قالت الطالبة فيرنا أسامة إسكندر، من مدرسة إسكندرية الفندقية المشتركة العسكرية التابعة لإدارة وسط التعليمية في الاسكندرية، الحاصلة على المركز الأول جمهورية في الدبلومات الفنية 2023 فندقي، قسم أغذية ومشروبات، أن حلم حياتها دخول كلية السياحة والفنادق، خاصة وانها تحب مجال الفندقة والسياحة بشكل عام.

أخبار متعلقة

ضبط 101 بطاقة تموينية لدى بقال بغرض التربح غير المشروع بالإسكندرية

بطالبتين.

. «وسط الإسكندرية» تحصد المركز الأول للدبلومات الفنية 2023 (صور)

تباين آراء طلاب الثانوية العامة في الإسكندرية حول «الإستاتيكا».. «فوق المتوسط والوقت غير كاف»

وأوضحت «فيرنا»، أنها تلقت اتصال من الدكتور عربي أبوزيد، مدير مديرية التربية والتعليم في الاسكندرية، لتهنئتها بحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية، كما هنأها على نجاحها وتفوقها.

ولفتت إلى أنها كانت تتوقع التفوق لكن لم تتوقع أن تحصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية، في الدبلومات الفنية الفندقية، مشيرة إلى أنها كانت تبدأ جهد كبير من أجل تحقيق مركز متقدم في الشهادة.

الطالبة فيرنا اسامه اسكندر مدرسة اسكندرية الفندقية المشتركة العسكرية الدبلومات الفنية 2023 فندقي قسم أغذية ومشروبات نتيجة الدبلومات الفنية الدبولمات الفنية 2023 تعليم صناعى تعليم زراعى فندقى

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: الدبلومات الفنية 2023 نتيجة الدبلومات الفنية الدبلومات الفنیة الفنیة 2023

إقرأ أيضاً:

7 ملايين سائح زاروا مصر خلال النصف الأول من العام الحالي

حققت مصر عائدات بقيمة 6.6 مليارات دولار من قطاع السياحة خلال النصف الأول من العام الحالي، بارتفاع قدره حوالي 5 بالمئة عن الفترة نفسها من العام السابق. بحسب بيان لوزارة السياحة والآثار.

وحسب بيان لوزارة السياحة والآثار، فقد استقبلت مصر 7.069 مليون سائح منذ يناير بارتفاع طفيف عن نفس الفترة من العام الماضي والذي وصفته الوزارة بأنه كان "عاما قياسيا شهد أعلى معدل للحركة في تاريخ السياحة في مصر".

وأضاف أن الأمر "انعكس أيضا بالإيجاب على النسب التقديرية للإيرادات السياحية لنفس الفترة محققة بذلك مبلغ 6,6 مليارات دولار، مقارنة بمبلغ 6.3 مليارات دولار خلال نفس الفترة من عام 2023".

وكشف البيان الذي لم يوضح أبرز جنسيات السائحين الوافدين إلى مصر، أن عدد "الليالي السياحية" في النصف الأول من العام الجاري ارتفاعا "تجاوز المستويات القياسية السابقة" بأكثر من 70 مليون ليلة، مقارنة مع 67.6 مليون ليلة سياحية خلال ذات الفترة من عام 2023.

ويعد قطاع السياحة في مصر، والذي يضم مليوني مصري يعملون به، من أبرز مصادر النقد الأجنبي الذي يعاني حاليا نقصا شديدا، ما فاقم من أزمة مصر الاقتصادية.

وواجهت السياحة في مصر ضربات متتالية منذ مطلع 2011 وصولا إلى الحرب الروسية الأوكرانية، ما أثر على حركة الزائرين من البلدين وهم يشكلون النسبة العظمى من السياح الوافدين.

وقد شهد عدد السائحين الوافدين في العام 2023 تعافيا واضحا بعد استقبال قرابة 15 مليون سائح وهو "أعلى معدل في الحركة السياحية الوافدة في تاريخ السياحة في مصر"، بحسب البيان.

 

مقالات مشابهة

  • 7 ملايين سائح زاروا مصر خلال النصف الأول من العام الحالي
  • السياحة تحقق 6.6 مليار دولار خلال النصف الأول من 2024
  • «السياحة»: 6.6 مليار دولار إيرادات خلال النصف الأول من عام 2024
  • مؤشرات إيجابية عن مستوى الخدمات السياحية في مصر خلال الربع الأول من 2024
  • تعرف على ماجستير إدارة النقل الجوي بكلية السياحة والفنادق جامعة حلوان
  • مؤشرات إيجابية عن ارتفاع الخدمة الفندقية في مصر خلال الربع الأول من 2024
  • وفقا لأهم المنصات الإلكترونية للسفر والسياحة.. مؤشرات إيجابية عن مستوى الخدمات بالمنشآت الفندقية بمصر خلال الربع الأول من 2023
  • الآن رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي
  • رئيس جامعة الأقصر يتفقد سير امتحانات كلية الطب
  • فنية الملاكمة باللاذقية تقيم بطولة المحافظة تحضيراً لبطولة الجمهورية