تحدثت الفنانة الشابة فريدة بسام رجب، عن مشاركتها في مسلسل «ليه لأ 3»، خاصةً بعدما لفتت الأنظار بدورها ولباقتها وصدق أدائها، وطريقتها العفوية التي تفاعل الجمهور معها، لأنها قدمت نموذج الفتاة التي تعيش في المنزل ولكن تتمنى الهروب والتخلص من قيوده ومعاناتها مع التفرقة في الدلال بينها وبين شقيقها، الذي يجسد دوره الفنان الشاب معتز حسام.

أخبار متعلقة

قبل «ليه لأ 3».. مريم نعوم ونيللي كريم ثنائي دارما جمعهما 5 مسلسلات (تقرير)

فريدة رجب تكشف عن دورها في مسلسل «ليه لأ»

مريم نعوم عن مسلسل «ليه لأ»: يمكن أن يمتد لمواسم كثيرة.. وسيظل مرتبطًا بالنساء

وقالت فريدة في تصريحاتها لـ«المصري اليوم» عن الدور: «أنا سعيدة جدًا من كل التفاعل الذي حدث على الدور، ونجاح الدور فاق التوقعات، وأنا فخورة جدًا بالدور خاصةً أن هناك عدد كبير من الأشخاص بذل مجهودًا كي يصل الدور للمُشاهدين، بصدق».

فريدة بسام رجب

أبنة نيللي كريم في مسلسل «ليه لاء 3» تتحدث عن الدور

وتابعت فريدة عن تحضيراتها له: «أنا أمثل في المسرح منذ سنوات طويلة، لأن المسرح هو مجال دراستي، وأنا عندما استلمت الورق درسته، وبحثت عن تفاصيل الدور بشكل جيد، وبنيت الشخصية في خيالي، لأن كل عمل يتكون من خطوات تُبنى بعضها على البعض بالبحث والدراسة وحتى التنفيذ».

أما عن كونها ابنة الفنان بسام رجب، أكدت فريدة أنها لم تدخل الفن من هذه البوابة، ولم تستخدم الواسطة، مضيفةً: «لا أحد كان يعرف من المسلسل، أنني ابنة الفنان بسام رجب، ولم يكن ضمن الحوار، ولم تأتِ فرصة للتحدث عن هذا الأمر، ولا أعرف كيف توصلت الناس له حتى، ولكن أحمد الله، وتفاجأت من دعم الجمهور لي بهذا القدر».

فريدة بسام رجب

وأختتمت فريدة تصريحاتها قائلةً: «وأتمنى من الله التوفيق، وحقيقي الرسائل التي قرأتها والتعليقات مليئة بالحب، وأنا ممتنة جدًا للرسائل والتعليقات وأشكر كل شخص أخذ من وقته لمشاهدة المسلسل وكتابة التعليقات عليه».

فريدة رجب ليه لأ مسلسل ليه لأ نيللي كريم ليه لأ 3 فريدة رجب في ليه لأ ابنة نيللي كريم في ليه لأ ابنة نيللي كريم ابنة الفنانة نيللي كريم

المصدر: المصري اليوم

إقرأ أيضاً:

إيران تكشف عدد الصواريخ التي أطلقتها على إسرائيل

أعلن التلفزيون الرسمي في إيران، صباح الأربعاء، أن طهران أطلقت 200 صاروخ، في هجومها على إسرائيل، الثلاثاء.

وكانت تقديرات سابقة أشارت إلى أن إيران أطلقت نحو 180 صاروخا بالستيا على إسرائيل.

وقالت إيران في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء إن هجومها الصاروخي على إسرائيل "انتهى ما لم تحدث استفزازات أخرى"، في حين تعهدت إسرائيل والولايات المتحدة بالرد على الهجوم مع تصاعد المخاوف من اندلاع حرب أوسع نطاقا.

وكتب وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي على منصة "إكس": "عمليتنا انتهت ما لم يقرر النظام الإسرائيلي استدعاء المزيد من الرد. وفي هذا التصور سيكون ردنا أشد وأقوى".

وقالت واشنطن إنها ستعمل مع حليفتها إسرائيل للتأكد من أن إيران ستواجه "عواقب وخيمة" بسبب الهجوم.

ومن المقرر أن يعقد مجلس الأمن الدولي اجتماعا بشأن الشرق الأوسط، الأربعاء، كما دعا الاتحاد الأوروبي إلى وقف فوري لإطلاق النار.

في غضون ذلك، جددت إسرائيل في وقت مبكر من صباح الأربعاء قصفها للضاحية الجنوبية لبيروت، معقل حزب الله اللبناني، بثلاث ضربات على الأقل لما قالت إنها أهداف تابعة للجماعة.

وأصدرت إسرائيل أوامر إخلاء جديدة للمنطقة، التي أصبحت خالية إلى حد بعيد بعد ضربات عنيفة على مدى أيام، وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من أجزاء من الضاحية.

مقالات مشابهة

  • أيقونة الفن والاستعراض.. تفاصيل ندوة تكريم نيللي بمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • نيللي تكشف سبب غيابها عن الساحة الفنية
  • «إزاي تعمل شخصية شريرة؟».. نيللي تكشف عن تحدي مع محمود ياسين
  • نيللي تكشف حقيقة قراءتها لفنجان عبد الحليم حافظ
  • هدى المفتي تكشف عن موعد عرض «مطعم الحبايب» الليلة (صورة)
  • إيران تكشف عدد الصواريخ التي أطلقتها على إسرائيل
  • إسعاد يونس تكشف 3 ملامح تجمعها بـ«تيتا زوزو» (فيديو)
  • كريم فهمي يفاجئ جمهوره بلوك جديد في حفل زفاف شقيقة ميدو عادل
  • قناة on تكشف عن برومو مسلسل «وتر حساس» لـ صبا مبارك (فيديو)
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»