ثمّنت النائبة ميرال جلال الهريدي، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي بـ«مجلس النواب»، إعلان حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي توجيهاته بتخفيض تكاليف الدعاية الانتخابية له نظرا للظروف التي تمر بها البلاد، وكذلك دعوته لكافة الأحزاب والجهات المؤيدة للحملة التي كانت تنوى إلي دعم الحملة أو التبرع لها بأموال بتوجيهها لأهالي قطاع غزة.

ترشيد للإنفاق

وقالت «الهريدي»، في بيان، إن هذه التوجيهات تعكس إنسانية الرئيس السيسي وحرصه على ترشيد الإنفاق ودفعها في الأمور التي تمس المواطن البسيط وتكون لها فائدة على قطاع عريض من المصريين، لافتة إلى أن الرئيس دائما ما يؤكد على أولوية الوطن وتحمل المسئوليات الملقاه على عاتق الدولة المصرية في مرحلة البناء والتنمية، فضلا عن ضرورة توجيه كافة الإمكانيات لمواجهة التداعيات الاقتصادية العالمية الراهنة.

توجيه تبرعات الحملة لصالح غزة

ولفتت إلى أن دعوة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي الأحزاب وكافة الجهات التي تنوي التبرع لحملته الانتخابية بتوجيهها لأهالي قطاع غزة، يؤكد أن مصر ما زالت تضع مسار القضية الفلسطينية نصب أعينها وحرصها على دعم أشقائها بكافة الإمكانيات سواء بالمساعدات أو الاغاثات الطبية، والتخفيف من حدة المعاناة التي يشعرون بها تحت حصار جيش الاحتلال الإسرائيلي الغاشم.

وأضافت عضو لجنة الدفاع والأمن القومي، أن مواقف الرئيس السيسي تجاه الأحداث والأوضاع الراهنة ليست بجديدة، فدائما ما يؤكد أن الدولة المصرية ومسار تنميتها أولوية قصوى على أجندة الجميع ولا بد من توجيه الأموال في أماكنها الصحيحة دون إسراف أو سوء توزيع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي غزة القضية الفلسطينية الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

السفير الفلسطيني يطلق حملة سياسية لدعم موقف الرئيس السيسي في إنهاء حرب غزة 

أطلق دياب اللوح السفير الفلسطيني بالقاهرة، عبر برنامج «بالخط العريض»، على شاشة تليفزيون الحياة، حملة سياسية لدعم موقف الرئيس عبد الفتاح السيسي، في وقف إطلاق النار في قطاع غزة، وإنهاء الحرب تمامًا.

دعم موقف الرئيس عبد الفتاح السيسي في إنهاء الحرب على قطاع غزة

وقال «اللوح» خلال استضافته مع الإعلامية إيمان أبو طالب مقدمة البرنامج: «إنني أستغل هذه الفرصة، وأطالب من خلال برنامجكم بإطلاق حملة سياسية بين المكونات والهيئات والوزارات في فلسطين ومصر لدعم موقف الرئيس عبد الفتاح  السيسي، الداعم للقضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني، في إقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس على حدود ما قبل 67، وكذلك لدعم موقف الرئيس عبد الفتاح السيسي في إنهاء الحرب على قطاع غزة.

جدير بالذكر أن برنامج «بالخط العريض» يذاع على شاشة الحياة في الجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 8 مساءً، تقديم الإعلامية إيمان أبو طالب.

مقالات مشابهة

  • استدعاء جديد لزوجة ساركوزي في قضية التمويل الليبي لحملته الانتخابية
  • شرقا وغربا.. المظاهرات المؤيدة لغزة تتواصل في أنحاء العالم
  •    استدعاء جديد لزوجة ساركوزي في قضية التمويل الليبي لحملته الانتخابية
  • بتوجيهات من الرئيس.. مصر ترسل أطنانا من المساعدات الإنسانية لجنوب السودان
  • بتوجيهات من الرئيس.. مصر ترسل أطنان مساعدات إنسانية ومواد إغاثة إلى جنوب السودان
  • السفير الفلسطيني يطلق حملة سياسية لدعم موقف الرئيس السيسي في إنهاء حرب غزة 
  • اجتماع "وزراء زراعة البريكس".. "القصير" يؤكد على اهتمام مصر بتقديم إسهام مؤثر ضمن تجمع البريكس.. ويستعرض جهود الحكومة خلال حكم الرئيس السيسي لتحقيق الأمن الغذائي
  • نائبة الرئيس الأمريكي: بايدن كان بطيئاً في بداية المناظرة لكن أنهاها بقوة
  • آل سحيم يؤكد: حتى الحسابات البنكية بدون أموال قد تكون مستهدفة بالاحتيال
  • محافظ أسيوط يؤكد متابعته المستمرة لجهود القطاعات التنفيذية لتنفيذ خطة ترشيد الكهرباء