استقبل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب اليوم الخميس، كل من طارق أبو العينين نائب رئيس نادي سيراميكا كليوباترا والمشرف على الكرة، ومعتز البطاوي المدير الرياضي لتقديم التهنئة لمجلس إدارة القلعة البيضاء الجديد بعد فوزه في الانتخابات الأخيرة للنادي. 

وتأتي الزيارة في إطار العلاقات الطيبة التي تجمع إدارة نادي الزمالك الحالية بمسؤولي نادي سيراميكا كليوباترا وجميع الهيئات والأندية الرياضية.

 

وأعرب مسؤولو نادي سيراميكا كليوباترا عن أمنياتهم بالتوفيق والنجاح لمجلس إدارة نادي الزمالك الجديد في مهمته خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن فريق الزمالك قد تأهل نهائي كأس مصر لمواجهة الأهلي في المباراة النهائية، بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح 4 - 3 في مباراة نصف النهائي مساء أمس الأربعاء، بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل بثلاثية لكل فريق.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الخميس وغدا الجمعة وبعد غد السبت، عقب الفوز على  بيراميدز في نصف  نهائي  بطولة كأس مصر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك حسين لبيب سيراميكا كليوباترا نادی سیرامیکا کلیوباترا نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

اتحاد القبائل والعائلات المصرية يستقبل وفدا شعبيا من محافظة بورسعيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل مقر اتحاد القبائل والعائلات المصرية، أمس السبت، وفدا شعبيا من  أبناء محافظة بورسعيد أبناء المدينة الباسلة في ضوء حرص اتحاد القبائل والعائلات المصرية بالاجتماع مع أبناء الوطن.

جاء  ذلك بحضور رموز وقيادات شعبية، وتم طرح رؤية الاتحاد وتم مناقشتها وكيفية العمل في المرحلة القادمة والاهتمام بالمشاكل الموجودة داخل المحافظة والعمل على وجود حلولًا لها.

وطالب الحضور بنقل مباريات الفريق المصري لكرة القدم من ملعب الإسكندرية إلى إحدى محافظات مدن القناة، حيث أن الأمر مكلف ماليًا ويشكل عبئًا كبيرا على الفريق من مجهود وعدم القدرة على المنافسة وتحسين مستوى الفريق في الترتيب الدوري والحصول على بطولات وقلة الحضور من أبناء المحافظة ومساندته مؤازرة فريقهم في المباريات لبعد المسافة بين بورسعيد والإسكندرية من ناحية وبين بورسعيد وباقي المحافظات الأخرى التي سيجري فيها أداء مباراة لفريق المصري تحتم على مشجعيه الانتقال إلى أي مكان وراء فريقه خاصة البعد الجغرفي بين محافظتي بورسعيد والإسكندرية.

وأكد أحمد رسلان النائب الأول لرئيس اتحاد القبائل والعائلات المصرية بمتابعة طلب أهل بورسعيد مع رفع مذكره لرئيس الاتحاد لتبني طلب شعب بورسعيد الباسل.

مقالات مشابهة

  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء.. عاجل
  • محافظ بورسعيد يستقبل مجلس إدارة غرفة الملاحة لبحث سُبل التعاون
  • الزمالك يقترب من حسم صفقة مدافع سيراميكا
  • تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد  
  • مفتي الجمهورية يستقبل وفدا من علماء الجمعية المحمدية بإندونيسيا
  • اتحاد القبائل والعائلات المصرية يستقبل وفدا شعبيا من محافظة بورسعيد
  • هاني شكري: جماهير نادي الزمالك هم الأبطال الحقيقيين للسوبر الإفريقي
  • مجلس إدارة الزمالك يستقبل بعثة الأبيض بالمطار
  • عمرو الجنايني: الزمالك سيبقى كبير الكرة المصرية والأفريقية