قالت الطالب ندي أيمن عشري، ابن قرية اينهس بمركز قويسنا في محافظة المنوفية والحاصلة على المركز الأول على مستوي الجمهورية، تخصص سياحة وفنادق، إنها كانت تتوقع أن تكون الأولي على المدرسة أو المحافظة ولم تتوقع أن تكون الأولي على الجمهورية.

أخبار متعلقة

مصرع شاب وإصابة آخر في مشاجرة بين أفراد عائلة واحدة في المنوفية

محافظ المنوفية يلتقى وفد «العربية للتصنيع» لبحث أوجه التعاون

بدء التقديم إلكترونيًا في المدرسة الثانوية لمياه الشرب بالمنوفية

وأضافت أن نائب وزير التربية والتعليم اتصل بها لتهنيتها بالحصول على المركز الأول على مستوي الجمهورية تخصص سياحة بمجموع 96.

5 بين أوائل الدبلومات الفنية.

وأكدت أنها اجتهدت هذا العام من أجل الحصول على مركز متقدم وحرصت على المذاكرة أولًا بأولا وزاد تركيزها في التيرم الثاني وأيضا حصلت على دروس خصوصية في التيرم التاني أخر شهرين.

وتابعت أنها حصلت على مجموع 262.5 درجة في الشهادة الاعدادية ورفضت أسرتها أن تلتحق بالدبلوم الفني ولكنها أصرت على تحقيق حلمها بالدراسة في سياحة وفنادق، قائلة «بابا كان رافض خالص انا الصغيرة واختي الكبيرة كلية تمريض والوسطي في الفرقة الثالثة بالطب البيطري».


وأوضحت أنها تكرمت كثيرا خلال دراستها لتفوقها وأثبتت أن قرارها كان صحيح، مؤكدة أنها تتمني أن تكمل دراستها بكلية السياحة والفنادق وتعمل معيدة وتفتح مطعم كبير باسمها.

واستكملت أن لأسرتها دور كبير في تفوقها حيث يعمل والدها ميكانيكي سيارات ووالدتها ربة منزل وهي الابنة الصغري لأسرتها.

وأكدت أن الدبلومات الفنية ليست للطلاب الفاشلين كما سمعت في بداية التحاقي بها ولكنها تكمل الثانوية العامة.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم محافظة المنوفية عن حصول اثنين من طلاب الدبلومات الفنية على المراكز الأولي بين طلبة الدبلومات الفنية من أبناء محافظة المنوفية.

وحصل الطالب عمر محمد محمدى على المركز الاول على مستوي الجمهورية في الدبلومات الصناعية من مدرسة العربي تكنولوجيا تطبيقية.

كما حصلت الطالبة ندي ايمن عشري على المركز الاول فندقي من قرية ابنهس بمركز قويسنا على المركز الاول جمهورية.

فيما قام محمود الفولي وكيل تعليم المنوفية بالاتصال بهم وتهنئتهم بالحصول على المراكز الأولي على مستوي الجمهورية.

المنوفية اخبار المنوفية المنوفية اليوم نتيجة الدبلومات الفنية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: المنوفية نتيجة الدبلومات الفنية الدبلومات الفنیة على المرکز

إقرأ أيضاً:

1.5 مليار درهم خطة استثمارية لـ«الدار» لتجديد بمحفظتها الفندقية

 

 

أبوظبي (الاتحاد)
أعلنت مجموعة الدار العقارية «الدار»، عن خطة استثمارية لتجديد محفظتها في قطاع الضيافة بالشراكة مع عدد من علامات الضيافة العالمية الفاخرة. 

