وخرج أبناء مديرية بني بحر في خولان عامر في مسيرة جماهيرية، استنكروا المجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني الأمريكي في قطاع غزة.

وأعلن أبناء المديرية الاستعداد قتال العدو الصهيوني مباشرة في حال تهيأت الظروف وفك الحصار عن اليمن .. مؤكدين تأييدهم لمعركة "طوفان الأقصى" والعمليات التي تنفذها المقاومة في لبنان والعراق ضد الكيان الصهيوني.

وقدم أبناء المديرية دعماً نقدياً وعينياً لنصرة الأقصى الشريف وإسناداً المرابطين في غزة.

كما خرج أبناء مديرية كتاف والبقع في مسيرة جماهيرية في إطار حملة الاستنفار والتعبئة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ونصرة للأقصى الشريف، مقدمين خلال المسيرة دعماً مالياً لإسناد المقاومة الفلسطينية.

وبارك بيان صادر عن المسيرتين العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية التي استهدفت الكيان الصهيوني بالصواريخ والطائرات المسيرة .. معتبراً ذلك انتصاراً للشعب الفلسطيني ودعماً لحركات الجهاد والمقاومة ونصرةً للمقدسات الإسلامية.

وجدد البيان الإدانة لجرائم ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني .. محملاً أمريكا والدول الغربية المسؤولية الأخلاقية والقانونية والإنسانية عن الجرائم التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني.

وندد البيان بالتخاذل العربي الرسمي المخزي تجاه مظلومية الشعب الفلسطيني .. مؤكداً أن العدو الصهيوني والأمريكي يستفرد بالدول العربية والإسلامية وقضاياها المصيرية ومالم تقف موقف الحق ونصرة الدول المستضعفة اليوم لن تقوم لها قائمة.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

أبناء مأرب يحتشدون في ثمان ساحات نصرة لغزة

حيث شهدت ساحة الجوبة، مسيرة حاشدة لأبناء مديريات المربع الجنوبي رفع المشاركون فيها شعارات منددة باستمرار جريمة القرن التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة في عدوان وحشي لامثيل له بدعم أمريكي وأوربي.

وحيا أبناء مديرية صرواح خلال مسيرة حاشدة بحضور محافظ مأرب علي محمد طعيمان الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني والعمليات النوعية للمقاومة في قطاع غزة.

وأكدوا استمرار الثبات على الموقف المبدئي في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ودعم وإسناد مقاومه الباسلة.

كما شهدت ساحة مجزر بالمربع الشمالي مسيرة حاشدة، بارك المشاركون فيها العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية والعمليات المتصاعدة لجبهات الإسناد في لبنان والعراق.

ودعا أبناء مديرية حريب القراميش في مسيرتين حاشدتين، شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى الاضطلاع بمسؤولياتهم تجاه مايحدث في غزة، من جرائم إبادة ورفع الصوت عالياً بكافة الوسائل المتاحة نصرة للشعب الفلسطيني ومواجهة الأعداء.

وبارك أبناء مديرية بدبدة الإنجازات النوعية التي تحققها القوات المسلحة اليمنية وآخرها الكشف عن صاروخ "حاطم2" الفرط صوتي محلي الصنع والفرار المذل لحاملة الطائرات الأمريكية "آيزنهاور".

وخرج أبناء مديرية ماهلية في مسيرتين بمنطقتي العمود وقانية، أكدوا استمرار الأنشطة والفعاليات والمسيرات والإنفاق والتعبئة رسمياً وشعبياً إسناداً ودعماً للشعب الفلسطيني والمقاطعة الإقتصادية للمنتجات والبضائع الإسرائيلية والأمريكية والشركات الداعمة لهم.

مقالات مشابهة

  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • أبناء ذمار يحتشدون في 8 مسيرات جماهيرية كبرى نصرةً لغزة وتضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • مسيرات جماهيرية ووقفات حاشدة في البيضاء نصرة للشعب الفلسطيني
  • إب تشهد 28 مسيرة حاشدة تحت شعار ” لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة “
  • أبناء مأرب يحتشدون في ثمان ساحات نصرة لغزة
  • أبناء تعز يحتشدون في ثمان ساحات دعما للشعب والقضية الفلسطينية
  • أبناء الحديدة يحتشدون في 26 ساحة في مسيرات “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”
  • 21 مسيرة بصعدة تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”
  • أبناء الحديدة يحتشدون في 26 ساحة دعما واسنادا لغزة