ثمن الدكتور عيد عبد الهادي، الأمين العام المساعد بالأمانة المركزية للمجالس الشعبية والمحلية بحزب الحرية المصري، إعلان حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي توجيهاته بتخفيض تكاليف الدعاية الانتخابية له نظرا للظروف التي تمر بها البلاد، وكذلك دعوة كافة الأحزاب والجهات المؤيدة للحملة التي كانت تنوى إلي دعم الحملة أو التبرع لها بأموال بتوجيهها لأهالي قطاع غزة، قائلا إنها مواقف إنسانية تؤكد جدية الدولة المصرية في دعم القضية الفلسطينية وأنها ما زالت تستحوذ على أولوية قصوى على أجندة القيادة السياسية.

وأضاف عبد الهادي، في بيان، أن تخفيض تكاليف الدعاية تؤكد المنهج الثابت الذي دائما ما يقوله ويعمل به الرئيس تجاه ضرورة ترشيد الإنفاق ووضعه في مكانه الصحيح، ومراعاة ظروف الدولة المصرية الراهنة في ظل توترات عدة على الجانب الاقتصادي جراء التداعيات الاقتصادية العالمية التي تمر بالعالم أجمع.

ولفت إلى أن توجيهات المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، تؤكد احترامه دائما وحسن تقديره للموقف في ظل كل هذه التوترات سواء على المستوى الداخلي من أزمة اقتصادية، أو خارجي ما تتعرض له المنطقة من أزمات تؤثر على عملية إرساء سبل السلم والسلام، ولعل أبرزها ما يحدث للأشقاء في فلسطين من جرائم وانتهاكات من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، والقصف المستمر الذي راح يحصد الأرواح بطرق شنيعة وبشعه تتنافى مع الأديان والأخلاق والقوانين الدولية.

وأضاف عيد عبد الهادي، أن الرئيس السيسي ما زال متمسكا بفقه الأولويات في إدارة الدولة المصرية والتزامه بكافة الوعود الخاصة بأن كل جنيه ممكن تحصيله يكون لصالح التنمية والتعمير واستكمال خطى بناء الجمهورية الجديدة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي القضية الفلسطينية القيادة السياسية الدولة المصرية التداعيات الاقتصادية العالمية

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بعيد القضاء المصري

بعث المستشار عبد الرزاق شعيب، رئيس هيئة قضايا الدولة، بأسمى آيات برقية تهاني و تبريكات إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية ورئيس المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية، و المستشار وزير العدل، والمستشارين رؤساء الجهات والهيئات القضائية، وأعضاء المجلس الأعلى لهيئة قضايا الدولة، و المستشارين أعضاء هيئة قضايا الدولة، وجموع قضاة مصر، بمناسبة عيد القضاء المصري.

وأضاف في البرقية «هذا العيد الذي يجسد تاريخاً عريقاً من العطاء والبذل في سبيل تحقيق العدالة وإنصاف المظلومين، ومكانة القضاء المصري العريقة ودوره المحوري في صون العدالة وحماية الحقوق والحريات» مشيرا إلى أن القضاء المصري هو ميزان العدل ومصباح الإنصاف، يحمي حقوق المواطنين ويصون كرامتهم، ويساهم في بناء مجتمع عادل مزدهر. وعلى مر العصور، كان القضاء المصري الحصن الحامي للحقوق والحريات، وعماد الدولة ومؤسساتها. وهو اليوم، كما كان بالأمس، يواصل مسيرته النبيلة في سبيل تحقيق العدالة والإنصاف.

وأضاف «بهذه المناسبة، نتقدم بخالص الشكر والتقدير لقضاة مصر بمناسبة الاحتفال بيوم القضاء المصري الذي يواكب الأول من أكتوبر، مؤكدًا التقدير الكبير للدور الذي تقوم به الجهات والهيئات القضائية في ترسيخ وحماية المبادئ الدستورية وإعلاء سيادة القانون وصون حقوق المواطنين، بما يحقق العدالة المنشودة، إذ أكد إن هذا الدور العظيم يعكس الالتزام الراسخ بقيم الحق والعدل، ويبرز الجهود الدؤوبة في تعزيز سيادة القانون وضمان حقوق الأفراد وحرياتهم. إننا نثمن عالياً هذه الجهود المباركة، ونسأل الله التوفيق والسداد في المسيرة النبيلة لتحقيق العدالة والإنصاف في ربوع الوطن».

اقرأ أيضاًالسد يحقق فوزه الأول بدوري أبطال آسيا على حساب الاستقلال الإيراني «فيديو»

«خاص» ما تداعيات الغزو البري الإسرائيلي المحتمل على لبنان؟ وكيل المخابرات الأسبق يجيب

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي: موقف مصر ثابت بضرورة إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة
  • السيسي: مصر تؤكد موقفها الثابت بضرورة إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة
  • أوائل خريجي الجامعات المصرية يقدمون درعًا تذكاريًا إلى الرئيس السيسي
  • مدير الأكاديمية العسكرية المصرية يهدي الرئيس السيسي نسخة من المصحف الشريف (فيديو)
  • دراسات تؤكد أن التسلط والتفاخر بالنفس أساسه مبني على التشكك في الذات
  • قيادي بـ«الحرية المصري»: الحوار الوطني فرصة لإعادة ترتيب الأولويات الوطنية
  • قيادي بحزب الله: معظم القواعد المستهدفة في إسرائيل أصيبت بشكل مباشر وخاصة القواعد الجوية
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي ووزير العدل بعيد القضاء المصري
  • الرئيس السيسي: 200 ألف سيارة لذوي الإعاقة لم يستفد منها سوى 12% فقط
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بعيد القضاء المصري