"يا رب يعيش" يدعو الأب الفلسطيني نضال، بينما كان المسعفون يحاولون إنعاش قلب ابنه البالغ من العمر سنتين.

اعلان

نُقل الطفل إلى المستشفى الإندونيسي في بيت لاهيا، شمال قطاع غزة، بعد قصف مخيم جباليا. وبعد لحظات من الترقّب المفعم بالأمل، ملأت صرخات الوالدين غرفة الطوارئ مع تلقيهما نبأ وفاة فلذة كبدهما.

"أمانة ما تحطوه بالثلاجة.

. خليني أروحه معايا بكرا بدفنه"..هكذا قال الأب المكلوم وهو يحتضن ابنه الميت، رافضاً العودة إلى البيت وترك طفله لوحده في المشرحة الباردة.

هل تخلت ماركة الأزياء "ديور" عن بيلا حديد واستبدلتها بعارضة إسرائيلية بسبب تضامنها مع غزة؟ثاني أغلى عمل لبيكاسو.. لوحة "امرأة الساعة" تُباع ب139 مليون دولار

في اليوم الـ34 من الحرب على قطاع غزة، يواصل الجيش الإسرائيلي غاراته على مناطق متفرقة من القطاع، بينما أعلنت وزارة الصحة في غزة ارتفاع عدد القتلى منذ بدء الحرب إلى 10 آلاف و569، بينهم 4324 طفلا و2823 امرأة.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية هل تخلت ماركة الأزياء "ديور" عن بيلا حديد واستبدلتها بعارضة إسرائيلية بسبب تضامنها مع غزة؟ أمريكا تجيز عقاراً جديداً لإنقاص الوزن من ابتكار "إيلي ليلي" ثاني أغلى عمل لبيكاسو.. لوحة "امرأة الساعة" تُباع ب139 مليون دولار قصف مدنيون قطاع غزة طوفان الأقصى حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلانالاكثر قراءة تحت وطأة ما يجري بغزة.. إسرائيل تقرّ قانوناً يجرّم مشاهدة المحتوى "المؤيد للإرهاب" مجموعة السبع الكبرى تدعم "هدنات وممرات إنسانية" في غزة.. ولا وقف لإطلاق النار الحرب في غزة: عشرات الآلاف من الضحايا وحديث عن هدنة 72 ساعة مقابل الإفراج عن 12 رهينة نصفهم أمريكيون زلزال بقوة 6,9 درجات يضرب بحر باندا قبالة اندونيسيا توجيه اللوم للنائبة الديمقراطية رشيدة طليب بسبب تعليقات عن حرب إسرائيل على حركة حماس في غزة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. التغطية مستمرة| "الوقت من دم".. لا هدنة في غزة والجيش الإسرائيلي يواصل قصف القطاع يعرض الآن Next باريس تستضيف "مؤتمراً إنسانياً" حول قطاع غزة بحضور نحو 80 دولة ومنظمة يعرض الآن Next تسريبات.. تفاصيل "المفاوضات الحساسة" التي تقودها الدوحة من أجل إطلاق سراح الأسرى لدى حماس يعرض الآن Next تفاصيل معركة "الموقع 17" في غزة التي استمرت 10 ساعات حسب رواية الجيش الإسرائيلي يعرض الآن Next وزير سعودي: المملكة لن تستخدم سلاح النفط ومحادثات تطبيع العلاقات مع إسرائيل تستمر لكن بشرط

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة طوفان الأقصى الشرق الأوسط فلسطين بنيامين نتنياهو مستشفيات فرنسا Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة طوفان الأقصى My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: قصف مدنيون قطاع غزة طوفان الأقصى حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة طوفان الأقصى الشرق الأوسط فلسطين بنيامين نتنياهو مستشفيات فرنسا إسرائيل غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة طوفان الأقصى یعرض الآن Next حرکة حماس قطاع غزة فی غزة

إقرأ أيضاً:

حركة حماس تزف نبأ استشهاد قائدها في لبنان اثر غارة للعدو الصهيوني

الثورة نت/..

زفّت حركة المقاومة الاسلامية “حماس”، اليوم الإثنين ، نبأ استشهاد قائدها في لبنان وعضو قيادتها في الخارج، فتح أبو الأمين، باستهدافه في مخيم البص جنوب لبنان.

وقالت الحركة في بيان لها: “حركة حماس تنعى استشهاد قائدها في لبنان وعضو قيادتها في الخارج فتح شريف أبو الأمين في إثر غارة إسرائيلية استهدفته في مخيم البص جنوبي البلاد”.
وأضافت “حماس”: “القائد فتح شريف ارتقى شهيداً على طريق القدس وفي ظلال ملحمة طوفان الأقصى رفقة زوجته وابنه وابنته”.
وشددت بقولها: نعاهد الشهيد وكل شهداء شعبنا على المضي في دربهم، ومواصلة مسيرتهم، حتى دحر الاحتلال عن أرضنا وتحرير القدس والأسرى”.

مقالات مشابهة

  • ليلة الصواريخ الإيرانية: أضرار جسيمة تلحق بمدرسة وسط إسرائيل ومقتل عامل فلسطيني
  • «ويتيكس» يعرض أحدث حلول لتعزيز كفاءة النقل الأخضر
  • فلسطيني من غزة.. القتيل الوحيد بالهجوم الإيراني على إسرائيل يوارى الثرى
  • استشهاد ١٨ فلسطينيًا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدرسة إيواء ومنزل في قطاع غزة
  • غزة.. استشهاد 18 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على مدرسة إيواء ومنزل
  • مراكش تحتضن مؤتمر الإتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا) وعدو يعرض خطط لارام لتعزيز الأمن الجوي
  • استشهاد فلسطيني في قصف العدو منزلا جنوب خان يونس
  • اغتيال قائد حركة حماس في لبنان على يد الإحتلال الإسرائيلي  
  • وفد حركة فتح يزور القاهرة للقاء قيادات حماس الأربعاء المقبل
  • حركة حماس تزف نبأ استشهاد قائدها في لبنان اثر غارة للعدو الصهيوني