واصل الجسر الجوي الإماراتي نقل تجهيزات المستشفى الميداني الإماراتي إلى مدينة العريش المصرية، عبر 4 طائرات إماراتية تحمل مستلزمات للمستشفى الميداني المزمع إقامته داخل قطاع غزة ليصل بذلك إجمالي عدد الطائرات إلى 20 طائرة.

أخبار ذات صلة رئيس COP28 ورئيسة برنامج الأغذية العالمي يدعوان إلى دعم "إعلان المناخ والإغاثة والتعافي والسلام" إيطاليا ترسل مستشفى عائماً لعلاج المصابين في غزة

وكانت دولة الإمارات قد سيرت جسراً جوياً لنقل معدات المستشفى في إطار عملية "الفارس الشهم 3" التي أطلقتها ضمن جهودها للتخفيف من معاناة الأشقاء الفلسطينيين ودعم المنظومة الصحية في قطاع غزة والتي تواجه ظروفاً استثنائية حرجة.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات قطاع غزة الجسر الجوي

إقرأ أيضاً:

مجلس جامعة العريش يعقد اجتماعه الدوري لشهر يونيو

عقد مجلس جامعة العريش، اجتماعه الدوري لشهر يونيو، برئاسة الدكتور حسن الدمرداش رئيس الجامعة، وبحضور نواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، وأعضاء المجلس، بالإضافة إلى أمين عام الجامعة.

وأكد الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، أن الاجتماع تناول عدة جوانب مهمة منها ما يخص شئون التعليم والطلاب، تم خلال الاجتماع استعراض سير العملية التعليمية في الجامعة، ونقاش سبل تطويرها والارتقاء بها، بما يضمن تحقيق الأهداف التعليمية المرسومة وتلبية احتياجات الطلاب. وتم التركيز على توفير بيئة جامعية مناسبة تسهم في تحفيز الطلاب على التعلم والابتكار، والدراسات العليا والبحوث.

وناقش المجلس خطط وبرامج الدراسات العليا والبحوث العلمية المستقبلية، وبحث سبل تعزيز التعاون بين الجامعة والمؤسسات البحثية المحلية والدولية، بهدف رفع مستوى البحث العلمي وتحقيق التميز الأكاديمي، وخدمة المجتمع وتنمية البيئة بمناقشة دور الجامعة في خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وسُلط الضوء على أهمية تعزيز التفاعل مع المجتمع المحلي من خلال مشاريع وبرامج تنموية تخدم البيئة المحلية، وتسهم في تحسين الظروف الاجتماعية والاقتصادية.

وأشار إلى أنه تم استعراض تقرير مفصل عن نتائج الامتحانات النهائية للعام الجامعي المنتهي، مما يسهم في تقييم الأداء الأكاديمي للطلاب وتوجيه الجهود لتحقيق التحسين المستمر في العملية التعليمية.

وتمت مناقشة عدد من التقارير الفنية حول الأداء الأكاديمي والبحثي خلال العام الجامعي الماضي، بما يتضمن تقييماً دقيقاً للبنية التحتية الجامعية وتحديد المستويات التي تحتاج إلى تطوير وتحسين مستمر.

وفي ختام الاجتماع، أكد الدكتور حسن الدمرداش على أهمية الاستمرار في العمل بروح الفريق الواحد والتعاون المثمر بين جميع الأطراف الجامعية لضمان تحقيق الأهداف المرسومة ورفع مستوى التميز الأكاديمي في جامعة العريش.

مقالات مشابهة

  • 8 شهداء بينهم أطفال في قصف على مخيم جباليا شمالي قطاع غزة
  • مليون ونصف فلسطيني دون مأوى.. الاحتلال يواصل تدمير الأحياء السكنية في رفح
  • عاجل | الدولار يواصل ارتفاعه أمام الجنيه في سوق الصرف
  • وزارة الصحة الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ 24 الماضية 4 مجازر في قطاع غزة راح ضحيتها 60 شهيداً و140 جريحاً
  • وسط صمت عالمي.. جيش الاحتلال يواصل قصف شمال وجنوب غزة
  • مجلس جامعة العريش يعقد اجتماعه الدوري لشهر يونيو
  • محافظ المنوفية يتابع تجهيزات الرصف بعدد من طرق منوف والشهداء
  • تبدأ بـ 400 جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد حماقي باستاد الدفاع الجوي
  • هدوء حذر على الجبهة الجنوبية.. هكذا يبدو الوضع الميداني
  • رئيس بعثة الحج الرسمية: بدء تسيير الجسر الجوي لإعادة حجاج القرعة