أخبار ذات صلة خبراء عقاريون لـ«الاتحاد»: شراكة «مبادلة» و«الدار» ترسم ملامح جديدة للقطاع العقاري مشاريع تنموية

وبحسب بيان صحفي صادر عن الشركة أمس: ترصد «الدار» 1.5 مليار درهم ضمن خطتها الاستثمارية للارتقاء بأصولها الفندقية وتحويلها إلى عقارات فاخرة على طراز المنتجعات، وذلك استجابةً للطلب المتزايد على تجارب الضيافة رفيعة المستوى في ضوء النمو السريع لقطاع السياحة والترفيه في أبوظبي.
ستدعم الدار، في إطار هذه الخطة الاستراتيجية لتحديث أصولها الفندقية، دخول اثنتين من علامات الضيافة العالمية الفاخرة لأول مرة إلى أبوظبي. وقد أبرمت الدار شراكة مع «هيلتون» لتشغيل فندق «القرم الشرقي» تحت علامة «والدورف أستوريا».
وسيتم تجديد ياس بلازا والمنتجع الصحراوي، المعروف سابقاً باسم «فندق تلال ليوا»، تحت علامة «فينيت كوليكشن» التابعة لـ «مجموعة فنادق إنتركونتيننتال»، والتي تضم مجموعة مختارة من الفنادق التي توفر لضيوفها تجارب إقامة استثنائية. وستصبح فنادق ياس بلازا الأكبر عالمياً ضمن مجموعة «فينيت كوليكشن».
وفي عام 2023، ارتفع عدد نزلاء الفنادق في أبوظبي بنسبة 27% مقارنة بالعام السابق، كما ارتفع عدد زوارها الدوليين بنسبة 54%؛ وتتماشى هذه الإنجازات مع استراتيجية دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي لزيادة أعداد الزوار إلى 39.3 مليون زائر بحلول عام 2030.
وجاء هذا النمو مدفوعاً بافتتاح مبنى المسافرين الجديد في مطار زايد الدولي بقدرة استيعابية تصل إلى 45 مليون مسافر، بالإضافة إلى النجاح الكبير الذي حققته مناطق الجذب العالمية ضمن المنطقة الثقافية في السعديات وجزيرة ياس.
وقال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي لمجموعة الدار العقارية: تواصل دولة الإمارات سعيها الدؤوب لترسيخ مكانتها وجهةً عالميةً رائدة للترفيه والسياحة، وتتبنى الحكومة في هذا السياق رؤية طموحة لمواصلة تطوير البنية التحتية السياحية ومناطق الجذب السياحي، وفي ضوء ذلك، نرى فرصة كبيرة لتحديث محفظة فنادقنا بما يلبي توقعات النمو في قطاع الضيافة الفاخرة، ويضمن زيادة الإيرادات المحتملة لكل فندق. ونتطلع إلى إتاحة الفرصة لعملائنا لتجربة اثنتين من أرقى علامات الضيافة العالمية الفاخرة للمرة الأولى في أبوظبي.

مقالات مشابهة

  • طلاب «التجارة المتقدمة» يستغيثون بوزير التعليم العالي: نطالب بتخفيض تنسيق الدبلومات وتضمين «الحقوق» في القبول الجامعي
  • صحة المنوفية تحصد المركز الثاني على مستوى الجمهورية في تقييم القوافل الطيية
  • ثمن نهائي مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول متفوقاً برباعية على إيران
  • "مصر للطيران" تحصد المركز الأول في النسخة 57 من بطولة الجمهورية للشركات
  • جامعة بنها تحصد المركز الأول في بطولة الجمهورية للكيك بوكسينج
  • حصول تعليم قنا على المركز الرابع في نتائج مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين فى التربية الفنية
  • الذهب يقفز إلى مستوي غير مسبوق
  • محافظ الدقهلية يشهد استلام دفعة جديدة من المواد الغذائية بإجمالي لتوزيعهم علي الأسر الأولي بالرعاية
  • 1.5 مليار درهم خطة استثمارية لـ«الدار» لتجديد بمحفظتها الفندقية
  • مياه الصرف تحاصر مدارس المنوفية.. والتلاميذ يتسلقون الجدران لدخول الفصول|صو