وسط الركام تجلس الأم الفلسطينية بجانب أبنائها الذين التفوا حولها، أما منزلهم الذي تم قصفه من قبل الاحتلال الإسرئيلي، يقف ابنها ويغني لهم  بكلمات مؤثرة يوصف الوضع الذي تعرضوا له، وتبدو عليهم علامات الرضا.

أغنية عائلة فلسطينية 

«يما هدوا الدار، دار أخويا وجارنا لاتزعلي يا ميتي دانا أفديه بحجار، هاي الأرض عربي بالتاريخ فلسطيني بدنا نعيش في سلام يا أما بدنا نرجع دارنا» بتلك الكلمات المؤثرة كان يردد الشاب الفلسطيني مرتديا الجاكت ذات اللون الأصفر، البنطلون الجينز، وفقا لمقطع فيديو نشره تلفزيون فلسطين.

كانت الأم الفلسطينية ترفع يدها إلى السماء داعية ربها، عندما كان نجلها يردد «بدنا نعيش في سلام»، إذ نال هذا المقطع تعاطف الجميع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت التعليقات كالتالي:«فلسطين عربية»، وأيضا:«النصر لفلسطين»، «ربنا يحفظكم ويحفظ كل أهالينا في فلسطين».

مشاهد من أحداث غزة 

عديد من المشاهد الإنسانية أثبتت مدى تمسك أهالي فلسطين بأرضهم في غزة وعزمهم على عدم تركها لدولة الاحتلال مهما طالت الحرب، إذ رفضت أسرة فلسطينية أيضا الخروج من منزلهم في مخيم الشابورة جنوب قطاع غزة، والذي تم قصفه أيضا، وقال رب الأسرة: «الواحد يموت في داره أشرف له حتى لو كان مدمر».

تعود العائلة الفلسطينية إلى ركام منزلهم وتجلس بجواره رغم انقطاع الكهرباء والماء نظرا لتعلقهم الشديد بالدار: « بيتنا ده روحنا فيه وحتى لو الأمان راح هنفضل فيه»، وفقا لمقطع فيديو تم تداوله على مواقع التوصل الاجتماعي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أهالي فلسطين الاحتلال الإسرئيلي أهالي غزة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

نادين الراسي تقتحم منزلاً وتوبخ سيدة لهذا السبب! .. فيديو

خاص

قامت الفنانة اللبنانية نادين الراسي باقتحام منزل في إحدى القرى ، لإنقاذ طفل من تعنيف والدته، حيث قامت بالاعتداء عليها دفاعًا عن الطفل .

ونشرت الراسي مقطع مصور فيديو عبر حسابها الخاص بتطبيق “إنستغرام” ، حيث ظهرت وهي تترجل من سيارتها وتسترق السمع إلى جوار نافذة منزل ، لتسمع صوت الأم التي تضرب وتعنف طفلها من أجل ألا يخرج للشارع دون علمها .

وطالبت الفنانة اللبنانية خلال الفيديو من الأم أن تفتح الباب ، حيث اقتحمت المنزل وقامت بالاعتداء عليها ، ووبختها بسبب ما تقوم به في حق طفلها .

وحاولت الأم توضيح الأمر لها بأنها تؤدب طفلها حتى “يتعلم”، إلا أن نادين دخلت في نوبة هستيرية من الصراخ غضبًا مما حدث وطالبت الجهات الأمنية بالقبض عليها ومحاكمتها بتهمة العنف الأسري .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/طط-1.mp4

مقالات مشابهة

  • أصالة تنشر مقطع فيديو من حفلة ليالي وردة أمس
  • نادين الراسي تقتحم منزلاً وتوبخ سيدة لهذا السبب! .. فيديو
  • ”إحداهن حملت منه”.. فتيات عراقيات يروين تفاصيل اغتصابهن من قبل زوج والدتهن وردة فعل الأم تصدمهن! ”فيديو”
  • إختبار لمرونة الجلد يكشف كمية الجفاف بالجسم
  • شمس الكويتية تبحث عن عريس: زوجوني فورًا!.. ما القصة؟
  • سيرجينو ديست يودع برشلونة
  • ما مصير جندي ظهر في مقطع القسام لكمين الشجاعية ؟ فيديو
  • جوليا روبرتس محط اهتمام الجمهور.. ما علاقة حبيب تايلور سويفت؟
  • كيف تسبب يحيى السنوار في أزمة على الهواء مباشرة؟
  • تسريب جديد لـ Google Pixel 9