حرص جمال علام رئيس اتحاد الكرة، على زيارة العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد إجرائه جراحة عاجلة في المخ للاطمئنان عليه.

جمال علام يزور العامري فاروق بالمستشفى

وتواجد رئيس اتحاد الكرة داخل المستشفى الذي يرقد به العامري فاروق وحرص على الاطمئنان على حالته الصحية ونقل لأسرته تمنيات ودعوات أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة له بالشفاء العاجل.

وأجرى العامري فاروق عملية دقيقة بنجاح بعد معاناته من نزيف في المخ.

وأكد الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن العامري فاروق، نائب رئيس النادي، كان في اجتماع داخل النادي، قبل أن يتعرض لأزمة صحية مفاجئة نقل على إثرها إلى مستشفى المعلمين بجوار النادي الأهلي.

عاجل.. الزمالك يجهز مكافأت خاصة للجهاز الفني واللاعبين بعد التأهل لنهائي كأس مصر كولر يقرر مغادرة الأهلي في هذا التوقيت

وقال سعد شلبي، في تصريحات تلفزيونية: «العامري شعر بصداع شديد وتعرض للإغماء، وتوقف القلب لمدة دقائق معدودة، وتم التوجه سريعًا إلى المستشفى القريبة من النادي».

وأضاف: «العامري فاروق خرج من العمليات قبل دقائق للتخلص من الإصابة بنزيف في المخ، وسيخضع لمزيد من الفحوصات والأشعة، ونحتاج للدعاء من الجميع حتى يتجاوز تلك الأزمة الصحية».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جمال علام العامري فاروق اتحاد الكرة الأهلي مجلس إدارة اتحاد الكرة النادى الاهلى رئيس النادي مجلس إدارة مجلس إدارة النادي الأهلي رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي العامری فاروق

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يوضح: بسبب شكاوى الأندية.. ما مصير رئيس لجنة الحكام البرتغالي فيتور بيريرا؟

أعلن إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن القرار الأقرب بشأن مصير البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام، بعد نهاية عقده هو عدم تجديده.

ما مصير رئيس لجنة الحكام فيتور بيريرا؟

طالب مجلس إدارة نادي الزمالك برحيل فيتور بيريرا، بسبب الأخطاء التحكيمية المتكررة التي أثرت على نتائج المباريات، وهو ما أيده العديد من الأندية في الدوري الممتاز عبر تصريحات المسؤولين في البرامج الرياضية.

وقال إيهاب الكومي في مداخلة عبر قناة "أون تايم سبورت": "آخر اجتماع مع فيتور بيريرا كان الأربعاء الماضي لمدة ساعة ونصف، وتطرقنا لعدة موضوعات منها أزمته مع الحكم الدولي محمود عاشور، وأكد رئيس اللجنة أن الحكم سيكون متواجدًا في الدوري خلال الفترة القادمة".

كامافينجا: ديشامب وأنشيلوتي متشابهان.. ولا أحب اللعب في هذا المركز باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال

وأضاف: "فيما يتعلق بشكاوى الأندية من التحكيم، عرضنا عليه شكاوى جميع الأندية خلال اجتماعنا الأخير، وطلبنا منه تقديم تقرير مفصل عن كل الحالات وسيعرضها علينا الأسبوع المقبل".

وتابع: "عقد فيتور بيريرا ينتهي في شهر أغسطس، والأغلبية داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة يرون أن القرار هو توجيه الشكر له بعد انتهاء عقده، والاعتماد على العناصر الوطنية في الفترة القادمة".

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يوضح: بسبب شكاوى الأندية.. ما مصير رئيس لجنة الحكام البرتغالي فيتور بيريرا؟
  • كولر يهاجم اتحاد الكرة بعد فوز الأهلي على فاركو
  • اتحاد الكرة يعتمد اللجان القضائية والهيئات التحكيمية
  • أزمة كبيرة داخل اتحاد الكرة بسبب رحيل بيريرا
  • اتحاد الكرة يستقر على رحيل بيريرا
  • كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري
  • الخضري: الزمالك لن يهبط في حال استمرار الإنسحاب
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)
  • تكليف عاجل من اتحاد الكرة لرئيس لجنة الحكام
  • نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن رحيل مسئولين في اتحاد الكرة