قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب صرف مكافأة التأهل لنهائي كأس مصر الأسبوع القادم وقدرها 100 الا

السر في العدالة والمبادئ.. تعليق ميدو على فوز الزمالك أمام بيراميدز "أولهم بديل عواد".. الزمالك يستقر على أول صفقتين في انتقالات يناير

ف جنية لكل لاعب.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد حفز اللاعبين قبل مباراة ببراميدز في كأس مصر بالمكافأت حال تحقيق الفوز.

معتمد جمال يمنح لاعبي الزمالك راحة سلبية من التدريبات

قرر الكابتن معتمد جمال المدير الفني لنادي الزمالك منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة ثلاث أيام لتجنب الإجهاد العضلي للاعبين قبل مواجهة أبو سليم الليبي في كأس الكونفدرالية الإفريقية عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية.

ونجح نادي الزمالك في التأهل إلى المباراة النهائية من بطولة كأس مصر النسخة الماضية عقب الفوز على ببراميدز بركلات الترجيح.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي ضمن لقاءات الجولة الأولي من دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية والمقرر إقامتها مساء يوم 27 نوفمبر على ستاد القاهرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسين لبيب معتمد جمال الزمالك بيراميدز کأس مصر

إقرأ أيضاً:

"طائرة الزمالك" تتعاقد مع اللاعب الروسي ياكوفيلف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، في التعاقد مع الروسي ديمتري ياكوفيلف، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء.

وجاء تعاقد نادي الزمالك، مع المحترف الروسي، بناءً على طلب البرازيلي كارلوس شوانكي، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء.

وتولى الكابتن هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، ورامي نصوحي عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق كرة الطائرة، ملف التفاوض مع المحترف الروسي.

ويمتلك ديمتري ياكوفيلف سيرة ذاتية ممتازة،حيث لعب لأندية  دينامو أوليمب، ودينامو موسكو، ونيفتوتشيميك بورجاس البلغاري، وفاكيل نوفي يورنجوي، ونيفتيانيك أورينبورج، وينسي كراسنويارسك، وكوزباس كيميروفو.

وحصد خلال مشواره العديد من الألقاب والبطولات، ومنها: "كأس السوبر الروسي، وكأس بلغاريا وكأس السوبر البلغاري، وبالإضافة إلى الدوري الروسي للناشئين"، كما يمتلك في سجلاته 3 ألقاب دولية وهي: "لقب بطولة أوروبا تحت 21 عاماً ولقب بطولة كأس العالم تحت 21 عاماً ولقب بطولة جامعة FISU العالمية".

والجدير بالذكر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، تعاقد في وقت سابق، مع البرازيلي كارلوس شوانكي، لتدريب الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء، بداية من الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • عبد الناصر زيدان: الزمالك يضمن الكونفدرالية ويتحجج بالبيان لتعطيل الموسم
  • ناقد رياضي يكشف مكاسب الأهلي بعد انسحاب الزمالك ويثير تساؤلات حول موقف لبيب
  • "طائرة الزمالك" تتعاقد مع اللاعب الروسي ياكوفيلف
  • «هيئة المعارض» تستعد لإطلاق معرض «صنع في مصر» في طرابلس سبتمبر القادم
  • كوبا أمريكا 2024.. فنزويلا تلتقي المكسيك وكل منهما يسعى لحسم التأهل المبكر نحو الدور القادم
  • الزمالك راحة من التدريبات اليوم
  • الزمالك يمنح لاعبيه راحة من التدريبات
  • بعد قرار الزمالك.. متحدث النادي: "كرامتنا أهم من أي شيء"
  • عاجل.. الزمالك: لن نخوض مباراة القمة غدًا أمام الأهلي
  • عاجل.. إيقاف قيد جديد يصدم الزمالك «خاص»