الوحدة نيوز/ جدد العدو الصهيوني اليوم الخميس، استهدافه لعدد من المناطق في جنوب لبنان بالقذائف الفوسفورية المحرمة دولياً.

وأفادت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام بأن قوات العدو استهدفت بالقصف المدفعي والفوسفوري سهل مرجعيون بالقرب من محلة الحوش.

وأضافت: إن مدفعية العدو قصفت أيضاً بعدد من القذائف مناطق تل نحاس وخراج الوزاني ومرج كفركلا وأطراف بلدة برج الملوك ومنطقة الحمامص في الخيام وسهل مرجعيون وآبل القمح جنوب لبنان.

وكانت المقاومة اللبنانية قد استهدفت في وقت سابق اليوم موقعاً للعدو الصهيوني في المطلة بالصواريخ الموجهة وحققت فيه إصابات مباشرة.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

الأحزاب المناهضة للعدوان تدين الاعتداء الصهيوني على لبنان

الثورة نت/..

أدانت الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان، الاعتداء الصهيوني الإرهابي على لبنان المتمثل بتفجير أجهزة اتصال لاسلكية، ما أسفر عن استشهاد مواطنين لبنانيين وإصابة الآلاف.

واعتبرت الأحزاب المناهضة للعدوان، في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، هذه الجريمة، تؤكد الاستمرار في بشاعة وشناعة وإجرام العدو الصهيوني وخروجه الدائم عن القوانين الدولية والشرائع السماوية والأعراف، بدعم أمريكي غربي.

وأكدت أن إجرام كيان العدو الغاصب، يجعله وداعموه متفردين في تلك الممارسات الإجرامية التي تُسبب للبشرية أعظم الضرر على مستوى الوجود الإنساني، وتؤكد في ذات الوقت الإخفاق والفشل الذريع للكيان في مختلف ميادين المواجهة.

وجددت الأحزاب المناهضة للعدوان وقوفها الكامل ومساندتها لحزب الله الذي توّعد بالرد الحاسم على الاعتداءات الصهي
ونية في إطار معركة الأمة مع العدو الصهيوني .. معتبراً تلك الجرائم والانتهاكات الصارخة، حافزاً إضافيا لأحرار وشرفاء الأمة لتوحيد الصفوف في مواجهة الإرهاب الصهيوني.

وقال البيان “ومن منطلق إيماننا بالله، وما تقتضيه المرحلة، فإن الاستمرار في التحرك الجاد لمحور المقاومة سيسرع بالزوال المحتوم للكيان الغاصب في إطار السنن الإلهية الثابتة”.

ودعت الأحزاب المناهضة للعدوان، أحرار الأمة العربية والإسلامية وشرفاء العالم إلى اتخاذ مواقف أكثر جدية حيال التطورات الحاصلة، بعيداً عن أنظمة العمالة والخيانة والتطبيع الذين يشاركون العدو الصهيوني كل جرائمه بكافة الوسائل والأساليب.

مقالات مشابهة

  • العدو الصهيوني يجدد قصفه لعدة بلدات في جنوب لبنان
  • الاحتلال يُجدد قصفه على عدة بلدات جنوب لبنان
  • لبنان.. 20 قتيلا و450 جريحا حصيلة التفجيرات التي استهدفت الأجهزة اللاسلكية اليوم
  • الهجوم الصهيوني السيبراني على لبنان.. هل يقود إلى حرب شاملة في المنطقة؟
  • “القسام” تعرض مشاهد لاستهدافها آليات العدو في محاور القتال بقطاع غزة
  • سرايا القدس تستهدف مقر قيادة للعدو في محور نتساريم بالصواريخ
  • الأحزاب المناهضة للعدوان تدين الاعتداء الصهيوني على لبنان
  • 11 قتيلاً بقصف إسرائيلي على مناطق متفرقة من غزة
  • طيران الاحتلال الإسرائيلي يجدد غاراته على عدة بلدات جنوب لبنان
  • العدو الصهيوني يخطر بهدم 37 منزلا ومنشأة تجارية جنوب المسجد الأقصى