صدى البلد:
2024-09-30@18:43:00 GMT

مصرع طالب انهار عليه سور بأرض زراعية في القليوبية

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

لقي طالب مصرعه اليوم متأثرا بإصابته إثر سقوط سور مبنى حول قطعة أرض زراعية عليه، بقرية كفر عابد بطوخ بالقليوبية، أثناء تنفيذ قوة من الشرطة وممثلي الوحدة المحلية للقرية والزراعة، حملة إزالة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي بتلقي مأمور مركز شرطة طوخ، بلاغا بوفاة طالب في منتصف العقد الثاني من العمر، أثناء تنفيذ حملة إزالة بقرية كفر عابد دائرة المركز.

وانتقلت على الفور قوة أمنية وبالفحص تبين مصرع طالب في منتصف العقد الثاني من العمر بقرية كفر عابد التابعة للوحدة المحلية بكفر منصور بطوخ سقط عليه سور أثناء تنفيذ حملة إزالة اثناء نومه بجوار سور، ولقي مصرعه في الحال، فيما يتم عرض 3 من مسؤولي الوحدة المحلية على النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية قطعة ارض زراعية مركز شرطة طوخ مدير أمن القليوبية

إقرأ أيضاً:

مصرع مسن صدمته سيارة نقل على الطريق الوسطانى بطما سوهاج

لقي مسن يبلغ من العمر 62 عامًا مصرعه على الطريق الوسطانى دائرة مركز شرطة طما، شمال محافظة سوهاج، وذلك عقب اصطدام سيارة نقل بمقطورة به أثناء عبوره الطريق، و تم نقل الجثة إلى مستشفى طما المركزي، حيث تم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء صبري صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بوفاة مسن عقب تعرضه لحادث على الطريق الوسطانى بدائرة مركز طما.

وبالفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما، وجود حادث تصادم ومتوفي بالطريق الوسيط بمركز طما. حيث تبين أنه أثناء سير السيارة النقل بمقطورة، قيادة المدعو جمال ع. ع. م. (49 سنة، سائق، مقيم بأسيوط) اختلت عجلة القيادة بيده، فاصطدم بالمدعو أسعد ع. ج. أ. (62 سنة، بالمعاش، مقيم بدائرة المركز) حال عبوره الطريق مما أدى إلى وفاته.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طما المركزي وبسؤال قائد السيارة ونجل المتوفي، (37 سنة، عامل، مقيم بذات الناحية)، أفادا بمضمون ما سبق، وأضاف الأول بأنه أثناء سيره فوجئ بالمذكور أمامه ولم يتمكن من مفاداته. كما اتهم الأخير قائد السيارة بالتسبب في الحادث، ونفى وجود شبهة جنائية.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • إلغاء براءة فنيي هندسة سمحا ببناء حظائر للمواشي بأرض زراعية في الدقهلية
  • سمحا ببناء حظائر مواشي بأرض زراعية.. إلغاء براءة فنيين هندسة
  • كشف ملابسات تعدي أحمد فتحي وزوجته على طالب داخل محطة وقود بالتجمع
  • مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق بمدينة نصر
  • بسبب خلافات على أرض زراعية..مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط
  • تفاصيل مصرع عامل سقطت عليه قطعة حديدية أثناء عمله في أكتوبر
  • مصرع عامل سقطت عليه قطعة حديدية بمدينة 6 أكتوبر
  • محافظ القليوبية يناقش إجراءات تنفيذ إلغاء الاشتراطات البنائية
  • مصرع مسن صدمته سيارة نقل على الطريق الوسطانى بطما سوهاج
  • مصرع طالب في حادث سير بزراعي سوهاج الغربي