قال الفنان هشام عباس، إنه لا يستطيع أن يستوعب ما حدث بعد وفاة الفنان الراحل علاء عبدالخالق وأنه من معجبيه، وكان صديقا عزيزا عليه، وكان يحفظ كل أغانيه ومتأثر بها فنيا وعندما قرر الدخول إلى عالم الفن احتضنه الراحل علاء عبدالخالق وشجعه.

أخبار متعلقة

دموع الأصدقاء ونظرة وداع للنعش..أبرز مشاهد تشييع جثمان علاء عبد الخالق (صور)

إيهاب توفيق وحميد الشاعري ومحمد محيي يتقدمون جنازة علاء عبد الخالق (بث مباشر)

موعد ومكان جنازة الفنان علاء عبد الخالق

‏وتابع هشام عباس خلال مداخلة هاتفية له في برنامج «الحياة اليوم»، مع الإعلامي «مصطفى شردي»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، أنه لا يوجد أي غيرة على الإطلاق بين الراحل علاء عبدالخالق وبين زملائه في الوسط الفني وأنه إنسان جميل ولم يشتكِ طوال حياته.

كتب كتاب ابنة علاء عبدالخالق

وأضاف أنه بسبب عدم شكواه حتى الآن لم يُعرف نوع مرضه رغم انه يتحدث معه في المناسبات وفي أعياد ميلاده، متابعًا أن آخر مره اجتمعوا به كان في عقد قران ابنته، حيث قام الراحل علاء عبدالخالق بالغناء معهم وكان يوم جميل.

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: علاء عبد الخالق وفاة الفنان علاء عبد الخالق الفنان الراحل علاء عبد الخالق أخبار الفنان الراحل علاء عبدالخالق علاء عبد الخالق

إقرأ أيضاً:

مظهر شاهين: بكيت عند رويتي حريق أقسام الشرطة والمحاكم

قال الشيخ مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، إن ميدان التحريروجد فيه أعدادًا رهيبة، مشيرًا إلى أنه أثناء عودته شاهد من أعلى كوبري اكتوبر حريق قسم الأزبكية ومجمع الجلاء وحريق المحاكم، مما جعله لا يتمالك دموعه لأنه رأى الدولة تتجه لمرحلة صعبة وأنه تمنى عدم رؤيتها.

وأضاف، خلال حواره ببرنامج "الشاهد"، مع الدكتور محمد الباز، والمذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن يوم السبت 29 يناير كان من قلقله على المسجد يتصل بالعمال طوال الوقت ويخبروه أن الثوار اقتحموا القاعة الكبرى ويقو لهم ارتكوهم وبعدها اقتحموا القاعة الصغرى وتم تحويلها لمستشفى وطلب من العمال تركهم.

وتابع، أن يوم موقعة الجمل 1 فبراير مشهد تمنى الا تراه مصر ثانية، مشيرًا إلى أن يومها كان الخطاب العاطفي للرئيس الراحل محمد حسني مبارك والناس كلها تعاطفت معه وكانت ستغادر التحرير لانه قال إنه سيقيل الحكومة ويحل الحزب الوطني وأنه لا يوجد توريث في الحكم كما أنه لن يترشح ثانية، مؤكدًا أن الناس التي نزلت في هذا التوقيت لم ترفع لافتة "ارحل يا مبارك"، ولكن مع موقعة الجمل حلم الناس كان مغادرة حبيب العادلي يمشي وحل مجلس الشعب.

مقالات مشابهة

  • عشرات الإصابات والوفيات بحمى غرب النيل في إسرائيل… ماذا نعرف عنها؟
  • عاجل. إردوغان: تركيا مستعدة للعمل على تطوير العلاقات مع سوريا ولا يوجد سبب لعدم إقامتها
  • إيران تنتخب رئيسها: فتح صناديق الاقتراع لاختيار خلفا للرئيس الراحل ابراهيم رئيسي
  • مظهر شاهين: بكيت عند رويتي حريق أقسام الشرطة والمحاكم
  • منهم خالد صالح وجلال الشرقاوي وفتحية العسال.. تكريم المثقفين في إحتفالية وزارة الثقافة بذكرى ٣٠ يونيو
  • في ذكرى 30 يونيو.. احتفالية خاصة لتكريم رموز «اعتصام المثقفين» ضد حكم الإخوان
  • الأحد.. تكريم مثقفي اعتصام وزارة الثقافة في احتفالية ذكرى ٣٠ يونيو
  • "مهم عندي إعطاء صورة إيجابية للمجتمع".. إنچي علاء من حلقة بودكاست كلام محظور
  • «الإسكان» تبحث مع شركات بريطانية سبل الاستثمار في المدن الجديدة (صور)
  • بوليفيا.. ماذا نعرف عن محاولة الانقلاب الفاشلة؟