‏نظمت الإدارة العامة للاتصال المؤسسي بالنيابة العامة، بالشراكة مع مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية، مبادرة التبرع بالدم تحت شعار "حياة لهم، صحة لك"، في المقر الرئيس بالرياض.

‏وحظيت المبادرة بمشاركة النائب العام، الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، وعدد من منسوبي النيابة العامة، حرصاً على المساعدة في العمل الخيري، إدراكاً لما يمثله التبرع بالدم من إنقاذ حياة الكثير من المرضى والمصابين.

أخبار متعلقة النائب العام يبحث تعزيز التعاون القانوني مع نظيره الصينيتفاصيل الاجتماع الأول لمجلس أمناء مركز الأمير سلطان للدراسات الدفاعيةالنيابة العامة تدشن مشروع تطوير وحوكمة إدارة البيانات

النائب العام يلتقي نظيره الصيني، جرى خلاله استعراض العلاقات الثنائية بين الجهازين العدليين#اليوم
للتفاصيل..https://t.co/qMGDOLBKjq pic.twitter.com/b1vGMNcwAW— صحيفة اليوم (@alyaum) October 29, 2023‏التبرع بالدم

يذكر أن إجراءات التبرع خضعت للشروط المطلوبة، حيث تم إجراء الكشف الطبي للمتقدمين للتبرع، والتأكد من قدرتهم على التبرع ثم تعبئة البيانات اللازمة والمعلومات الشخصية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام النائب العام التبرع بالدم أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

النائب العام يشيد بحسن توظيف وتشغيل إدارة مركز إصلاح وتأهيل بدر

 

أجرى النائب العام المستشار/ محمد شوقي، وفريق من أعضاء النيابة العامة، يوم الثلاثاء الموافق الثالث من شهر سبتمبر الجاري، زيارة تفقدية لمنطقة مركز إصلاح وتأهيل بدر، للوقوف على أحوال النزلاء وأوضاعهم المعيشية. 

 

حيث تفقد سيادته عنابر النزلاء، واستمع فريق النيابة العامة إلى عدد منهم حول تقييمهم لأوضاعهم المعيشية، مطالعًا دفتر الشكاوى، ومستمعًا إلى بعض النزلاء الذين سبق لهم تقديم تلك الشكاوى، وتم توجيه إدارة المركز بتلافيها. 

 

وقد انتقل سيادته وفريق النيابة العامة لزيارة المركز الطبي الملحق بمركز الإصلاح والتأهيل، ووقفوا على أحوال النزلاء المترددين عليه، وانتظامهم في تلقي الرعاية الطبية اللائقة، كما عاينوا مناطق التريض، وأماكن الزيارة -مطالعين دفاترها-، ودور العبادة، ومكتبة الاطلاع، والملاعب الرياضية، وغرف أداء الهوايات.

 


وفي ختام الزيارة، تحقق فريق النيابة العامة من أماكن إعداد الطعام، وقوفًا على مدى صلاحية الأغذية فيها، ومدى استيفاء الاشتراطات الصحية بها. 

 

وقد أشاد النائب العام بحسن توظيف وتشغيل إدارة المركز للنزلاء للاستفادة منهم، خاصة القائمين على فصول محو الأمية وتحفيظ القرآن الكريم والمكتبات، كما أشاد سيادته بالرعاية الصحية المقدمة لأطفال النزيلات الباقين معهن حتي عمر أربع سنوات. هذا وستوالي النيابة العامة تفتيش مراكز الإصلاح والتأهيل.

مقالات مشابهة

  • النائب العام يشيد بحسن توظيف وتشغيل إدارة مركز إصلاح وتأهيل بدر
  • النائب العام يُجري زيارة تفقدية لمنطقة مركز إصلاح وتأهيل بدر
  • النائب العام يستمع لنزلاء مركز إصلاح وتأهيل بدر أثناء تفقده
  • تفاصيل زيارة النائب العام إلى مركز إصلاح وتأهيل بدر (فيديو)
  • حياة كريمة تطلب من المتابعين على التبرع لدعم تطوير المدارس
  • التعليم أساس «حياة كريمة».. 500 ألف مستفيد بمحور التعليم والثقافة والتوعية
  • النائب العام ووزير الأوقاف يناقشان إجراءات حماية أموال وأراضي الأوقاف
  • وزير الأوقاف يفتح مع النائب العام ملف أموال وأراضي الأوقاف وإجراءات حمايتها
  • النيابة العامة تفرج عن 151 متهمًا محبوسًا احتياطيًا
  • الشرقية.. 30 ألف متبرع بالدم يساهمون في إنقاذ الأرواح