جال رئيس بلدية ياطر خليل كوراني يرافقه نائبه ناصر سليم على المنازل التي تضررت بفعل القصف والغارات الجوية الاسرائيلية على البلدة، وقال خلال الجولة: "صامدون في ارضنا، ولن نترك ارضنا مهما كلف الامر".   وأشار الى ان "البلدة تتعرض منذ عشرة ايام لقصف وغارات بالطيران الحربي مما ادى الى تضرر خمسة منازل وتضرر بساتين الزيتون والاحراج، وقال: "ان المناطق التي تتعرض للقصف هي احياء سكنية وهي ليست قواعد عسكرية وليس هناك من مظاهر مسلحة في البلدة، ونتساءل لماذا يتم قصفنا يوميا".


 
واضاف: "قبل يومين العناية الالهية جنبتنا من وقوع كارثة كبيرة عندما استهدف الطيران الحربي مبنى مؤلف من ثلاث طبقات حيث كان يتواجد فيه 23 شخصا اغلبيتهم من التابعية السورية يعملون في الزراعة". 
 
وقال: "نشكر الجيش الذي قام بتفكيك صاروخ لم ينفجر ونحن كبلدية بين اهلنا ونعيش معهم ونتواصل معهم ونقوم بمعاينة المنازل المتضررة ونقدم ما نملك من امكانياتنا المتواضعة للاهالي وصامدون معهم ولن نترك الارض لانها ارضنا وارض اجدادنا". 
 

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

تن هاج: أحترم المنتقدين لكن لا أركز معهم كثيرا

أكد الهولندي إريك تن هاج أنه يحترم الانتقادات وسط ضغوط شديدة يتعرض لها المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد قبل مواجهة توتنهام اليوم الأحد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي مانشستر مع ضيفه توتنهام بعد أيام من تعادله المحبط مع تفينتي الهولندي بهدف لمثله في مستهل مشواره بالدوري الأوروبي، وهو التعادل الذي أتبع التعادل المحبط أيضا مع كريستال بالاس بدون أهداف في الدوري الممتاز.

وقال تن هاج "قبل كل شيء، احترم المنتقدين، هناك الكثير منهم، يمكن أن يكون لك رأيا بشأن كرة القدم".

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) عن تن هاج قوله: "عندما تشغل وظيفة عليك التعامل معها، لكن لا يمكنني أن أخذ كل الانتقادات في الحسبان".

وأشار: "لا أقرأ بالطبع كل الانتقادات، هذا ليس ممكنا، لكني لا أريد أساسا أن أعرف، أحتاج لمعرفة بعضها، وبعضها يكون بمثابة نصائح جيدة للغاية".

وأوضح المدرب الهولندي خلال مؤتمر صحفي مساء السبت "لكن بالنسبة لي، يتعين علينا أن نبقى في كامل تركيزنا ونرى أين يقف الفريق، وما هي المجالات التي يتعين علينا تحسينها".

مقالات مشابهة

  • غارة إسرائيليّة على منزل ومحلات تجاريّة في مجدل سلم - ياطر
  • نائب رئيس "هيئة المجتمعات" يتفقد مشروعات البنية التحتية والمرافق بحدائق أكتوبر
  • مقاولون يشكون رئيس بلدية سيدي قاسم لوزير الداخلية متهمين إياه بالتلاعب في الصفقات(وثيقة)
  • خريطة توضح مناطق بيروت المتضررة من الغارات الإسرائيلية
  • نائب رئيس "هيئة المجتمعات العمرانية" يتفقد عددًا من مشروعات البنية التحتية والمرافق بحدائق أكتوبر
  • ما حجم الأضرار التي لحقت بـ الحوثيين جراء العدوان الإسرائيلي الاخير على الحديدة ؟
  • مسؤول إيراني عن إغتيال نصرالله: لن نترك أيا من الأعمال الإجرامية لإسرائيل تمضي من دون ردّ
  • حصيلة المواقع التي استهدفها طيران الاحتلال في الحديدة ومشاهد جديدة للقصف من زوايا متعددة.. شاهد
  • تن هاج: أحترم المنتقدين لكن لا أركز معهم كثيرا
  • لبنانيون ينامون على الشواطئ وفي الشوارع بسبب الغارات الإسرائيلية