أبوظبي: «الخليج»

استضافت دائرة التمكين الحكومي - أبوظبي فعاليات النسخة الثالثة من «لقاءات قيادات حكومة أبوظبي» التي تهدف إلى تحفيز القيادة الإبداعية وتعزيز أواصر التعاون البنّاء بين قيادات القطاع الحكومي على مستوى الإمارة.

وجمعت النسخة الثالثة من لقاءات قيادات حكومة أبوظبي، والتي عُقدت تحت عنوان «استراتيجية اقتصاد الصقر»، 33 ممثلاً من مختلف الجهات الحكومية في أبوظبي، وقد وفرت هذه اللقاءات، التي عُقدت في المقر الرئيسي لشركة ستراتا للتصنيع في مدينة العين، منصة مثالية لقادة حكومة أبوظبي لتوحيد الرؤى وتضافر الجهود وتبادل المعرفة والخبرات حول سُبل تحقيق «استراتيجية اقتصاد الصقر»، وتسليط الضوء على الأولويات والاستراتيجيات الحكومية المُنبثقة عنها، وذلك بهدف تعزيز دور القادة في مواصلة العمل على تحقيق رؤية إمارة أبوظبي الطموحة ومستهدفات حكومة المستقبل.

وتضمنت هذه النسخة مجموعة من الجلسات النقاشية الغنية مع قادة الفكر المتميزين، بما في ذلك أحمد جاسم الزعابي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي، وأحمد تميم هشام الكُتّاب، رئيس دائرة التمكين الحكومي.

وشملت النقاشات مجموعة واسعة من المواضيع مثل التطلعات المستقبلية للقطاع الحكومي، وسبل الاستفادة من الفرص في التكتلات الاقتصادية الناشئة، وتعزيز القدرة التنافسية الاقتصادية لإمارة أبوظبي، فضلاً عن تبسيط عمليات الأعمال والاستثمار ورعاية منظومة الابتكار وجذب المواهب من الدرجة الأولى والتعامل مع المشهد المتغير لقطاع الموارد البشرية.

وقال أحمد تميم هشام الكُتّاب: «يتيح لنا التحول الاستراتيجي الأخير، والذي تحولنا بموجبه إلى دائرة التمكين الحكومي، تعزيز مستويات التعاون بين مختلف الجهات الحكومية، وذلك بهدف تقديم خدمات فعالة للجهات الحكومية والقطاع الخاص والمواطنين والمقيمين في أبوظبي. تعد لقاءات قيادات حكومة أبوظبي بمثابة شهادة على التزامنا المتجدد بجمع كافة شركائنا في الحكومة تحت مظلة واحدة، والعمل على تحقيق هدفنا المشترك».

وشهدت الأجندة مجموعة من الأنشطة التفاعلية، وأنشطة بناء الفريق المُبتكرة، وذلك بهدف تعزيز التواصل والتعاون بين قادة حكومة أبوظبي، وترسيخ روح الفريق الواحد وتحفيز التفكير الاستراتيجي الرائد.

ويأتي تنظيم النسخة الثالثة من «لقاءات قيادات حكومة أبوظبي» في أعقاب نجاح نسختيها السابقتين، واللتين أسفرتا عن الخروج بنتائج مُثمرة كان لها أثر بارز ضمن الجهود المبذولة لتمهيد الطريق نحو بناء مستقبل أكثر ازدهاراً لإمارة أبوظبي.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات أبوظبي الإمارات دائرة التمکین الحکومی

إقرأ أيضاً:

«البلديات والنقل أبوظبي» تتعاون مع أبرز الجهات لتعزيز المظهر العام

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت دائرة البلديات والنقل – أبوظبي إبرامها اتفاقية مستوى الخدمة مع عدد من أبرز الجهات الحكومية وشبه الحكومية للتعاون ومتابعة إزالة مشوهات الأصول العامة التي تملكها تلك الجهات بهدف المحافظة عليها، بما يسهم في تعزيز المظهر العام لإمارة أبوظبي.

ووقع هذه الاتفاقية الدكتور سالم الكعبي، مدير عام شؤون العمليات في الدائرة، مع ممثلي جهات الاتفاقية مبارك حمد المهيري وكيل دائرة التعليم والمعرفة، والدكتورة شيخة سالم الظاهري الأمين العام لهيئة البيئة، وسعيد البحري سالم العامري المدير العام لهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، إلى جانب مبارك عامر المحيربي نائب رئيس أول إدارة الشؤون الإدارية والمجتمعية لمجموعة أدنوك، والكابتن سيف المهيري مدير عام أبوظبي البحرية، والدكتور عفيف سيف اليافعي الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للنقل والتحكم – ترانسكو، وذلك في المقر الرئيسي للدائرة.

وقال الدكتور سالم الكعبي: «نؤكد من خلال اتفاقية مستوى الخدمة هذه التزامنا المستمر للارتقاء بالمظهر العام للإمارة من خلال تبسيط عملياتنا وخدماتنا، ونهدف عبر التعاون مع كافة الجهات الحكومية وشبه الحكومية إلى تعزيز الجمالية والجاذبية البصرية للإمارة».

مقالات مشابهة

  • أبوظبي تستضيف بنجاح المرحلة النصف نهائية من جوائز إيمي الدولية 2024 في يوليو الجاري
  • صندوق أبوظبي للتقاعد يتصدر قائمة مقدمي الخدمات الحكومية عبر قنوات مركز اتصال حكومة أبوظبي للعام الرابع على التوالي
  • «قانونية حكومة عجمان» تناقش برنامجها للتطوير
  • مكان السنوار في غزة .. السر لدى دائرة صغيرة جدا
  • «العليا للتحول الرقمي» تطلق الإطار العام لتبني التحول الرقمي المستدام
  • لماذا استمر مصطفى مدبولي على رأس الحكومة؟
  • زين تستضيف فعالية إطلاق النسخة العربية للعبة “League of Legends”
  • الإمارات.. بدء تطبيق المخالفات على مؤثري التواصل الاجتماعي
  • دائرة القضاء في أبوظبي تقبل قيد 19 محامياً جديداً
  • «البلديات والنقل أبوظبي» تتعاون مع أبرز الجهات لتعزيز المظهر العام