قال الدكتور السعيد غنيم، النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، إن قرار الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى، بشأن التبرع للحسابات الأهلية لدعم الأشقاء في غزة، خطوة تعكس اهتمام الحملة بالقضية الفلسطينية وخطوة فاعلة على أرض الواقع لمساندة الأشقاء في فلسطين خلال الفترة المقبلة.

 

حزب المؤتمر: صمت المجتمع الدولى على مجازر الاحتلال فى غزة كشف حجم المؤامرة حزب المؤتمر: التصريحات الإسرائيلية بضرب غزة بقنبلة نووية دليل على إرهاب دولة حزب المؤتمر: دور ملموس لـ"حياة كريمة" والتحالف الوطنى لدعم القضية الفلسطينية حزب المؤتمر: فتح معبر رفح انتصار للدبلوماسية المصرية وأصبح ممرًا للإنسانية حزب المؤتمر: الدولة عازمة على تنمية سيناء.

. وأرض الفيروز لها مكانة خاصة لدى المصريين

 

وأشار النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار تكامل وتضافر الجهود التي تتخذها الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى لدعم ومساندة الأشقاء في غزة، وقرار يٌحسب للحملة والقائمين عليها، وتؤكد أن الحملة تراعى الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد في الوقت الراهن، ومن ثم توجيه هذه المبالغ التي من المزمع تخصيصها للدعاية الانتخابية للأخوة في غزة.

وأضاف السعيد غنيم النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، أن إن الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسى، تتحرك بأساليب غير نمطية، تتناسب مع المرشح عبد الفتاح السيسي، الذي سبق وأن طرح أفكاره وسياساته على الشعب المصري، متابعا:" الحملة تعاملت بقدر كبير من المرونة والتفاعل مع الأحداث ومستجدات الأمر الواقع محليا وإقليميا، مؤكدا أن الحملة الانتخابية حملة جامعة لجموع المصريين متبنية سياسة الانفتاح والحوار مع الجميع، وحزمة القرارات التي تم الإعلان عنها خلال المؤتمر الصحفى اليوم تؤكد أن هناك رؤية خاصة للحملة للتعامل مع مجريات الأحداث وأسلوب جديد في تناول القضايا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حزب المؤتمر الدكتور السعيد غنيم الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي عبد الفتاح السيسى المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي غزة القضية الفلسطينية عبد الفتاح السیسى حزب المؤتمر

إقرأ أيضاً:

تحصين أكثر من 20 ألف رأس ماشية في حملة بيطرية بالقليوبية

واصلت مديرية الطب البيطري بالقليوبية، الحملة القومية للتحصين ضد مرض طاعون المجترات الصغيرة في اللجان المشتركة للتحصين والتسجيل والترقيم والإرشاد على قدم وساق على يد أطباء مهرة وعلى مستوى عالى من الحرفية، لحماية الثروة الحيوانية والحفاظ عليها بشتى السبل. وأوضحت مديرية الطب البيطري بالقليوبية، في بيان لها، أنه جاء ذلك في إطار مبادرة رئيس الجمهورية "بداية جديدة" لبناء الانسان، وتنفيذا لتوجيهات وزير الزراعة علاء فاروق، ومحافظ القليوبية المهندس أيمن عطية، وتعليمات الدكتور ممتاز شاهين رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية، وتحت رعايه الدكتور لمياء عطية وكيل وزارة الطب البيطري بالقليوبية.

وأكدت الدكتورة لمياء عطية، مدير مديرية الطب البيطري بالقليوبية، أن الحملة تشهد إقبالًا كبيرًا من مربي الأغنام والماعز، حيث تم تحصين أكثر من 20 ألف رأس ماشية حتى الآن. وأضافت أن هذه النتائج الإيجابية تأتي بفضل التعاون المثمر بين المديرية والوحدات المحلية والفرق البيطرية العاملة في الميدان.

من جانبه، أكد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، على أهمية هذه الحملة في حماية صحة الحيوان وتعزيز الأمن الغذائي. وأشار إلى أن المحافظة تقدم كل الدعم اللازم لنجاح الحملة، وتعمل على توعية المربين بأهمية التحصين المنتظم للحيوانات، مع ضرورة حشد جهود المجتمع المدني بجانب الجهود الرسمية لإنجاح الحملة وتوعية المواطنين وأصحاب الماشية بأهمية التحصين في حماية الحيوانات والحفاظ عليها والقضاء على الأمراض والأوبئة التي تؤثر على الثروة الحيوانية تجدر الإشارة إلى أن طاعون المجترات الصغيرة، مرض فيروسي يصيب أساساً الأغنام والماعز، وينتمي إلى عائلة الفيروسات الحصبية، وينتقل عن طريق الاتصال المباشر بين الحيوانات السليمة والأخرى المصابة وتظهر أعراضه في ارتفاع درجة حرارة الحيوان المصاب، من خلال الإفرازات المخاطية العينية والدموع والافرازات، كما يمكن أيضا لهذه الافرازات أن تنتقل عبر المياه وأوعية الطعام.

مقالات مشابهة

  • حملة لإزالة الإعلانات الغير مرخصة بمدينة قنا
  • 97.4 مليون خدمة.. ماذا قدمت حملة 100 يوم صحة حتى الآن؟
  • حصاد 61 يوما.. حملة «100 يوم صحة» قدمت 97 مليون خدمة طبية مجانية
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • ”أنا قدوة“.. الشرقية تُفعّل حملة التوعية بسرطان الثدي
  • تحصين أكثر من 20 ألف رأس ماشية في حملة بيطرية بالقليوبية
  • جدل كبير بعد تصريح غريب من ترامب عن ضحايا إعصار هيلين
  • عقيل معلقا على تصريحات الكوني بشأن مراسيم الرئاسي: ليس لديكم سيطرة على الميليشيات التي تحاصركم
  • مرشح أمريكي يستعير زوجة وأطفالا من أجل صور الحملة الانتخابية
  • تعليم الأحساء يطلق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية اليوم