علق الفنان صلاح عبدالله، على الأزمة الأخيرة بشأن الفنان أحمد سعد، التي حدثت له بعد حفله في تونس، ونقاشه مع منظمة الحفل بطريقة لم تنل إعجاب الإعلام التونسي.

أخبار متعلقة

بعد أزمة أحمد سعد في تونس.. مديرة المهرجان تروي تفاصيل الواقعة

أول رد من أحمد سعد بعد بيان مصطفى كامل ومطالبته بالاعتذار لمنظمة حفل تونس

بعد أزمة حفله في تونس.

. «الشامي» يطالب أحمد سعد بعدم الاعتذار

وكتب صلاح عبدالله في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر»، تدوينة كتب فيها: «شفت الفيديو و«اسكتي إنتي لوسمحتي اللي فجرت الموقف»، توضح حجم الخلاف مع متعهدة الحفل».

شفت الفيديو و«إسكتي إنتي لوسمحتي»اللي فج.رت الموقف توضح حجم الخلاف مع متعهدة الحفل وعدم إلتزامها بالمتفق عليه وأن الحفل حدث فيه مالايصح من نظام وإنضباط وأمور أخرى والله أعلم ووضح في الفيديو تعمدها تشويه صورته وإثارة الأشقاء عليه وتحويل الخلاف إلى«إهانة المرأة»بطريقة غير منطقية…

— salah abdallah صلاح عبدالله (@SalahAbdallah) July 4، 2023

وتابع صلاح عبدالله: «وعدم التزامها بالمتفق عليه وأن الحفل حدث فيه ما لا يصح من نظام وانضباط، وأمور أخرى والله أعلم ووضح في الفيديو تعمدها تشويه صورته وإثارة الأشقاء عليه وتحويل الخلاف إلى إهانة المرأة».

واستكمل صلاح عبدالله: «بطريقة غير منطقية وغير طبيعية ومع ذلك لا مانع من رسالة للشعب الشقيق، مصحوبة بتوضيح دقيق كيف حدث هذا الموقف، وللأمانة الفنان كان في غاية الانضباط ولم يصدر منه لفظ واحد مسئ».

أول تعليق من أحمد سعد

وأكد المطرب أحمد سعد أنه يُكن كل احترام وتقدير للإعلام والصحافة والمرأة التونسية، وكذلك يحترم قرارات نقيب الموسيقيين مصطفى كامل، مشيرًا في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم» إلى أنه سوف يقوم بتصوير فيديو الليلة لتهدئة وترضية كل الأطراف.

أحمد سعد الفنان أحمد سعد أزمة أحمد سعد صلاح عبدالله صلاح عبدالله وأحمد سعد مشكلة أحمد سعد في تونس

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: أحمد سعد الفنان أحمد سعد أزمة أحمد سعد أحمد سعد فی تونس

إقرأ أيضاً:

حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة

انطلقت منذ قليل فعاليات حفل الموضة العالمي International fashion awards للعام الحالي ٢٠٢٤ ، بأحد الفنادق الشهيرة المطلة على النيل بالقاهرة .

أقيم الحفل برعاية الإعلامي أحمد عليوة رئيس مجلس إدارة Fingerprints المنظمة للحفل ، وحضره كوكبة من نجوم الموضة والفن من بينهم الفنانة لقاء سويدان ، ولمياء فهمي عبد الحميد ، وماجدة نور الدين ، وقامت بتقديم الحفل الإعلامية رشا سليمان .

هذا وشارك بالحفل من خبراء الموضة والمجوهرات والعطور كل من مصممة الأزياء المصرية ريهام عابد والمصممة الجزائرية امينة بوزناد عطية والمصممة الأردنية ضياء الجغبير ومصممة الأزياء السعودية النور ،ماجدة المنجي وايهاب المصري للخليج للعطور .

من هي لقاء سويدان

هي فنان من أصول لبنانية من جهة والدها ، بدأت التمثيل وهي بسن صغيرة في مسلسل هو وهي، ومن بعده استمرت بعملها الفني حتى بدأت تأخذ أدوار أكبر من أدوارها السابقة كما إنها كانت تشارك في برامج الأطفال.

 بعد حصولها على الثانوية العامة إلتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحي، درست الغناء والعزف على البيانو والكونترباص في “معهد الكونسيرفتوار” ووقد قامت بالبطولة الغنائية في “أوبريت مصر إرادة ونصر” في إطار الاحتفال بأعياد 6 أكتوبر بمشاركة الفنان علي الحجار.

وتزوجت من الفنان حسين فهمي في عام 2007 ولكن زواجهما لم يدوم حيث انفصلا عام 2012 بعد خلافات وصلت نهايتها إلى المحاكم.

مقالات مشابهة

  • مصطفى حجاج يعتذ لجمهوره بهولندا
  • ‎سقوط مفاجئ لصلاح تيزاني على المسرح بمهرجان الزمن الجميل .. فيديو
  • عبدالله الرويشد يجلس على كرسي متحرك في أحدث ظهور .. فيديو
  • بعد أزمته الصحية: الفنان عبدالله الرويشد يظهر في ألمانيا على كرسي متحرك (فيديو)
  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل بأجمل أغانيه.. صور
  • حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة
  • الناقد صلاح بيصار: من المسئول عن إتلاف أعمال الرائد محمود سعيد؟
  • محمد رمضان يتراجع عن قرار إلغاء حفله بمهرجان موازين لهذا السبب
  • "تتجوزني يا كاظم".. ضجة في مواقع التواصل على جواب كاظم الساهر
  • جوميز يرفض التعاقد مع أحمد حجازي