قضت محكمة استئناف القاهرة بقبول الاستئناف رقم 3262 لسنة 27 ق شكلًا وفي الموضوع بإلغاء الحكم المستأنف والقضاء مجددا ببطلان إعلان المستأنف رامي جمال بصحيفة الدعوى وبطلان الحكم المستأنف، وبرفض طلب المستأنف ضده عدنان حسن محمد العسبلي بإلزام المستأنف بأن يؤدي له التعويض المناسب، وألزمت المستأنف ضده بالمصروفات عن درجتي التقاضي ومبلغ مائة جنية مقابل أتعاب المحاماة.

وأقام عدنان حسن محمد العسبلي ومحله المختار ياسر قنطوش المحامي دعواه المبتدأه ضد الفنان رامي جمال والتي قيدت تحت رقم 5023 لسنة 2022 مدني كلي شمال القاهرة بقصد الحكم بطلباته المبينة بختام دعواه المستأنف حكمها وهي:-

بإلزام المستأنف رامي جمال بان يدفع للمستأنف ضده عدنان حسن محمد العسبلي مبلغ  خمسة عشر ألف دولار أمريكي، بالإضافة إلى الفوائد القانونية بواقع 4 % من تاريخ المطالبة وحتى تمام السداد

وكان محامي المنتج الليبي عدنان حسن، قد رفع دعوى قضائية ضد المطرب رامي جمال طالب فيها بسداد مبلغ 15 ألف دولار لصالح المنتج الليبي، بعد أن أخل "رامي" بالاتفاق المبرم بينهما بتاريخ 5 سبتمبر عام 2019 بشأن إحياء حفل غنائي في ليبيا، حيث اتفق الطرفان على إحياء رامي حفل غنائي مقابل 25 ألف دولار تقاضي منها 15 ألفا أثناء توقيع العقد واتفق على الحصول على باقي أجرهِ قبل موعد الحفل بأربعة أيام، ولكنه أخل بهذا الاتفاق ولم يلتزم بتنفيذ بنود العقد.

يشار إلى أن المنتج الليبي كان قد قام بعمل الدعاية اللازمة للحفل وحجز تذاكر طيران وإقامة لرامي جمال وفرقته الموسيقية، كما قام المطرب رامي جمال ببث فيديو يؤكد خلاله إحياء الحفل الغنائي في موعده، ولكن المنتج الليبي فوجئ بعدها برفض رامي السفر إلى ليبيا ليخل بالاتفاق المبرم بينهما، مما تسبب له في أضرار مادية ومعنوية جسيمة، قام على أثرها برفع دعوى قضائية ضد رامي جمال.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: استئناف القاهرة المطرب رامي جمال الموسيقية ألف دولار رامی جمال

إقرأ أيضاً:

تعرف على أسعار تذاكر حفل رامى جمال بمهرجان العلمين

يستعد الفنان رامي جمال لتقديم حفل غنائي في مهرجان العلمين يوم الجمعة الموافق 2 أغسطس القادم.

أسعار تذاكر حفل رامى جمال بالعلمين

 

 تم تقسيم أسعار التذاكر إلى ثلاث فئات: الفئة الأولى بسعر 550 جنيهًا، الفئة الثانية بسعر 50 ألف جنيهًا لطاولة تتسع لستة أفراد، والفئة الثالثة بسعر 80 ألف جنيهًا لطاولة تتسع لثمانية أفراد.

نجاح ألبوم "خليني أشوفك"

 

ويواصل الفنان رامي جمال حصد مشاهدات ألبومه الجديد "خليني أشوفك"، حيث تصدرت أغاني الألبوم قائمة تريند "يوتيوب" وجميع مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

من بين هذه الأغاني، تحتل أغنية "بيكلموني" المرتبة الخامسة عبر موقع "يوتيوب" بعد أن حققت نسبة مشاهدة بلغت 7 مليون و700 ألف مشاهدة.

تفاصيل أغنية "بيكلموني"

 

أغنية "بيكلموني" من كلمات مودي نبيل، ألحان فارس فهمي، وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم، وجيتار أحمد حسين.

ظهور تلفزيوني مميز

 

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي الفنان رامي جمال وزوجته ناريمان في حلقة مميزة من برنامجها "معكم" المذاع على قناة "ON" يوم الجمعة المقبل، ومن المقرر أن يتحدث الثنائي عن أبرز المحطات في حياتهما وكواليس علاقتهما.

 

مقالات مشابهة

  • رامي جمال يكشف عن موعد حفله في مهرجان العلمين «صورة»
  • رامي جمال وزوجته ناريمان ضيوف «معكم منى الشاذلي».. الليلة
  • تعرف على شروط حفل رامي جمال بالعلمين
  • رامي جمال يستعد لطرح أغنية "مش مجرد حب"
  • تعرف على أسعار تذاكر حفل رامى جمال بمهرجان العلمين
  • رامي جمال وزوجته ضيوفا على برنامج "معكم" في هذا الموعد
  • رامى جمال يكشف تفاصيل قصة حبة مع زوجته ببرنامج "معكم"
  • الجمعة.. رامي جمال وزوجته في ضيافة برنامج "معكم منى الشاذلي"
  • تحديد جلسة لنظر استئناف شقيق اللاعب «كهربا» على حكم حبسه في مشاجرة رضا البحراوي
  • حلقة رومانسية لرامي جمال وزوجته في «معكم منى الشاذلي» الجمعة المقبل