المعيشية عن أصحاب المعاشات، مشيرًا إلى أن تكلفة هذه الزيادة ستبلغ حوالي نصف مليار جنيه سنويًا.

وخصص الاتحاد خطًا ساخنًا رقم 15603 لتلقي استفسارات وشكاوى الأطباء بخصوص المعاشات.

زيادة معاشات نقابة المعلمين

وتعتزم نقابة المعلمين صرف المعاشات لأعضائها المستحقين يوم الثلاثاء 9 يوليو المقبل، حيث من المقرر توفر المعاش في ماكينات الصراف الآلي في التاريخ السابق ذكره.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. إنجلترا بالقوة الضاربة قبل مواجهة سلوفاكيا في دور الـ16
  • تطبيق زيادة معاشات شهر يوليو في 6 نقابات مهنية.. تفاصيل وموعد الصرف
  • “حذاء أزرق من جلد الغزال”: بيع حذاء إلفيس بريسلي بمبلغ خيالي
  • يورو 2024: فودين يطمئن على مولوده الثالث ويعود إلى «الأسود الثلاثة»
  • ساكا: لست الحل المناسب لحل أزمة إنجلترا!
  • منتخب إنجلترا يكشف سبب مغادرة فودين لمعسكره في ألمانيا
  • الكشف عن سبب مغادرة فيل فودين لمعسكر إنجلترا
  • فودين يعود إلى منتخب إنجلترا بعد ولادة طفله الثالث
  • 400 مليون جنيه زيادة في أرباح وإيرادات «الأوقاف» (تفاصيل)
  • ساوثجيت: أنا السبب!