قررت الإعلامية بسمة وهبة، كشف مفاجأة عن ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، التي عرفها الجمهور بعدما تعاونت معه في مسلسل «البرنس» وقدمت دورًا مختلفًا عليها.

أخبار متعلقة

بسمة وهبة تهاجم تجار اللحوم: «سرقتوا فرحة الغلابة في العيد» (فيديو)

بعد الهجوم عليها بسبب جوري بكر.. بسمة وهبة: «مبعملش تريند»

بسمة وهبة: مصور فتاة «الفستان الأزرق» مُهدد بالسجن 10 سنوات.

. ومحام: «مفيش عقوبة»

وقالت بسمة وهبة في حلقتها، من برنامج «90 دقيقة»، المُذاع عبر شاشة قناة «المحور»، إنها تفاجأت في رحلة الحج الأخيرة الخاصة بها، أن ريم سامي تجلس بجانبها، في بداية الرحلة، وظنت أنها ستجد منها فتاة مُدللة، ولكنها تفاجأت أنها غير ذلك تمامًا بشكل صادمًا.

بسمة وهبة: ريم سامي كانت خادمة الحُجاج

وقالت بسمة في الحلقة: «الفنانة ريم سامي، أخت المخرج محمد سامي، من عائلة أرستقراطية وممكن تكون بتاعة مامي وبابي، بس الحقيقة أنها صدمتني فيها، وأنا تفاجأت بهذه الفتاة خادمة الحُجاج، وكانت بتقوم بمساعدة كل الناس، مع إنها متعرفش حد غير باباها وماماتها، وأنا لا يمكن كنت أتوقع دا من ريم سامي، وخدمتها للحُجاج ليها ثواب كبير».

صورة جديدة نشرتها الفنانة ريم سامى خلال أداء مناسك الحج - صورة أرشيفية

وتابعت: «ودا تطوع منها، هي كانت ممكن تجيب شبشب لسيدة كبيرة تضعه ليها، وممكن لو شخصين بينهم مُشادة تحل الموضوع، وممكن تقوم تجيب الأكل للحُجاج، دا غير بر الوالدين، وكانت بتبوس إيديهم ورجليهم ومش مهتمة بحد، وهي بنت طيبة وجميلة وأنا كان واجب عليا أقولها تسلم إيد اللي ربت يا ريم يا سامي».

بسمة وهبة ريم سامي شقيقة محمد سامي شقيقة محمد سامي في الحج 90 دقيقة برنامج 90 دقيقة برنامج بسمة وهبة بسمة وهبة وريم سامي

المصدر: المصري اليوم

إقرأ أيضاً:

حزب الله يستهدف مباني لجنود الاحتلال في 3 مستوطنات إسرائيلية واشتعال النيران فيها (فيديو)

الجديد برس:

أعلن حزب الله اللبناني، الأربعاء، استهداف ‏مبانٍ يستخدمها جنود الاحتلال الإسرائيلي في مستعمرة “المطلة” بالأسلحة المناسبة، وإصابتها إصابة مباشرة، ما ‏أدى إلى اشتعال النيران فيها ووقوع من بداخلها بين قتيلٍ وجريح.‏

وتأتي هذه العمليات لحزب الله، وفق البيان، دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، “ورداً على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، وخصوصاً ‏في بلدتي الخيام وكفرشوبا”.

كذلك، أعلن حزب الله، استهدافه ‏التجهيزات التجسسية في محيط موقع “بركة ريشا” بالأسلحة المناسبة، وإصابتها إصابةً مباشرة، ما ‏أدى إلى تدميرها.

واستهدف مقاتلو حزب الله مبنى يستخدمه جنود ‏الاحتلال في مستعمرة “إيفن مناحم” بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابةً مباشرة، كما استهدفوا مبنى يستخدمه جنود الاحتلال ‏في مستعمرة “أفيفيم” بالأسلحة المناسبة وحققوا إصابةً مباشرة.

مشهد يظهر إحتراق مبانٍ في مستعمرة المطلة بعد إستهدافه بصوارخ #حزب_الله بعد ظهر اليوم. #لبنان pic.twitter.com/XX8YiZLIiK

— Nabil????⭕ (@F___reiheit) June 26, 2024

⚡️"حزب الله" يعلن استهداف مباني يستخدمها جنود الجيش الإسرائيلي في مستوطنة المطلة ما أدى لاشتعال النيران ووقوع من بداخلها بين قتيل وجريح pic.twitter.com/9YHRfwgKZw

— Arab-Military (@ashrafnsier) June 26, 2024

والثلاثاء، أعلن حزب الله، أنه شن هجوماً جوياً، عبر سرب من المسيّرات الانقضاضية، على مقر تابع للفرقة الـ”91″ في ‏منطقة “ناحل غيرشوم”، مستهدفاً أماكن التموضع والاستقرار لضباط الاحتلال وجنوده.

وأشار إلى أن الهجوم أدى ‏إلى إيقاع عددٍ من الإصابات بينهم، واندلاع النيران داخل المقر، وأتى دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته‏‌‏‌‌‌‏، ‏ورداً على الاعتداء الذي طال منطقة البقاع.

مقالات مشابهة

  • أروى جودة تروج لمسلسل "حرب نفسية"
  • حزب الله يستهدف مباني لجنود الاحتلال في 3 مستوطنات إسرائيلية واشتعال النيران فيها (فيديو)
  • ابن شقيقة الفلسطينية ضحية هجوم كلب الاحتلال يكشف تفاصيل كارثية عن الواقعة(فيديو)
  • مي عمر حديث السوشيال بعد ظهورها برفقة زوجها فى لندن
  • طبيب بيطري يجد مفاجأة صادمة في بطن ناقة أثناء عملية جراحية .. فيديو
  • تعرف على التشكيل النهائي لمجلس إدارة غرفة المطاعم السياحية
  • اتحاد المصريين بالسعودية يكشف تفاصيل إيقاف إصدار تأشيرة العمرة B2C (فيديو)
  • عضو بمجلس الشيوخ: 30 يونيو أعادت لمصر مكانتها الدولية
  • مفاجأة في سعر الذهب بالسعودية اليوم.. الثلاثاء 25-6-2024
  • مصور يوثق حفرة عميقة وخطرة للغاية بجبال المسمى بالسعودية.. ما سرّها؟