أبوظبي - وام

واصل الجسر الجوي الإماراتي نقل تجهيزات المستشفى الميداني الإماراتي إلى مدينة العريش المصرية، عبر 4 طائرات إماراتية تحمل مستلزمات للمستشفى الميداني المزمع إقامته داخل قطاع غزة ليصل بذلك إجمالي عدد الطائرات إلى 20 طائرة.

وكانت دولة الإمارات قد سيرت جسرا جويا لنقل معدات المستشفى في إطار عملية “الفارس الشهم 3” التي اطلقتها ضمن جهودها للتخفيف من معاناة الأشقاء الفلسطينيين ودعم المنظومة الصحية في قطاع غزة والتي تواجه ظروفاً استثنائية حرجة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات الإمارات قطاع غزة فلسطين

إقرأ أيضاً:

مجلس جامعة العريش يناقش التقارير الفنية عن العام الجامعي المنتهي

عقد مجلس جامعة العريش اجتماعه الدوري لشهر يونيو٢٠٢٤م، برئاسة الدكتور حسن الدمرداش، رئيس الجامعة،  وبحضور نواب رئيس الجامعة ، وعمداء الكليات أعضاء المجلس، وأمين عام الجامعة، وذلك لمناقشة عدد من الموضوعات.
أستهل الدكتور حسن الدمرداش، رئيس الجامعة، الاجتماع بالترحيب بأعضاء المجلس وتقديم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، معربا عن خالص تهانيه وأعضاء مجلس الجامعة، للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، قائد مسيرة البناء والتنمية وتحقيق الإنجازات بمختلف المجالات داخليًا وخارجيًا؛ بمناسبة حلول ذكرى ثورة ٣٠ يونيو المجيدة، التي رسخت قدرة المصريين على صنع التاريخ، والتعبير عن إرادة شعبية صادقة، من أجل أمن واستقرار مصرنا الحبيبة.

وأعلن رئيس الجامعة عن تأييد المجلس وثقته الكاملة في السياسة الحكيمة للقيادة السياسية، الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الذي استطاع خلال السنوات الماضية، رسم معالم الطريق من أجل بناء وتنمية الوطن، وتحقيق الانجازات العملاقة، داعين الله العلي القدير، أن يحفظ مصر قيادةً وجيشًا وشعبًا من كل مكروه وسوء.
هذا وقد ناقش المجلس عددا من الموضوعات المتعلقة بقطاعات الجامعة المختلفة، وإعلان النتائج النهائية، وعددا من التقارير الفنية عن العام الجامعي المنتهي وكذلك الاستعداد للعام الدراسي الجديد ومنح العديد من الدرجات العلمية.
كما ناقش المجلس عدداً من الموضوعات المهمة، شملت:-

شئون التعليم والطلاب: حيث استعرض المجلس سير العملية التعليمية، وناقش سبل تطويرها والارتقاء بها. كما ناقش أوضاع الطلاب واحتياجاتهم، وسبل توفير بيئة جامعية مناسبة لهم.الدراسات العليا والبحوث: وناقش المجلس خطط وبرامج الدراسات العليا والبحوث، وناقش سبل تعزيز التعاون بين الجامعة والمؤسسات البحثية المحلية والدولية.خدمة المجتمع وتنمية البيئة: ناقش المجلس دور الجامعة في خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وناقش سبل تعزيز التعاون بين الجامعة والمجتمع المحلي.إعلان النتائج النهائية: استعراض المجلس تقرير مفصل عن نتائج الامتحانات النهائية للعام الجامعي المنتهي. التقارير الفنية: ناقش المجلس عدداً من التقارير الفنية عن العام الجامعي المنتهي، شملت تقارير عن الأداء الأكاديمي والبحثي، وتقارير عن البنية التحتية للجامعة.
وفي ختام الاجتماع - أكد الدكتور حسن الدمرداش، على التزام جامعة العريش بتحقيق رسالتها في التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع، والمساهمة في بناء مصر الحديثة.

مقالات مشابهة

  • 8 شهداء بينهم أطفال في قصف على مخيم جباليا شمالي قطاع غزة
  • «اليوم الإماراتي للمسرح».. عيد سنوي واحتفاء حضاري
  • سيف بن زايد: الإمارات ترسخ مكانتها العالمية في استقطاب الاستثمارات الأجنبية المباشرة
  • مجلس جامعة العريش يعقد اجتماعه الدوري لشهر يونيو
  • محافظ المنوفية يتابع تجهيزات الرصف بعدد من طرق منوف والشهداء
  • مجلس جامعة العريش يناقش التقارير الفنية عن العام الجامعي المنتهي
  • صحة قنا تبدأ المسح الميداني لسكان القُري للقضاء علي البلهارسيا
  • هدوء حذر على الجبهة الجنوبية.. هكذا يبدو الوضع الميداني
  • جيش الاحتلال يعلن مقتل الرائد محمد الأطرش واختطاف جثته بقطاع غزة
  • عاجل.. مصادر طبية للجزيرة: 19 شهيدا إثر تواصل الغارات الإسرائيلية على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ صباح اليوم